هل استمر مع خطيبي بعد ماسمعت عنه ام لا؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 28-08-2008, 02:26 PM
اميره11
عضو دائم
اميره11 غير متصل  
هل استمر مع خطيبي بعد ماسمعت عنه ام لا؟

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كل عام وانتم اقرب الى الله
اخوانى واخواتى الله يسعدكم ابي منكم الشور الصحيح
انا بنت اخاف الله الحمد الله ومحافظه على نفسي جداً
والله يستر على والحمد الله دايم ادعي اللهم استر على في الارض وتحت الارض ويوم العرض
ولكن املكت على شخص بشهر 7 كانت موصفاته جيدة اللى انه مؤظف في بنك انا قلت ان شاءلله بخليه يتركه هو والتدخين لان عمرة 24 سنه صغير بحاول واجتهد لمن يتركهم اهم شي رجال كويس
ولكن عندما املكت اكتشفت انه يسافر كثير وهو صغير في سنه وبدا يحكى ع البنات خوفت منه مره قلت لايكون مسوي عمله والا شي ويكون في مرض والا بلاوه مره خوفت انا اخاف الله منجد سونا تحاليل قبل الزواج وكله سليم بس هو طلعها قلت يمكن بوواسطه كل شي جائز
الا بعد فتره انا حيل متضايقه من تصرفاته وكلامه معي قلت بروح مكه وادعي واستخير هناك عشان هذي ملكتى رقم 3 ولوفسخت بعد فضحيه وعندى الولد تعبان بيروح فيها لوسمع بنته 3 مره تفسخ العقد وكمان الكل بيتريق ويتشمئت علي ممكن محد يقرب بيتنا ونصيب اخواتى يوقف بسببي وسمعه سئيه لنا وللعائله
المهم بعد ماجيت من مكه حلمت والله ان هالولد يشرب وحده من اقاربه هي تخبرني واقوم واتصل عليها اللي تقولى بصراحه انا ماكنت ابي اقولك عشان هذي ملكتك رقم 3 ومابي اخرب عليك بس هو يحشش انصدمت انصدمت انصدمت قلت اللهم اجورنى في مصيبتى واخلفنى خيرامنها منجد موعارفه ايش اسوي
هو حكى لى اشياء تخوف عن سفرياته والبنات مره خوفت قلت بخليه يسوي تحليل مره تانيه
وبصبر وبعدله ماينفع افسخ لكن وصل الى مخدرات مصيبه
بالرغم تم السؤال عنه جدا قالو كوويس وممتاز مره
ولا اعلم هل هي صادقه ام لا لكن بخلي اخوي يسئل عنه وبشهر رمضان بستخير كثير
وش رايكم

عفوا تم تعديل العنوان واللون/الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 28-08-2008 الساعة 02:58 PM
قديم 28-08-2008, 02:34 PM
حميدوفيتش
عضو دائم
حميدوفيتش غير متصل  
عيدوا التحاليل مرة اخرى ومن مستشفيات موثوقه عشان ما يصير فيها واسطه وتلاعب

وسووا له تحليل دم !

بالمناسبه تقولين انكم سألتوا عنه , سألتوا مين ؟ اهله ؟

القرد بعين امه غزال

اسألوا امام المسجد عنه اسألوا جيرانه ......

التعديل الأخير تم بواسطة حميدوفيتش ; 28-08-2008 الساعة 02:36 PM
قديم 28-08-2008, 02:40 PM
عزوبي مخضرم
عضو نشيط جدا
عزوبي مخضرم غير متصل  
الف مبروك اختي والله يوفقك

بالنسبه للسفريات اكثر الشباب يسافرون لاتخافين مو كل الي يسافر برى يعمل بلاوي احسني نيتك فيه
يمكن يروح عشان يتمشى ويتفرج انا لسى ماتزوجت رحت كذا مره لدول عربيه والحمد لله ماعملت اي شي
يغضب ربنا رغم وجود المفاتن بس الواحد يخلي مخافة الله نصب عينيه

مافهمت قصدك كيف يحكي عن البنات من اي ناحيه هي يحكي عن علاقات ومغامرات ولا مجرد ذكر ؟

انا حللت قبل كم يوم اضافوا لفحص الزواج الكبد الوبائي والإيدز مادري هل هذا موجود قبل سبعة اشهر ولا لا
بس اظنه جديد

يمكن لو تطلبين تحليل مره ثانيه يزعل ويقول انك تشكين فيه وفي اخلاقه

فتأكدي قبل هل الفحص السابق موجود فيه تحليل الايدز لاسمح الله

ومادمتي استخرتي الله فتطمني ربي ماراح يكتب لك الا الخير

والله يوفقك

اللهم اني أردت البائه والعفاف فاغنني بحلالك
اللهم يسر امور زواجي واتمه على خير
واكتب لي الخير والسعاده وارضى عني
قديم 28-08-2008, 02:40 PM
ركاد
عضو مميز
ركاد غير متصل  
icon45

تأكدي من الكلام من مصدر اخر اللي مايتكلم باالاول ليش يتكلم بالاخر وهذا زواج ارتباط وابناء مدى الحياة والله يوفقك ان شاءالله .
قديم 28-08-2008, 02:47 PM
roohi6
عضو مثالي
 الصورة الرمزية roohi6
roohi6 غير متصل  
تأكدي حبيبتي لاتستعجلي ترابعض الناس شياطين صلي صلاة الاستخارة
قديم 28-08-2008, 02:48 PM
Dr.NaNnu
طبيبة أسنان
Dr.NaNnu غير متصل  
شوفي حبيبتي لازم تسالي عليه كويس ولا يهمك كلام الناس انك فاسخة الملكة 3 مرات
شوفي هذا زوج المستقبل اللي هتعيشي معه عمرك كله فلازم يكون انسان امين وعنده اخلا ق ودين
فاذا اتضح لك صدق هذا الكلام اتركيه فورا
ولا تخافي الله يرزقك احسن منه باذن الله
قديم 28-08-2008, 02:50 PM
اميره11
عضو دائم
اميره11 غير متصل  
يعطيكم العافيه يارب
بس هو يحكي عن البنات بطريقه موزينه << ياليت اكون وضحت نعم سافر لكنـ ممكن صار شي مع بنت من البنات ع الفراش <<< اسفه ع الجرائه بس ابي اوضح هو اعترف قمت قلت له نعم وهاوشت قام يقول امزح وبعدها ضبط نفسه
ماعاد يمزح ابد هو يقول بنات عزمنه كباين مثلاً انا اقوله وش هالحكي ونتهاوش بعدين يقول انا ابي اعرف مدي غيرتكـ بس انا مااسوي كذااصلاً والخوف من الله مادري صادق مدري كذاب بس دخل الخوف والشك في قلبي من ناحيته مره وسئلنا عنه في عمله لانه توه يجي جدة موعايش هنا واللي خطبتنى مرت اخوه وتمدح فيه حيل وتقولي انا مابجيب لك واحد موكويس انتي زي اخواتي اخوي سئل وجلس معه كمان ايوه التحاليل فيها عن الايدز بس انا موواثقه فيه مررررررررره يخوف صراحه
قديم 28-08-2008, 04:21 PM
اميره11
عضو دائم
اميره11 غير متصل  
يعطيكم العافيه يارب
بس هو يحكي عن البنات بطريقه موزينه << ياليت اكون وضحت نعم سافر لكنـ ممكن صار شي مع بنت من البنات ع الفراش <<< اسفه ع الجرائه بس ابي اوضح هو اعترف قمت قلت له نعم وهاوشت قام يقول امزح وبعدها ضبط نفسه
ماعاد يمزح ابد هو يقول بنات عزمنه كباين مثلاً انا اقوله وش هالحكي ونتهاوش بعدين يقول انا ابي اعرف مدي غيرتكـ بس انا مااسوي كذااصلاً والخوف من الله مادري صادق مدري كذاب بس دخل الخوف والشك في قلبي من ناحيته مره وسئلنا عنه في عمله لانه توه يجي جدة موعايش هنا واللي خطبتنى مرت اخوه وتمدح فيه حيل وتقولي انا مابجيب لك واحد موكويس انتي زي اخواتي اخوي سئل وجلس معه كمان ايوه التحاليل فيها عن الايدز بس انا موواثقه فيه مررررررررره يخوف صراحه
قديم 29-08-2008, 12:00 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
يعني يتريقو الناس ويتشمتو الان ولا تتزوجي وتنبلي فيه وينقلك مرض او ماينقل لكن يتعسك في عيشتك ويكون كثير سفر ومحشش ؟فكرك مين احسن ؟ازا تاكدتي من سوء خلقه وسفره وتحشيشه اتركيه

وخلي الناس تضرب راسها باكبر حيط

بكرة لو تزوجتيه وطلع سيء معك ماحد حينفعك

قديم 29-08-2008, 12:46 AM
تبا للعزوبية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تبا للعزوبية
تبا للعزوبية غير متصل  
أختي الكريمة

أسأل الله أن يوفقك للقرار السليم .. وأن يسعدك في الدنيا والآخرة

أرجو أن لا تجعلي كلام الناس عنك عائقا في طريق اتخاذك للقرار السليم .. فالذي سيشمت بك لن ينفعك وقت الحاجة .. فلا داعي لأن يكون مؤثرا في قرارك

هناك أمور مهمة يجب أن لا تتنازل عنها الفتاة .. ولو فسخت خطوبتها ألف مرة .. منها الصلاة وسلامة العرض وعدم الوقوع في المخدرات .. وغيرها من الأمور

يجب أن تتأكدي بالفعل من أنه لا يتعاطى المخدرات أو الحشيش .. فهي وبال وشر وخبث .. ولن تجلب لك إلا المشاكل .. فأن انضم لذلك وقوع في الفواحش والزنا فهذا شر على شر .. ويجب أن تفسخي ملكتك عاجلا .. ولكن يجب أن تتأكدي من كل ذلك

أذكر لك قصة حدثت لأحد الأقارب .. حيث جاء خاطب ليخطب ابنته التي تجاوزت السادسة والعشرين من العمر .. فأثنى عليه أصحابه وأقاربه .. إلا أن شخصا يعرفه اتصل به وقال .. أنا سافرت معه للخارج .. ورأيت في ثلاجته قارورة خمر .. وأحببت أن أنبهك لذلك .. ولكني لم أره يشرب

عند ذلك قرر والد الفتاة فسخ الخطوبة مباشرة .. لأنه يثق بذلك الشخص الذي أخبره بقارورة الخمر

وبعد فترة .. تزوج ذلك الشاب من فتاة أخرى .. وسافر معها للخارج في شهر العسل .. وما إن عادوا من سفرهم ووصلوا للمطار .. اتصلت الفتاة بأهلها .. وقالت خذوني من المطار فأنا لا أريد هذا الشاب .. لأنه مدمن خمر !!

فأنصحك أختي أن تتأكدي من هذا الأمر .. فوالله لأن يقول الناس عنك أنك فسخت ملكتك ثلاث مرات خير من أن يقولوا عنك إنك زوجة مدمن .. بالإضافة إلى المشاكل التي ستحصل لك لو كان بتعاطى المخدرات بالفعل

أكثري من الاستخارة

وفقك الله لما يحبه ويرضاه
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مره, الله, انا, يخليكم