عائلتي 5 بنات وأمهم السادسة , كم مبلغ كسوتهم للعيد - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 30-08-2008, 11:43 PM
فلسطينية وافتخر
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فلسطينية وافتخر
فلسطينية وافتخر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطانة نفسها مشاهدة المشاركة
احنا ماعندنا ملابس صناعه محليه,والي يقهر ويرفع الضغط ان معظم الملابس الغاليه وبعض الماركات تكون الملابس الي يبيعونها مصنوعه في أفقر دول العالم مثل اندونيسيا,سيريلانكا ,الهند,فيتنام,وماأدري ليش أسعارها جنونيه وهي تجي من هالدول الي الأيدي العامله عندهم ببلالالالاش,وأكبر صدمه وغش تجاري عندنا وقت التخفيضات ,البضايع المخفضه تكون أسعارها زهيده للغايه ورخيصه مرره مقارنه بسعرها الاصلي ومع ذلك المحلات كسبانه في التخفيض وبدونه,تخيلي انا قبل سنتين كنت بسافر برا وشريت من محل (نكست)بالطو شاموا كان مرررره حلو وخطير,شريته ب260 في وقت التخفيضات وكنت مرره مبسوطه بقيمته مقارنه بقيمته الأصليه وكانت 650,الصدمه اني رحت من بكرا لنفس المحل ولقيته عامل خصم زياده عالبضايع ولقيت نفس البالطو الي شريته بس بقيمه ماصدقتها تخيلي لقيته ب50 ريال بس,.يعني فرق 210ريال في ظرف 24ساعه فقط!!!!
من 260 ريال ل 50 ريال !!
لو كنت مكانك لمت من القهر خصوصا انه الفرق يوم واحد بس

انا مرة شريت قطعه غاليه برضه بقيمة 200 ريال عندكم و 2000 ليره بالسوري بحجة انها صناعه سورية انا طبعا اشتريتها لانها كانت حلوة وقبل 4 شهور كنت في سوريا وشفت نفس القطعة بالضبط بس بالالوان تانيه واحلى من الي عندي وكان سعرها 300 ليره اي ما يساوي 30 ريال على ما اعتقد

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا..)
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للعيد, مبلغ, السادسة