خايفة من الله وماأبغى اخونه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-06-2008, 10:29 PM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
اشكرك ابو مريم بس انا استلطفت الشاب وما كان بيننا اي اتصال او خلوة بس مجاملات عامة لكني احب ارد عليه وادور مشاركاته وهو المثل يعني لما انزل موضوع يرد في ثواني وارد ويرد و مزح وضحك ومعانا كل الاعضاء احنا مرضى في منتدى خاص بنا كل واحد عارف الكثير عن الباقين لان مرضنا غامض واحنا اول دفعة حتى الدكاترة حريصين على كل كلمة نقولها فصرنا قريبين من بعض ولان زوجي بعيد عني فكرت اراسله على الخاص خاصة اني و بعض العضوات نسهر على الماسنجر بس خايفة احبه وانا اشتاق له اذا ما كان في المنتدى اقفل
اليوم وبعد نصائحكم طلبت من زوجي يشوف لي مشكلة في المنتدى وخليته يكتب عني وكنت حاطه يدي على قلبي يشوف سواليفي مع الاخ بس حاسة ان له حضور مميز يجامل كل بنات المنتدى وكلهم يحبونه عارفة انه كذاب بس كذبه حلووو ياما قلت لزوجي اكذب علي بس احس انك تدلعني وتغازلني يقول هذا كله كذب و بركة المسلسلات اللي طايحة عليها
بس ابشركم فيه بوادر هدنه بيننا بكرة عندي اشعة لمرضي وجالسة محزنة صعبت عليه سأل عن السبب قلت خايفة ياما ناس راحوا فيهاوصار شايل همي ووعدني يتغير و ياما وعدني (مواعيد عرقوب....)بس ان شاء الله يصدق على فكرة مرضنا مش خطير بس يسبب لااعاقة ادعوا لنا معاكم والشكر موصول لكل من علق ونصح وقرأ
موضوع مغلق

مواقع النشر