زوجي رجع يضربني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-01-2009, 08:52 AM
الأم الحزينه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الأم الحزينه
الأم الحزينه غير متصل  
السلام عليكم،،

غاليتي

بارك الله لكم في إبنكم و رزقكم الذرية الصالحة الحسنة اللهم يرزقكم برهم.

أختي الحبيبه،

كلنا نمر بظروف صعبة يبتلينا بها الخالق سبحانه و تعالى يختبر بها إيماننا، لذلك يجب ان نستعين به وحده ليصلح لنا امورنا، و كوني مؤمنة ان الشكوى لغير الله مذله، فمثلا هبي حدثتي أهلك بما يجري معك ستكبر مشاكلكما و تتسع الفجوة بينكما و هكذا.

و كما قلتي انكم في غربة و يمر زوجك بحالة نفسية صعبة لا لشيء إلا خوفا منه عليكم، و ما حدث كنتي طرف فيه، لذا حاولي تجنب المسببات كما ذكرتي سابقا و تعاملي بحكمة و تعقل "بارك الله فيك".

في القرأن الكريم ما فيه شفاء، إستعيني بالله و عليكي بعمل الأتي:

بعد صلاة الفجر : عليكي بقرأة أية الكرسي و أواخر سورة البقرة من الأية "أمن الرسول" الى نهاية السوره و عليكي بأواخر سورة الحشر، لا تنسي أذكار الصباح، و بعدها صلي على نبينا محمد 10 مرات في كل صباح و مساء

..........

أكثري من الإستغفار، و التسبيح و اجعلي لسانك رطبا بذكر الله

قبل الذهاب للفراش عليكي بقرأة القرآن..

و بكل سجدة في صلاتك إدعي الله تعالى ان يشفي زوجك و يصلح حالكم.

هكذا و بإذنه تعالى ستهداء نفسيكما و تعم المحبة في حياتك، "الا بذكر الله تطمئن القلوب"

لقد جربت بنفسي ما سبق و كنت قاب قوسين او ادنى من الإنفصال، و الحمد لله ان أعاناني وهداني لما ذكرت لكي اعلاه، صار حال زوجي اهدأ من ذي قبل.

اللهم يوفقكم لما يحبه و يرضاه

تقبلي تحياتي
[caution] اختي هذا المنتدى منهاجه شرع الله و السنة النبوية المطهرة الخالية من المعتقدات التي لا اصل لها.. لايوجد دليل لامن كتاب الله عز وجل ولا سنة نبيه محمد على التضرع بآيات محددة الإشراف[/caution]
اللهم اني أسألك ايمانا يباشر قلبي, و يقينا صادقا حتى أعلم ما يصيبني إلا ما كتبته عليّ والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال و الإكرام

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 26-01-2009 الساعة 02:16 AM
قديم 25-01-2009, 09:12 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
بارك الله فيك اختي اميرات..حسيت انك اختي الكبيرة..انابحاول اتعامل معاه بالطريقة اللي قلتيها بس هو لايعاملني برقة كزوجة..فيسبني..ويدفشني..حتى بمزحه مزحه دفش..الله يصلحه.
وجزاك الله الجنة على النصائح الذهبية
قديم 25-01-2009, 09:21 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
جزاك الله خيرا اختي الام الحزينة..والله دمعت عيناي عندما قرأت ردك..لانك حكيتي عن الشي اللي انا مقصرة فيه..آخ آخ فلقد كنت اكثر التزاما ولما اتغربت خفيت شوي لبعدي عن دروس الدين لاني في بلد اجنبي..الحمدلله احافظ على الفروض..لكن تقصيري بالعبادات النافلة..واناعم اشعر انه هذا له دخل بمشاكلي..ادعيلي يااختي الله يقوي ايماني ويرفع درجتي ويثبتني..فوالله اني مقصره.
قديم 25-01-2009, 09:43 AM
الأم الحزينه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الأم الحزينه
الأم الحزينه غير متصل  
هي هكذا الحياة تلهينا عن عبادتنا، لو اننا قنعنا بما لدينا من نعم الله و توكلنا بالله، لعشنا في سلام، و الله يا اختي الدنيا لا تسوى جناح بعوضه.

اللهم يهدينا لما فيه خير لنا في أخرتنا و دنيانا، اللهم نسألك إيمانا دائما و قلبا خاشعا، و يقينا صادقا، اللهم نسألك الغنى عن الناس يا رب العالمين.

اللهم تقبل صلاتنا و دعائنا و اجعلنا في عبادك الصالحين. أمين

تحياتي القلبية
قديم 25-01-2009, 10:07 PM
ملاك لكل زمن
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ملاك لكل زمن
ملاك لكل زمن غير متصل  
اللهم أهدى زوجك يارب ويصلح لك الامور
وينعم عليك بحباه سعيده يارب
قديم 26-01-2009, 01:27 AM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
حبيبتي انتي قلتي ان زوجك عنده مرض مزمن هل هو نفسي ؟
الله يشفيه ياااااارب
قديم 26-01-2009, 01:57 AM
فوفو الأميرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فوفو الأميرة
فوفو الأميرة غير متصل  
[[/b][/size]انتي بتقولي انه ما كان يضربك في اول زواجك يعني هذا السلوك(الضرب) مش من طبعه اساليه وشوفي ايه سبب الضرب وخليه يقضفض لك واذا حسيتي انه مش راضي يتكلم معك او مش عاوز يصارحك تجنبيه فترة من الوقت وخدي موقف وحسسيه انك زعلانه جدا منه.. وان الموضوع كبير ولازم له حد ونهاية لاسلوب الضرب ...بس اهم شيء تكوني هادئة ولا تتنرفزي ابدا وربنا يصلح ما بينكم واكثري من ركعات قضاء الحاحة والالحاح في الدعاء[/SIZE][/SIZE][/FONT]

قديم 26-01-2009, 02:12 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hala122 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا اختي الام الحزينة..والله دمعت عيناي عندما قرأت ردك..لانك حكيتي عن الشي اللي انا مقصرة فيه..آخ آخ فلقد كنت اكثر التزاما ولما اتغربت خفيت شوي لبعدي عن دروس الدين لاني في بلد اجنبي..الحمدلله احافظ على الفروض..لكن تقصيري بالعبادات النافلة..واناعم اشعر انه هذا له دخل بمشاكلي..ادعيلي يااختي الله يقوي ايماني ويرفع درجتي ويثبتني..فوالله اني مقصره.

انا عكسك يا حلوه الغربه زادتني ايمانا ولم يكن معي الا القرآن الكريم

ولا اي كتاب عن السنه النبويه

بالغربه شعرت بوجود الله سبحانه وتعالى

وخصوصا ليلة رأس السنه كل الناس تنتظره وتستقبله حسب عوايدهم

وانا اصلي ركعتين لله واقول ربي اني اعبدك والناس تعصيك ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

الله يعينك على زوجك انما مش لدرجة انو يضربك من غير سبب

اكيد في سبب

غيري اسلوبك معه سيتغير معك 180 درجه

الغربه صعبه انا معك انما احمدو رب العالمين انا اول ما تفربت لا رااديو ولا فضائيات

وانترنيت

ولا حتى اتصالات للاخل الا كل ثلاث شهور مره

غيري نفسك كلامك وذلك لن يحصل الا بالاستغفار وآية الكرسي

يعني التقرب من الله سبحانه وتعالى
قديم 26-01-2009, 11:22 PM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  

بالنسبة لمن ذكر فضل سورة الواقعة فقد ورد في فضلها حديث لا يصح .

عن شجاع عن أبي فاطمة : " أن عثمان بن عفان رضي الله عنه عاد ابن مسعود في مرضه فقال ما تشتكي قال ذنوبي قال فما تشتهي قال رحمة ربي قال ألا ندعوا لك الطبيب قال الطبيب أمرضني قال ألا آمر لك بعطائك قال منعتنيه قبل اليوم فلا حاجة لي فيه قال فدعه لأهلك وعيالك قال إني قد علمتهم شيئا إذا قالوه لم يفتقروا سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول من قرأ " الواقعة " كل ليلة لم يفتقر " .

رواه البيهقي في " شعب الإيمان " ( 2 / 491 ) .

والحديث : ضعَّفه الشيخ الألباني في السلسلة الضعيفة ( 289 ) .

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..
موضوع مغلق

مواقع النشر