قررت ان اطلب الطلاق منك ايها الخائن - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-06-2008, 06:49 PM
ملك قلبي
عضو نشيط جدا
ملك قلبي غير متصل  
الله يكون في عونك والله حاسه
فيك لاني مريت بها الموقف وتتعبت وكرهت حياتي ودنيتي ويوم واجهته انكر الين وريتة الادله وما يقدر ينكر وقال لي انها غلطة والشيطان لعب في راسه هذا واحنا مالنا الا شهور متزوجين
سألته ؟؟ان كنت مقصرة معه ؟؟قال لا بس الشيطان لعب براسه وهو يعرفها من قبل الزواج وصدقيني انا ماكنت ادور وراه ولا افتش بس ربي فضحه قدامي ومشكلتي اللي تتعبني زيادة اني انتبه لكل تصرفاته وافهم كل التصريفات واطيح على اشياء كثيرة بالصدفه مع انه طيب وحبوب ومو مقصر معي بشي
المهم طلبت الطلاق وهو رفض وبكى عندي وانا سامحته وحاولت اتناسى خيانته لكن لها الحين اتذكرها واتعوذ من الشيطان واحاول افكر بالاشياء الحلوة فيه لاني اول شي احبه وما ابي اخسره والحين عندنا بنت
ولا افكر اني اعرف شي علشان ما اخرب بيتي بيدي
ياليتني غبية وما اعرف شي واعيش مرتاحه
بس الحمدلله الحين بنكمل سنتين ان شاء الله
ومالي الا اني ادعي ان الله يهديه ويسخره لي ويغنية بحلاله عن حرامه

الزمي الدعاء والاستغفار والله مفعولها عجيب
ولا تفكرين بالطلاق

((سبحان الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون))
قالها احد الصحابه في عام ثم قالها في العام المقبل ,فرأى في منامه أحد الملائكة يقول:
لم ننته من تسبيحك في العام الماضي ))
قديم 30-06-2008, 07:37 PM
غدير ام حسام
عضو جديد
غدير ام حسام غير متصل  
الله يكون في عونك اختي طيب ليش ما حاولت تخلي حد من اهله اذا كان له اخ كبير يكلمه و ينصحه او والدته لانها جربت هالنوع من المشاكل ممكن تساعدك انا من رايي انك ما تتسرعي في الطلاق علشان بنتك الله يهديه و يسخره لك
قديم 30-06-2008, 08:22 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  
أولا : أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ...في هذه الساعة المباركة ( بين الآذان والإقامة ) أن يفرج همك عاجلا غير

آجل..

ثانيا : أرى بأن الردود التي قرأتها بين : *من يرجح كفة الإنفصال .....* ومن هو متردد....* وبين من يدعوإلى

الصبر

والجهاد....

وللتوفيق بينها:

(1)لا بد من المحاولة المستميتة( المتنوعة ) مع الإحتساب( كما ذكرت الأخت كلماتي في ردها الرائع) لا بد أن تكوني أنت

المنتصرة ...ولا بد من إستشارة المختصين .....وأكثر أمر يغير زوجك هو الخوف من الله ....

(2)وبعد كل المحاولات ....كل المحاولات ...(ولا تظنين أنه سيتغير بهذه السرعة الموضوع يحتاج إلى صبر عشان بنتك وقبل

كذا لك أن تتخيلي الأجر الذي سيكون لك بعد إصلاحه وتغييره) .

تلجأين إلى طلب الطلاق لتهديده فقط وبما أنه يحبك فلن يطلق وسيعدك أنه ستغير ...بوجود حكم من أهله وحكم من أهلك

وبعد كذا ترجعين له.

(3) وإذا ما تغير (آخر الحلول الكي) الطلاق...لأنه من الصعب أن يستمر الإنسان بالجهاد طول العمر...

أخيرا ..

عزيزتي حبيت أقولك أنا مطلقة من 10 سنوات تقريبا ....ولم أتزوج ( وليس لعيب فيني ولله الحمد لكنه قضاء وقدر ) + ترى

طعم الطلاق مر ..يبي له ناس صبورة وقوية ...

فحاولي كثيرا قبل ما تقدمين عليه أعاذك الله منه وأصلح زوجك وهداه ..

والله يحفظك ويرعاك ..

من المحاولات على وجه سريع :

* الدعاء أولا وأخيرا.

* تعريفه بصحبة جديدة .

* سماع أشرطة المواعظ أثناء المشاوير .

*كسر روتين الحياة الزوجية .

* تشفير القنوات الهابطة ( النساء السافرات ).

وكثير من المحاولات التي ذكرت ذكروه الإخوان في الردود السابقة .

وستجدين طرقا أخرى بالبحث والتحري ...

ولازم تتعبين عشان زوجك يتغير الموضوع (جهاد وهدف) والله يعينك ويصبر قلبك ...

التعديل الأخير تم بواسطة شيها نة ; 30-06-2008 الساعة 08:24 PM
قديم 30-06-2008, 08:41 PM
little dreams
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية little dreams
little dreams غير متصل  
إذا متأكدة إنه ماراح يطلقك خذي كللللل أغراضك وأغراض بنتك وروحي لأهلك بعد ماتبلغينه إنه ماراح تقطعين حلفك وحسسيه إنك رافضة مبدأ النقاش معه لأنك تعبت من الكلام ورافضة العودة نهائيا ..

وبكذا تعطينه درس ماراح ينساه وهو بيحاول فيك وبيترجاك وبيبكي بس لاتلتفتين له أبدا وخلي الموضوع يكون بينه وبين أبوك عشان يرتدع ..

الله يهديه ويخليكم لبعض ..
قديم 01-07-2008, 02:50 AM
لولو الهادى
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لولو الهادى
لولو الهادى غير متصل  
لو اعطيتية فرص كثيرة حاولى ان تعطية فرص اكبر واذا لم يتغير اطلبى الطلاق واذا ما وافق اخلعية اطلبى الخلع لان ابنتكم الصغيرة لابد ان تتربى فى جو نظيف واب نظيف ومحترم حرام انها تتربى تربية غير سوية لابد ان تتربى فى بيئة نظيفة بنو ممكن بخيانة ابوها الك بيكون شخصيتة مش نفع انو يربى طفلة صغيرة ويكون قدوة لها والله حرام هذا افضل لكم جميعا الانفصال ويكون بعد ان استنفذتى جميع المحاولات لكى ينصلح حالة يعنى بيكون اخر شى الانفصال
قديم 02-07-2008, 12:26 PM
أبو البرامج
عضو جديد
أبو البرامج غير متصل  
إذا كان يحبك ويحترمك.. وما دام إن خيانته مقتصرة على المكالمات، لا أنصح بطلب الطلاق،،

والله سوف تندمين ندم ما بعده ندم....

ربما زوجك يعمل هذه الأشياء كما ذكرت لأنه تربى على خيانة والده.. وليس خبث في نيته،،

حاولي أن تغيريه مع الزمن.. 30 سنة من التربية لا يمكن أن تمحى في 3 سنوات..

لا تحكمين عاطفتك، فكري بابنتك وبنفسك بعد أن تكوني مطلقة..
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
منك, الخائن, الطلاق, ايها, اطلب