هل تحليل الدم هذا يكفي لمعرفة ....؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 27-05-2004, 04:43 PM
Alone
عضو جديد
Alone غير متصل  
Unhappy هل تحليل الدم هذا يكفي لمعرفة ....؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

في بداية الأمر: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل الدخول في لب الموضوع يجب ان أقول كلمة
الإنسان ليس معصوم عن الخطأ فكثير من الشباب يقع في بئر الرذيلة وللاسف كل الاسف أنا من هؤلاء الفئة الضالة الذين وقعوا في بئر الرذيلة وأنا من هؤلاء الناس الذين نسوا الله ووضعوا القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة خلف قلوبهم المتحجرة ،،،

الاخوة المختصين في مشكلتي
أقدم لكم اوراقي الحزينة المكتوبة بدمع العين على أمل كبير ان تطفؤا النار المندلعة في قلبي المجروح منذ أكثر من ثلاثة شهور الى الآن عندما كنت في دولة الامارات

حيث انني وقعت في كبيرة من الكبائر والتي ينهى الإسلام عنها وهي (الفحشاء) ومنذ تلك اللحظة المشؤمة وانا شاك أنني مصاب (بالإيدز) وفي بعض الاحيان أكون مؤمن بذلك وانا الآن خائف من الله في المقام الأول وخائف على أهلي في المقام الثاني وذلك بانتقال العدوى والمرض لأهلي لو كان المرض في جسدي اللعين.

بصراحة لم أترك مستشفى واحد في المنطقة إلا وذهبت اليه ولقد أجريت أربعة فحوصات للدم كان آخرها بعد مضي ثلاثة شهور من ممارسة الزنا وبالتحديد بعد ثلاثة شهور وعشرة أيام أي (100يوم) وكانت النتائج كلها سلبية للمرض ولله الحمد
حيث كان آخر تحليل للدم من نوع :HIV P24 AG
وقال لي دكتور الجلدية: هذا التحليل دقيق جداً ويكشف الفيروس مباشرة ،،،وأنت لا يوجد بك مرض الإيدز قلت لا يوجد بك المرض،،،ويجب عليك ان تذهب للدكتور نفساني أحسن لك.

رغم كلام الدكتور المريح نوعاً ما: إلا انني لست مقتنع بكل كلمة يقولها وما زلت اعتقد انني مصاب بمرض الإيدز ،،والإيدز يجري في دمي وكذلك عروقي ،،،

المشكلة الآن هي :
أهلي حيث أنني خائف عليهم جداً وكل مرض يظهر على أحد من افراد عائلتي أقول في نفسي: ربما نقلت لهم العدوى ،،،،ويغيب النوم بعدها من عيوني ،،، وفي بعض الاحيان ابكي نادماً على الماضي الجريح فتلك الدقائق اللعينة سرقة النوم والراحة مني لمدة ليست بسيطة.

آه ياربي ماذا فعلت بنفسي واهلي
.

والآن اسمحوا لي بطرح هذا السؤال
والسؤال هو :
هل تحليل الدم من نوع HIV P24 AG يكفي لمعرفة المرض بعدما مضي ثلاثة شهور كما قال الدكتور؟؟؟
وهل هذا التحليل HIV P24 AG نفسه المسمى ELISA ؟؟؟ حيث قال لي الدكتور ان الذي عمل لك فحص HIV P24 AG عمل لك فحص ELISA!!!

ارجو من المختصين فقط الاجابة على السؤال أو من لديه علم في هذا المجال.

والسلام عليكم في البداية والنهاية

Alone-الوحيد

التعديل الأخير تم بواسطة Alone ; 27-05-2004 الساعة 04:53 PM
قديم 27-05-2004, 07:16 PM
دكتور0 ابي
عضو جديد
دكتور0 ابي غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الحبيب كل ابن ادم خطاء و خير الخطائين التوابين ويقوا الله تعالى قل لعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمه الله و واضح انك ندمت و اقلعت عن الذنب و عزمت على عدم العوده اللذنب فيقينا غفر ذنبك ان شاء الله
ام بالنسيبه لتحاليل فلا يمكن ان تكون مصاب يشئ اخي بعد هذه التحاليل فانت سليم داوم عاى الطاعات و الحسنات و استمتع بحياتك بعيدا عن الحرام و ركز في مستقبلك افضل و اذا لم تستطع ان تنسى فانصحك ان تذهب لطبيب نفسي حتى لا تطور الحاله الى وسواس قهري
قديم 27-05-2004, 09:38 PM
Alone
عضو جديد
Alone غير متصل  
الاخ الكريم :دكتور0 ابي
اشكرك جزيل الشكر على سطورك التي اثلجت صدري ورسمت البسمة في وجهي الحزين من جديد،،،،
لقد كُنت محتاج الى هذه الكلمات من شخص آخر غير الدكتور المعالج لي ،،،
وهاهي قد جاءت كلماتك لي مهرولة مبتسمة فبارك الله فيك،،،

فهل من مزيد من ردود الاخوة الكرام حفظه الله ورعاهم من كل شر!!

أخوكم: الوحيد
قديم 28-05-2004, 02:50 AM
ezil3ah
عضو نشيط
ezil3ah غير متصل  
icon14 خلي همتك عاليه وثقتك بالله أكثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يا أخي باين إنك مش مصاب بهذا المرض... وبعدين المرض يطلع على المريض بعد ثلاث شهور أو أكثر من بعد آخر يوم غلط فيه .يعني لو غلطت وفي اليوم الثاني سويت تحليل ما راح يطلع فيك ولكن بعد مده لو سويت الفحص يعني بعد أكثر من 3 شهور يطلع المرض وإنت سويت التحليل والحمدلله سليم ,, يا اخي الكريم هذا الي تحس فيه شعور بذنب إنك إرتكبت كبيره ...لازم تصلي صلاة شكر لله إنك سليم .. ولازم عليك تتوب وتستغفر الله وما ترجع للأمور هذي ... ما تدري لو رجعت الها الله يعاقبك ويصيبك بهذا المرض. ترا الله يمهل ولا يهمل. المهم إنك تبت والله التواب الرحيم ... يعني لا تزعل .. عليك إنك تصلح من نفسك والحمدلله شكلك إنسان طيب... ولا ادمر حياتك بنظر لما فات .. ابدأ حياه يديده ولازم تتفائل وترمي المشكله وراك وتشوفها صغيره ... وتحسن توبتك ترا الدنيا ما تسوى وخلي همتك كبيره وثقتك في الله أكثر .. ترا وايدين مروا بلي مريت فيه وتجاوزوا هشي بالإصرار وحبهم لله..

التعديل الأخير تم بواسطة ezil3ah ; 28-05-2004 الساعة 02:53 AM
قديم 29-05-2004, 01:11 PM
superfadi1
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية superfadi1
superfadi1 غير متصل  
أخي الفاضل

من الواضح أنك سليم والحمدلله

ولا داعي لمزيد من الفحوصات

وأزل عن نفسك هذه الوساوس فهذا المرض لن ينتقل إلى أهلك إلا عن طريق الدم والجنس فقط

فتب إلى الله توبة نصوحا

يغلق

مواقع النشر