اموت موت بطىء؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-10-2008, 08:01 AM
روجي فوشي
عضو نشيط جدا
روجي فوشي غير متصل  
رجل غبي وتافه

مدري كيف متمسكة فيه ..!!!
قديم 16-10-2008, 08:26 AM
أم الثلاثة
عضو نشيط
أم الثلاثة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما سمع سيدنا عمر رضي الله عنه سيدة تشتكي بالليل وحشتها وسفر زوجها للحرب سئل ابنته ام المؤمنين حفصة كم تصبر الزوجة على فراق زوجها قالت 4 شهور فأمر ألا يغيب الأزواج عن زوجاتهم في الغزو عن 4 شهور لأن هذا حقهن، أختي هو هكذا لا يحصنك والأصل في الزواج العفاف للرجل وللمرأة .. الرسول وصى الزوجة بإطاعة الزوج متى وأين طلب، لا أفهم حب زوجك لنفسه لهذه الدرجة لكن المشكلة بجد خطيرة لأن هذا الموضوع يؤثر على نفسية المرأة ومعروف أن أحد أسباب هدوء المرأة تواصلها مع زوجها .. سنة كثير وظلم والمشكلة الأكبر .. ليس بالسهل الطلاق والزواج بغيره في مجتمعاتنا العربية وأيضًا ليس سهل اجبار زوج على أن يراعي الله فيك ، إذا كان لا يتأثر ببعدك من كثرة ما هو شايف حاله فلا اعرف ماذا أخبرك ربما الطلاق لفترة يريحك نفسيًا لكن لا يحل المشكلة .. التقصير موجود منه وهو المفروض البادئ بهذا .. زوجي يخبرني أن هذا الشيء يريده الزوج ربما كل يوم فكيف يصبر سنة الله أعلم ويهديك أختي لكن الأفضل أن يدخل حكم من العائلتين بينكما أو أحد رجال الدين فإما يعطيك حقك بالمعروف ويراعي الله فيك أو تصريف بإحسان فإنت هكذا مطلقة معنويًا وجسديًا باقي الانفصال الورقي فقط ..

التعديل الأخير تم بواسطة أم الثلاثة ; 16-10-2008 الساعة 08:28 AM
قديم 16-10-2008, 09:40 AM
الابدي
عضو جديد
 الصورة الرمزية الابدي
الابدي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nodoo مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله :

انا في مصيبة الله يعلم كيف اطلع منها زوجى هاجرنى صار له سنة وكل ما اكلمه واحاول معاه علما ان هو معى بالبيت وعلاقتنا مثل الاخوان هو يستخدم حبوب للشعر لكى لا يطيح شعره والرغبة عنده تروح وانا شنو ذنبي على حساب علاقتنا الزوجية بذمتكم هذا الانسان ما يتعاقب على هذا الشي يبدي شعره على علاقته معاي قاعدة اذبل شبابي قاعد يضيع طبعا هو عايش حياته طول بعرض سهر سفر طلعات الى اخر الليل وانا محرومة من حقوقي شنو ذنبي وهو خيرنى اذا ما اقدر اصبر نتطلق بكل هدوء معقولة هذا هو الحب عندى منه 3 عيال اضيعهم يعنى بذمتكم ما بيتحاسب ويتعاقب يعنى يفضل جماله على حياته ..... دلونى انا اتعذب وصرت اكره نفسي محرومة السفر والجنس والطلعات شنو بقى اللهم ان هو يصرف على عياله وبعدين. وطبعا البيت فندق بالنسبة له.......... اعطونى الحل .......
الله يكون بعونك وان شالله يتبدل الحال
قديم 16-10-2008, 12:20 PM
nodoo
عضو جديد
nodoo غير متصل  
شنو اسوي هو قالها بصريح العبارة راضية تعيشين معاي بهالحال او ننفصل انزين شنو ذنبي وشن

مو حرام حرام واموت الف مرة باليوم يوم اللي اتعدل واتعطر وطبعا هذا كل يوم انا كذا انحرم من حقوقي وشبابي يضيع ( اقصد خياناته هو يقول لي ان يذهب للديسكوات والشقق مع اصدقائه وهناك بنات استغفرالله الله يهديه والكوفي شوبات) ايمان ما في في قلبه ادعى ان الله يهديه بحق لا اله الله عيالي ليحين صغار شنو ذنبهم ..... انا للاسف الحياة عندى صايرة بايخة ما لها معنى اتمنى الموت اليوم قبل باجر علشان افتك من عيشتى البايخة اللي لا لها طعم ولا لون انا جلست معاه الف مرة وقلت له وقلت لأمه وقالت له طبعا بعد سنة مو متقبل ان يترك الحبوب لأن عنده جماله اهم من حياته معي.... ونفس الشي انا خايفة احمل هاللقب لأنى اخاف على روحى علما ان هو يصلي ما يترك فرض لكن الله بعيد عن فكره رفاق السوء مأثرين عليه ..... يارب يارب صبرنى علشان خاطر عيالي يا ارحم الراحمين الحمد الله انا وحدة ملتمة واخاف الله ومستحيل افكر بالغلط مهما كانت حياتى لكن الشيطان يقص علي انى اتطلق منه وافك عمرى .... من هالعيشة المرة الشي الزين اللي فيه ان كريم معاي ويصرف علينا علما ان عمرى وعمره 33 سنة وهو الحين قاعد يعيش مراهقته الله يعلم انا بنت جميلة واهتم بلبسي واغلى العطورات والدهن العود اللي عندى بس لا حياة لمن تنادي........
قديم 16-10-2008, 03:23 PM
واحد متفائل
عضو دائم
 الصورة الرمزية واحد متفائل
واحد متفائل غير متصل  
الله يكون بعونك
وأعتقد أن هناك مشكلة أكبر من مشكلة , فمشكلة سهراته وطلعات وجلوسه مع بنات في شقق أعظم وأشد وأطم من مشكلته في التقصير بحقك.
وأنتِ ساكتة عن خياناته ـ كما تقولين ـ و تلومينه على التقصير بحقك!!
أيتها الكريمة
تحدثي معه في المشكلة الكبرى و حاولي أن تحلي المشكلة بالحوار والإقناع والتذكير
أما مشكلة الشعر , فما دام إنه مصر على استعمال الدواء فالمعروف أن هذا الدواء يسبب تساقط الشعر , ولا أدري هل هو سيستمر على هذه الحال أو إنه لفترة ثم ينقطع ؟
مع العلم أن هناك أدوية مفيدة للتساقط ولا تسبب ضعفاً جنسياً
وهناك دواء جديد لعلاج الصلع الوراثي خاصة لم ينتشر إلى الآن , ربما يحل مشكلة زوجك وغيره .
المهم , ابتدأي معه بالمشكلة الكبرى ثم مشكلتك , وعليك بالدعاااااااااااااااااء .
وفقك الله ويسر أمرك
قديم 18-10-2008, 12:31 AM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
اعتبرى نفسك اتطلقتى من اليوم ولا تنامى معه فى غرفته واتغطى عنه تماما يعنى دايما تتعمدى انه اول ما يدخل البيت تلبسى حجابك على راسك وتفضلى بيه طول الوقت وعامليه بشكل رسمى جدا وعيشيه بجو الطلاق اللى بيهددك بيه ولو ما اتعدلش ورجع عن اللى بيعمله ابدأى رتبى حياتك استعدادا للطلاق ولكن قبل الطلاق لابد من اخبار امك بما يحدث وتخبر هى والدك وتجعله يتكلم معه وهدديه قبل اخبارهم بأنك ستدخلى الناس ان لم يرجع عن ما يفعله
ولو انى متأكده انه واخد قراره خلاص ومستعد يطلقك وانتى لازم تبدأى تتأقلمى مع وضعك ده
قديم 18-10-2008, 08:30 AM
وانا اموت فيه
عضو مثالي
وانا اموت فيه غير متصل  
اختي اسمحيلي اقولك ان المشكله مو في العلاج الي ياخذه زوجك

المشكله في زوجك نفسه

يعني ما اتوقع ان العلاج هو الي يخليه يطلع ديسكووات ومع اصحاب سوء وبنات

ما اتوقع ان العلاج يخلي الزوج يسافر ويستانس ويخلي زوجته واولاده ومو حاس فيهم

وان علاقته تكون بينه وبينكم الماده وبس؟؟؟؟؟

واحد غيره ممكن يحاول انه يعوض النقص الي فيه

يعني هو عارف ان الرغبه الجنسيه قلت عنده فالمفروض يعوضكم بطلعات واجواء اسريه حلوه

وممكن يبحث عن علاج آخر يكون أخف من الاول من ناحية نقص الرغبه

حاولي اختي انك تحلين المشكله الاصل وتبعدين عنه اصحاب السوء وتزيدين عنده الوازع الديني وتدعين له بالهدايه ويصبح عنده حس اكبر بالمسؤوليه

ممكن تدخلين مع اخصائيين ثقات بالنت وتشرحين لهم حالتك وهم يدلونك على الطريقه الصحيحه لحل المشكله

الله يصلح احوالكم ويسخر زوجك لك ويسخرك له

ويسعدكم ويهنيكم دنيا وآخره ويرزقكم بر أبناءكم
قديم 18-10-2008, 10:35 PM
nodoo
عضو جديد
nodoo غير متصل  
والله العظيم انى امس جلست ابكى ابكى من قلب

وادعي عليه ورحت بيت امى وخبرت امى وابوي ومه ان خلاص انا راح اتخذ قرار نهائي انى راح اتطلق منه وامه قالت القرار بيدك ما اقدر اظلمك معاه لأن هالشي بذمتى المهم بالليل اتصلت فيه وقلت له ان انا متضايقه منه وايد وايد قلت له كفاية جنس ما محصلة منك بالعة موس وساكته وسفر ما تسفرنى نفس الشي بالعة موس وساكته خف شوي من طلعاتك حسسنى انى زوجة قلت له بالنهاية على صبري شنو بتجازينى بالزواج من اخرى واخذ يدي وباس يدى وقال انا اموت عليج وتحملينى اصدقائي يروحون مني ومني قلت له الله يلعن هالاشكال والله ياخذ هالاصدقاء اللي مخربين حياتك معاي قلت شوف انا الشيطان قاعد يقص علي ويوسوس لي اتطلق منك شنو انت مسوي لي غير انك تصرف علي مضيعة شبابي معاك وقال والله انا احبج واموت عليج وتحملينى وكذا وكذا لين بس رضيت وقلت اتحمله شهرين 3 شهور بعد صبرت 8 سنوات ما عندى مانع اصبر كم شهر زيادة على وعسى الله يهديه بحق حاه النبي يا قادر يا كريم .....
قديم 18-10-2008, 11:43 PM
طيف ابتسامة
عضو جديد
 الصورة الرمزية طيف ابتسامة
طيف ابتسامة غير متصل  
الاخوان ما قصرو معاك
الله يكون في عونك و يرد لك زوج مثل اول و يسخره لك
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أنت, النت