ولدي متعلق بالخدامه وهي على وشك الرحيل ساعدوني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

موضوع مغلق
قديم 25-12-2008, 12:30 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
من رايي خلي الخدامة تروح احسن وانت ماترجعي تجيبي خدامة
وخليكي الو ام قلبا وقالبا
فالام مش بس الي بتولد
هية الي بتربي وبتتعب عابنها
الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة سلو قلبي ; 25-12-2008 الساعة 01:26 AM السبب: وجود عبارات قاسية
قديم 25-12-2008, 12:50 AM
BomBo
عضو نشيط
BomBo غير متصل  
السلام عليكم

اختي انا تقريبا مريت بمشكله مشابهة .. في حملي الاخير صارت لي مشاكل كثيره الي خلتني ادخل المستشفى لمدة 3 شهور و هو بس يزورني مثل الضيوف و قلبي يعورني عليه .. الحمدلله الحين احسب بكثير .. و ابني اكبر من ابنك يعني انت مشكلتك وايد اسهال .. المرحله الاولى هي نومه يكون في غرفته من غير الخادمه خليها اول شي وقت نومته تكون موجوده بالغرفة و لما ينام تطلع غرفتها و طبعا الجهاز شغال بينك و بينه .. و بعدها بكم يوم خلي الخادم موجوده لفتره اقل و روحي انت قولي لها جدامه روحي انا بقعد معاه الى ان ينام .. اذا شفتيه تضايق لهيه باي شي الى ان ينام ..

مشكلتك وايد سهله و صدقيني هو عارف انج امه و هي خادمه و لما يقول لها ماما لانها هي الي معلمته او انه بغيضك لاني مريت بالمشكه هذه يقول لخادمته و خادمة خالتي ماما و يناديني مدام !! و الله ان حسيت ودي الدنيا تنشق و تبلعني و كلمته و قلت له انا ماما و هي قولها ( انتي ) يعني خالتي احتراما لها مهما كان فهي بشر كان وقتها عمره سنتين و الحين عمره 3 سنوات لاحظت لما يكون زعلان مني يغيضني بمناداتي باسمي او مدام هيهيهيهي صرت افهم له و طبعا قدرت ارجع ولاءه لي

و خواتي لا تقسون عليها بالردود محد يدري بظروفها و الله لا يحطكم مكانها اسال الله العظيم ان يحفظ ابنائنا و يجعلهم من البارين الصالحين

يغلق بناء على طلب صاحبة الموضوع ولان المشكلة حلت

الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة سلو قلبي ; 25-12-2008 الساعة 01:30 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر