محتار - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-05-2004, 10:37 PM
khaled2002
عضو جديد
khaled2002 غير متصل  
icon40 محتار

بسم اللة الرحمن الرحيم
اولا اشكركم على تعاونكم الكبير فى حل جميع المشاكل المطروحة

انا شاب فى بداية العقد الرابع متزوج من خمسة عشر ة عام اشكو من زوجتى عند المعاشرة فهية دامة الرفض مع اننى كنت صبور جددددددددا وكل مرة عادى لكن الايام
دة زاد عندى هذا الموضوع وكل مرة مشكلة معارف السبب هو اية
ارجوا منكم النصيحة مع العلم اننى معى ثلاثة اولاد منة

شكرا
قديم 23-05-2004, 11:11 PM
salm2004
كبار شخصيات المنتدى
salm2004 غير متصل  
نقل الى مكانه المناسب عالم المتزوجين ..
قديم 23-05-2004, 11:15 PM
طبيبة القلوب
شيف مع مرتبة الشرف
طبيبة القلوب غير متصل  
اخي الكريم

15 عام ولم تحل هذه المشكلة .. اسأل الله ان يفتح عليك وعليها ..
يا اخي نحن في مجتمع ينقصه المكاشفة .. والمصارحة ..
ان هذا الامر هو من حقك الشرعي الذي يتوجب عليها .. في هذا المنتدى الكثير من المواضيع التي تتحدث عن هذه الامور باداب وطرق اكثر من رائعة اذا لم تكن زوجتك تستخدم الانترنت اطبعها لها واتركها لها وسوف تفهم هي المغزى ..
ونصيحتي الاخرى ان تتريث ولا تتخذ موقف سلبي بعد هذه العشرة الطويلة .. خصوصا وان لديك ثلاثة ورود تحتاج منك ومنها الرعاية والاهتمام ..

حاول ان تحل هذا الموضوع حتى لا يشغلك عن ما هو اهم ..

والله يسعدكم ويهدي سركم
قديم 24-05-2004, 02:37 AM
ام حماده
كبار شخصيات المنتدى
ام حماده غير متصل  
اخي الكريم

15 سنه وصابر
سؤالي لك اخي لماذا الان بالذات تذمرت ولم تتذمر قبل ذلك ؟؟
لماذا لم تحاول تغيرها من الاول بعد هذا الوقت كله تريد التغير لقد تاخرت كثيرا لانه من الصعب عل زوجتك ان تتغير بسهوله بعد هذه السنوات كلها0
اخي انت المخطئ وليس زوجتك لانك لم تحاول من البدايه وكان عندك عادي كما تقول ولكن الله اعلم مالذي تغير في نفسك وجعلك ترى عيوب زوجتك0
وربما اسلوبك اخي في طلب المعاشره ليس كما تريد زوجتك فالزوجه قبل المعاشره تريد ان تحس انها مرغوبه من زوجها وليست للمتعه فقط فالمداعبات لها دور كبير في رغبة الزوجه0
راجع نفسك اخي وانظر لعيوبك قبل ان تنظر لعيوب زوجتك0

اسال الله لك التوفيق وصلاح الحال0
قديم 24-05-2004, 11:28 AM
سايكاتريست
من كبار شخصيات المنتدى
سايكاتريست غير متصل  
تأكد أخي الكريم أنه ليس هناك مشكلة بدون سبب ..

وسبقتني الأخت ام حمادة >>> راجع نفسك وانظر إلى الخلل من جهتك

وتذكر أن أغلب المشاكل من هذا النوع تنطوي على عدة أسباب :

1- قد يكون أسلوب الزوج غير محبب في طريقة طلبه للمعاشرة ( مثلا : أسلوب فض - أسلوب غير راقي - وقت غير مناسب - وضع غير مناسب - )

2- أن تكون المعاشرة كفترة عقاب بالنسبة للزوجة ... ( تتألم من بداية العملية إلى نهايتها - عندها مشكلة صحية والزوج لا يراعيها )

3- أن يتفرد الزوج بحب الاستمتاع لنفسه من دون النظر إلى رغبة المرأة ... ( عندما ينتهي يتجاهل وجود من كانت معه ولا يأبه بها ولا برغباتها )

4- عدم ثقافة الزوج لعملية المعاشرة ... ( كأن لا داعبها الوقت الكافي - لا يعطيها الجرعات اللازمة من الحب لأن تحب العملية معه - يجهل الأساليب والأوضاع التي تعجب زوجته )

أخي الكريم .. راجع حساباتك .. وتأكد >>> عندما نبدأ - فقط نبدأ - بخطوات الحل سيأتيك التوفيق والفرج عاجلاً من المولى عزوجل وهو أرحم الراحمين )

اللهم الطف بنا فإنا عبادك ....

أخوك / ساي
قديم 24-05-2004, 11:33 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالان , معقول ,ما قد قريت قوله تعالى ( ولهن مثل الذي عليهن )
نصيحتي أبدأ من جديد وتعلم فن المعاشرة الجنسية من ألألف للياء , ولا تكن أناني في هذ الشي , وليكن همك الأول اشباع زوجتك , ولا تكن جافي , بل كن رومانسي , كأنك مراهق تخاطب مراهقة , ولاتجعل حبك لزوجتك داخل غرفة النوم , ثم اذا تم لك ما أردت , قمت منها , أو أدرت ظهرك ونمت , وتلمس نفسياتها , وتغزل بها وفي جمالها , وداعبها , وابحث عنها , واواواوا00 خلاص 0
قديم 28-05-2004, 02:29 AM
khaled2002
عضو جديد
khaled2002 غير متصل  
ردى على ام حمادة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حماده
اخي الكريم

15 سنه وصابر
سؤالي لك اخي لماذا الان بالذات تذمرت ولم تتذمر قبل ذلك ؟؟
لماذا لم تحاول تغيرها من الاول بعد هذا الوقت كله تريد التغير لقد تاخرت كثيرا لانه من الصعب عل زوجتك ان تتغير بسهوله بعد هذه السنوات كلها0
اخي انت المخطئ وليس زوجتك لانك لم تحاول من البدايه وكان عندك عادي كما تقول ولكن الله اعلم مالذي تغير في نفسك وجعلك ترى عيوب زوجتك0
وربما اسلوبك اخي في طلب المعاشره ليس كما تريد زوجتك فالزوجه قبل المعاشره تريد ان تحس انها مرغوبه من زوجها وليست للمتعه فقط فالمداعبات لها دور كبير في رغبة الزوجه0
راجع نفسك اخي وانظر لعيوبك قبل ان تنظر لعيوب زوجتك0

اسال الله لك التوفيق وصلاح الحال0
اختى الكريمة /ام حمادة
لماذا الان لاننى احب زوجتى جدا وانا بطبيعة عملى خارج المنزل كثيرا وفشوف ؟؟؟؟؟؟
وعنديش طبع الخيانة ولذلك تذمرت الان
مدة الخمسة عشرة عام وانا احاول لانى صابورجدا لا انة يتيمة الام والاب ملهاش الى اخت واحدة بعدى لذلك عادى عندى حتا الان
ليس الاسلوب فى المطالبة هى السبب اختى الكريمة زوجتى تكرهههههههههه هذ الموضوع
اصلا المداعبات مرفوضة مرفوضة مش ادر اوصف لكى عمومن شكرا على النصائح وشكرا على تعاونكم معى ايضا واللة يعمل ما فية الخير للجميع

شكرا للجميع
موضوع مغلق

مواقع النشر