زوجي يتلفظ علي بألفاظ جارحة - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-01-2009, 02:41 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
حياكم الله يا بنات

والله ان كلامكم حلو و مفيد ... خاصة ان كل واحده منكم لها شخصيتها المختلفة عن الثانية و تتبادلون الخبرات والتجارب

....

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 10-01-2009 الساعة 07:44 PM
قديم 10-01-2009, 07:45 PM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
[caution]يرجى عدم الخروج عن مسار الموضوع...و الاخت صمت يرجى متابعة موضوعك..[/caution]

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..
قديم 10-01-2009, 08:39 PM
the heart
عضو دائم
the heart غير متصل  
شكرا لكم جميعا فعلا ىزوجي شمالي شرقي متطرف كتييييييييير لدرجة اني ما بشعر بالامان اطلاقا لدرجة اني بلشت اشتغل عشان اامن مستقبلي واشتري لي بيت لانه بصراحه لا يؤتمن جانبه وما بعرف شو مخبيلي خصوصا انه هلا ما بدو ولاد مني دايما بتحجج انه ابنا صغير عمره سنه وشهرين بعمل المستحيل عشان ما يصير حمل ولما مره شك اني حتمل صار ما يتحاكى ابدا يا ترى ليش بعمل هيك كتير لئيم وجلف وقاسي وجدييييي كتير حتى في تربايته لابنه حاسه انه رح يعقده من صغره

الله يكون بالعون يا رب والله تعبت معه وما ني عارفه كيف اتصرف معه وكيف افهمه وبخبي عني كل شي حاسه حالي ما بعرفه واي شي بخصه او بخص اهله او اصدقائه من المحرمات اني اعرف شي عنهم حتى لو حكوله مرحبه بيعتبرها سر ومش لازم اعرفه بيكون يحكي مع اهله بالالغاز وبكزب علي كتيييييييييير ما بحكي الحقيقه حتى مره راح للدكتور وحكالي عندي شغل بس لمل الدكتور طلب منه مني واحتاج مساعدتي ساعتها عرفت انه رايح للدكتور وعندما واجهته حكالي عشان ازا اتاخرت ما تتصلي فيي وتحكيلي اتاخرت علي وتدوشيني اتخيلو ......

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 10-01-2009 الساعة 09:01 PM
قديم 10-01-2009, 08:43 PM
ام احمد العراق
عضو دائم
 الصورة الرمزية ام احمد العراق
ام احمد العراق غير متصل  
السلام عليك يا اختى انا عند مرورى قرات الموضوع هذا مو شى عجيب لان صبر المراه كبير والله عز وجل يقول اصبرو ان الله مع الصابرين
واجرك عظيم باذن الله على قدر تحملك وقدر صبرك ورعايتك الى زوجك بعدين انت لتزعلين وحاولى ان لا تجعلى الكلمات تبقى فى ذهنك وتغاضى لان انت انسانه رائعه عند تحملك وسكوتك فى هذا الموقف
بارك الله بيج و ان شاء الله ايقوى ايمانك وياجرك ععلى تحملك
ورعايتك الى زوجك

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 10-01-2009 الساعة 08:58 PM السبب: لفظ المشيئة
قديم 10-01-2009, 09:05 PM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
[warning]تنبيه اخير ..يرجى الإلتزام بمسار الموضوع الأساسي و الإبتعاد عن الردود الجانبية منعاً لإغلاق الموضوع الإشراف[/warning]

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..
قديم 10-01-2009, 09:39 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اختي الكريمه اميرات يرجى كتابة رساله باسمي في قسم مراسلة الاداره
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 10-01-2009, 10:02 PM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت وسكون مشاهدة المشاركة
جناين ورد الف شكر على مرورك ولكن الكلام سهل بس التنفيذ صعب وصعب جدا لانني لا استطيع العيش وكانني بحرب وشريك حياتي بحاله وانا بحالي لا استطيع ذلك ولو كنت استطيع لما كان حالي هكذا فعند اي موقف انا من اتدارك الموقف واذهب لأفتح الموضوع لتعود المياه لمجاريها على العموم ردت الفعل التي تنفع مع زوج قد لا تنفع مع الاخر

لا بالعكس
جناين ورد
قالت احسن رد عجبني
فعلا انتي لازم تاخدي موقف لازم يحس بان ليكي احترامك وان الحياة بينكم لازم يحيطها الاحترام وماتقوليش اصلها صعبة انك تبعدي عن زوجك احنا ماطلبناش منك انك تعاديه ولا تستفزيه كل مافي الامر مجرد تسليط الضوء على نقطة هامة وهي

ان الاحترام شيء مفروغ منه في علاقتكم ويجب ان يحس زوجك بان معاملتك معه اثناء احترامه لك تختلف اختلافا جذريا عن معاملتك معه اثناء اهانتك وان احساسك باحترامه يجعل حياتكم افضل ويجعلك اسلوبك معهاكثر حرارة ومودة واحترام

اما مسالة احساسك بصعوبة التنفيذ
ارى ان الامر يستحق الاحتمال قليلا ومهما كانت الصعوبة
فنار البعد بالاحترام ابرد واثلج من جنة القرب مغلفة بالاهانة
صدقيني النتيجة ستكون مرضية لك وفي صالح ابنائك قبلك
هل تقبلي بان يفقد ابناءك احترامهم لك مع الوقت؟؟

ان لم تخافي على كرامتك واحترامك بنفسك
فلن يبحث عنهم غيرك
قديم 10-01-2009, 11:24 PM
أم كريم 22
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم كريم 22
أم كريم 22 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت وسكون مشاهدة المشاركة
كل عام وانتم بألف خير ترددت كثيرا قبل ان اكتب مشكلتي ولكنها الان اصبحت تنغص حياتي بين الفينه والفينه واعتقد ان حياتي افضل بكثير من غيري ولكني دائما اطمح للأفضل وليس للكمال اولا انا متزوجه منذ ست سنوات ولدي ولدان زوجي ولله الحمد والمنه طيب بمعنى الكلمه وجميل بمعنى ما تحمل هذه الكلمه من معاني ولكنه عند اي موقف تافه او لا يستحق بالفتره الأخيره يتلفظ علي بألفاظ تجرحني وحتى عندما ارضى لا انساها كقوله لي ياغبيه يا سقيمه ياوقحه على العلم بانه قمه بالباقه والذوق والمثاليه بين الناس ولكني انا زوجته شريكه حياته لا ارضى ان يتلفظ بهذه الالفاظ على الطالعه والنازله على العلم اني لا استفزه واحاول ان لا اضع نفسي بهذه المواقف ولكن كما يقولون اتقي شر الحليم اذا غضب وايضا لا اتلفظ عليه او اعانده واقول له نفس كلماته بل الجا لصمت وبالنهايه هو من يغضب ولا يرضى حتى اذهب انا اليه واتناقش معه بالموضوع بعد ما اكون مللت حياه الصمت والجفا ولكن حسبي انا ان احافظ على علاقتي معه ولكن هذا الشي لا ينظر له او يقدر لي هذا الشي بل بالعكس انا بنظره دائم التي لا افهم ولا استوعب عندما يرضى يصبح طيب على الرغم من صمته وعدم البوح باحاسيسه او مشاعره ولكن عندما يغضب يصبح كالوحش وقد يطول غضبه لاسابيع واعود انا بالنهايه وقد رفعت الرايه البيضاء لاعلن انهزامي اعلم انني لن اجد الحل وقضيتي لن تنحل ولكن حسبي انها فضفضه

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف
بتعرفي عندما قرأت موضوعك شعرت انك تكتبين عني لاني اعاني مثلك والمشكلة الزائدة عندي انه ينصح اصدقاءه المتزوجين ولا ينصح نفسه
قديم 11-01-2009, 03:27 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
ام احمد العراق جزيتي خيرا على كلماتك ومرورك الرائع ابو تريكه احببت ان انوه الى ان زوجي اكثر انسان حريص على كلرامتي واحترامي ولكن احيانا يريدأن يوصل لي رساله ولكن يخونه التصرف ام كريم كان الله في عونناولكن الكمال لله
موضوع مغلق

مواقع النشر