مشكلتي مع زوجي بسيطه ولكنها تؤلمني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-10-2008, 03:08 AM
عابرةالسبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عابرةالسبيل
عابرةالسبيل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهااان مشاهدة المشاركة
يمكن ظروفه الماديه ماتساعده ويمكن يكون كلامه صح لكن الأهم لا تجعلي الأمور المادية في الكماليات مدخل للمشاكل بينكم أو من منغصات الحياة بالنسبة لكم ... فكثير غيرك يعانون من عدم توفير الزوج للاحتياجات الاساسيه من مأكل وملبس ويطبقون مبدأ سددوا وقاربوا ... اختي صدقيني نحن الآن نعيش في أصعب عصر الا وهو العصر المادي فمن انجرف خلف هذا التيار قد يصعب عليه الخروج منه بلا مشكله والضغوط النفسيه التي تمر على الشخص في يومه إلى ما لا نهايه فضغط العمل وضغط في الشارع بزحمة السيارات وضغط من البورصة والأسهم وضغط الغلاء المتسارع وشبه توقف للرواتب لأنها لا تستطيع مجاراة الغلاء , وقد يكون هناك اختلاف بينكم للبيئة التي تربيتم فيها أو قد يكون هناك فوارق مادية بين اسرتيكما وقد يكون هو من الناس المنطوية على نفسها ولا يوجد لديهم اصدقاء وان وجد فواحد أو اثنين ... تأكدي عزيزتي بأن الفوارق مهما كانت فإنها قد تكون منغصه نوعاً ما ولكن ليست منهية للحياة تماماً ... ولكي لا يتعبك هذا الموضوع عليكي انتي بإيجاد الاعذار له وصدقيني بأنه ان كان خطأ 100% وانتي صح 100% ساعتها لن تجدي له عذر مهما حاولتي وساعتها كلميه فيما تريدين .

انا مع رأي الاخ ولهااان ومن طول الغيبات جاب الغنايم
قديم 21-10-2008, 04:11 AM
قمة البراءه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية قمة البراءه
قمة البراءه غير متصل  
كلام الاخ ولهاااااااااااااان سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
قديم 21-10-2008, 04:50 AM
سوبر ماما
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سوبر ماما
سوبر ماما غير متصل  
انا ودي اقلك ان الله حباكي بزوج تقي وكل صلواته بالمسجد ويخاف ربه

احمدي ربك عليه وخليك قنوعة زيو .............دا سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم كان بنام على الحصير.

لا تحملي زوجك فوق طاقته.
قديم 21-10-2008, 05:25 AM
ام احلى بنت
عضو جديد
ام احلى بنت غير متصل  
اشكركم جميعاُ اخوتي عابرة السبيل- وقمة البراءه - وسوبر ماما على ردودكم وجزاكم الله خير

ولكن اشعر بان جميع الردود حسستني بالذنب حسيت ان زوجي طيب وانا متعبته بالطلبات ( الإحساس اللي معذبني )
بس احب ان اخبركم جميعاً ولله العظيم انا جداً اقدر ظروفه وعمري ماحملته فوق طاقته ما اطلب غير اذا كنت متاكده انه يستطيع على تلبية طلبي وهو الحمدلله مبسوط مادياً المشكلة ليست مشكلة مال المشكلة مشكلة تفكير
( حتى يختلف عن اخوانه الذين هم اكبر منه ) يعني تفكيره اكبر من سنه مع انه لم يصل الثلاثين من عمره
وانا والحمدلله قنوعة هذه الامثله التي ذكرتها على طلبات من اول ماتزوجنا ولكن الأن انا لدي بنت وولد الله يحفظهم لنا ماسرت افكر بنفسي ولا اطلب لنفسي شي بس افكر ببنتي وولدي ما ابيهم يعيشون بفرق عن ابناء وبنات اعمامهم وخوالهم مع ان ابوهم حالته احسن من كثير غيرهم ولله الحمد

الحمدلله والشكر على الصفات الجميلة التي بزوجي ولكن لايمنع من اني اناقش مشكلة بسيطة مثل هذه مع اخوان رائعين مثلكم لأصل لقمة السعادة

شكراً لكم جميعاً وجزاكم الله خير
قديم 21-10-2008, 05:43 AM
إحساس المحبين
عضو نشيط
 الصورة الرمزية إحساس المحبين
إحساس المحبين غير متصل  
لاتشيلي هم هذا طبع الرجال..
لكن امن يتاجوا شي على طول يشتروا ولايفكروا اسراف ولا مو اسراف..
المهم انتي اذا تبغي شي زني على راصه الين يطفش ويسويلك اللي تبغيه
قديم 21-10-2008, 10:39 AM
ام احلى بنت
عضو جديد
ام احلى بنت غير متصل  
شكرا لك اخت اساس المحبين
ولكن انا ابي طريقه تخلي زوجي يلبي طلباتي بدون مايطفش مني
لا اعرف ازن انا اطفش قبل ما هو يطفش انا اطلب الشي مره واحده فقط بس انا ودي اغير تفكيره
ودائماً اتمنى رضاه عني
قديم 21-10-2008, 01:24 PM
nogha2
عضو جديد
 الصورة الرمزية nogha2
nogha2 غير متصل  
هذه مش مشكله هذا طبع كل الرجاااااااااااااااااااااااااااااااال
وتزيد وتنقص ويمكن زايده حبه عند زوجك
فلا تخليه يأثر عليكي المهم خليكي زي ما قلتي لاتزني ابدا ولابد ان يتغير في يوم تدريجيا ولو بشكل بسيط
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مشكلتي, بسيطه