أشتريت خط جديد و أرسلت رسالة فيها - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-12-2008, 05:30 AM
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
ربيع الحياه غير متصل  
حبيبتي انتي ليكي مطلق الحريه في الطلاق او الاستمرار لان هذا الذي انتي فيه ضرر لكي ولابنتك ولاهلك وطالما في ضرر واقع عليكي فان الطلاق حق لكي ولكن حاولي تردي على مكالمته او اتصلي بيه انتي وقوليله بصراحه انك كنتي باقيه عليه وحاولتي تبعتيله رسايل علشان تحاولي تكسبيه لكن هو صدك وانك ممكن تصبري فعلا وتقفي جنبه لكن لو فيه ظروف قويه تمنعه من انك تكوني معاه لكن انك تصبري بلا مبرر او عذر فهذا ما لا تقبليه وذكريه بقول الله تبارك وتعالى في الكتاب العزيز وبالايات التي توضح اما ان يمسكك بالمعروف او يسرحك باحسان

اما اذا كان لا يريد الطلاق من اجل ان يذلك فان هذا ما لا تقبلينه ابدا وانك مستعده ان تربي ابنتك لوحدك ولكن بكرامتك حاولي ان تفهميه انه اذا حاول او يريد ان يرجع المياه لمجاريها انك مستعده ان تتحملي كل الصعاب من اجله لكن اذا اراد ان يذلك فلا وجود لكي في حياته وحاولي ان تتكلمي معه بهدوء وتوضحي له انك لاخر لحظه ستشتريه اذا لم يبيعك هو وصدقيني حبيبتي هذا هو الحل الوحيد مع طبعا الدعاء الى الله ان ييسر لكي الامور وصدقيني حبيبتي انا ادعيلك ان يفك الله كربك امين يا رب ويباركلك ويلم شمل عائلتك امين ويهدي زوجك انتي الان في مرحله يجب فيها الصراحه والكلام المباشر ولا مكان للرسائل لانها لن تنقل الاحساس فلعل الله يجعل الحل في سماع زوجك لصوتك ليتذكر كل ما كان جميلا بينكما الله يسعدك حبيبتي
قديم 11-12-2008, 03:27 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
ها طمنينا ما تصلش عليكم فى العيد
قديم 13-12-2008, 11:39 PM
أم أدهم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم أدهم
أم أدهم غير متصل  
Smile

شكرآ ليكى حبيبتى
رانيا هاشم الله يعطيكى كل الخير

وشكرآ لنصايحك الجميله حبيبتى ربيع الحياة جزاك الله كل خير على كل كلمة كتبتيها وعلى دعائك

اما عن سؤالك حبيبتى sa33 انا شاكرة ليكى جدآ ....بس هو مااتصل قبل العيد بس بيومين بعت رساله وانا قبل العيد غيرت خطى خالص وقولت لو عايز يسأل عن بنته يسأل ماما لانى خلاص مش عايزة اتكلم معاه تانى ولاحتى رسايل

التعديل الأخير تم بواسطة أم أدهم ; 13-12-2008 الساعة 11:47 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
جديد