برايكم مالحل زوجي بارد عاطفيا وجنسيا - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-08-2008, 04:03 AM
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
ربيع الحياه غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

اظن ان لما كل الناس تعطيني لاشرب الماء وزوجي لا يأتي على باله ان يسقيني فان ذلك هما كبيرا,

انا حاسه بيكي جدا لاني امر بذلك تقريبا واعتقد ان البخل ليس في المال فقط ولكن احيانا يكون في المشاعر,

انتي في البدايه تكلمتي عنه وقلتي مميزاته يعني انتي عارفه النعمه اللي في ايدك ولكن كل انسان وله مشاكله ,

حبيبتي هذه ليست مشكله تافهه وانتي على حق في كل شيئ ولكن انتي تقولين انكي جميله جدا فهل تعتقدي ان زوجك لا يراكي ولا يلاحظ ذلك اعتقد انه لا يريد ان يقول لك ذلك حتى لايصيبك الغرور (من وجهة نظره)

يمكن كل الناس يتكلمون معه مثلا فيقولون الله يباركلك في زوجتك هي حلوه وجميله وووو............

هو من كتر اعجاب الناس بيكي اعتقد انه خايف ان تشعري انه معجب بيكي فيكون مثل باقي الناس هو يريدك ان تشعري بانه ايضا فيه مميزات.

انا اخمن هذه التفسيرات واعتقد ان الحل بانك تثيري رغبته يعني استمري في اهتمامك بنفسك من اجله ولكن حاولي ان تمدحيه وكم هو وسيم وجذاب وانه شيك وووو....... وشوفي ايه اللي هيحصل وحاولي انك تشدي وتجذبي يعني مره تطلبي منه انه يقرب منك ومره انتي ابعدي عنه ولكن ليس بالنفور انتي فاهماني طبعا واسألييه عن رأيه فيكي وان رأيه هو الذي يهمك ولا يهمك ان تكوني جميله الا في عينيه وهكذا

وانا ارى انه ليس من العيب ان تطلبي منه الجماع او ليس من العيب ان تطلبي منه ان يبقى اثناء فترة الجماع حتي يمتعك لان هذا حقك وهو ليس رجل غريب انه زوجك لا تخجلي حتى لا تشعري بالملل من العلاقه الزوجيه

والله يوفقك ويباركلك
قديم 06-08-2008, 11:18 AM
يارب الجنه
عضو جديد
يارب الجنه غير متصل  
ننفسي حالتي قبل بس صدقيني مع المولود الجديد من جد بتنشغلين لدرجه انه هو الي بيدورك وينشب لك
قديم 14-08-2008, 12:29 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
شكرا غالياتي عل الردود الطيبة والتي اثلجت صدري

اريد ان ابشركم انني قد ولدت والحمدلله وجبت احلى عمر

تحياتي لكم جميعا
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مالحل, بارد, برايكم