مشكله - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-05-2004, 12:55 AM
كائن حي
عضو جديد
كائن حي غير متصل  
هلا حبيبتي ...... الصبر مفتاح الفرج ......... ولكل مشكلة حل ...............
وأنا مؤمنة ان هذا مو مشكلة .... كثير ما أقرأ في هذا المنتدى عن المصارحة الزوجية وفعلا لها اثر وااااااااايد حتى
تلاحظين ان المصارحة دائماً يوصي بها الرجال انفسهم لانهم عارفين الإجابية فيها .... يمكن زوجك يكون فيه شيء مضايقة وانتي ما تدرين خصوصاً في السنة الاولى ... واحدة من اخواتي مرت في نفس المشكلة .... دائماً زوجها يفكر ؟؟؟؟؟دائماً مشغول وهو اصلاً مو مشغول دائماً يردد انا ماارتاح ..... تدرين وش السبب ....

عليه دين ..... هو عمره ما صار عليه دين وهو شاب ... لكن بعد الزواج وتكاليفه والمهرووووووو ...

اصبح مديون و24 ساعة يفكر وشلون يخلص هالدين ..... وهي بصراحة مشكلة بالنسبة له ....

لكن الحمد لله بدأت تختصر المصاريف وتساعده في مهام البيت وخففت عنه ....

اتمنى من كل قلب ان تعيشي حياة سعيدة في ظل زوجك في الدنيا والاخرة .....

واكثري من الدعاء .............. لا تقولي يارب عند مشكلة كبيرة ......... وقولي يامشكلة عندي رب كبير ...........
قديم 09-05-2004, 12:56 AM
Bio-teacher
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Bio-teacher
Bio-teacher غير متصل  
الصبر مفتاح الفرج
قديم 09-05-2004, 11:18 PM
ro0ose
عضو جديد
ro0ose غير متصل  
اشكركم على تفاعلكم مع مشكلتي.... والله يعطيكم العافيه

بس حبيت اقول انا مو من النوع الي يحب الحياه الروتينيه ولو لف العالم كله مايحصل وحده احن عليه مني ولا تهتم فيه مثلي بس اهو رافض كل هذا وعاشق التلفزيون والكمبيوتر ولا من النوع الي يحب يطلع ويتمشى واو يروح مطعم يبي ينام ويقعد على الكمبيوتر بس هذا همه الوحيد

وماقول غير الله كريم

اسفه على الازعاج

مع خالص الشكر
قديم 10-05-2004, 02:52 AM
صدى الاشواق
عضو دائم
صدى الاشواق غير متصل  
الله يكون في ونك اختي بصراحه انا حاسه فيج انا زوجي مثل زوجك بس الفرق الوحيد انه مايسافر عنده الكمبيوتر والسوني والتلفزيون والبنات اهم مني

وانا ليم الحين مالقيت الحل او الطريقه الي اتبعها معاه بس تبين نصيحتي لا تكلمينه بموضوع اهماله لج اكثر من مره اخذيها مني نصيحه وخليه على راحته مثل ماانتي مسويه بس هم حاولي تتقربين منه وتتحرشين فيه كأن مافي شي بينكم وشوي شوي انشالله راح يتقرب منج ويعطيج اهتمام
قديم 10-05-2004, 04:12 AM
الجسمي
عضو جديد
الجسمي غير متصل  
سلام اقترح انكم تسفرون اي بلده للتغير الجو
قديم 10-05-2004, 02:57 PM
منير2004
عضو جديد
منير2004 غير متصل  
عزيزتى الاخت صاحبة المشكله
كنت اتمنى ان تعرضى المشكله بشئ من الوضوح حتى نستطيع مساعدك ولكننى لم ارى بين كلماتك اى شئ يوضح نوع المشكله وعلى ما اعتقد انكم لا تجيدوا الحوار بينكم اى ليس هناك حوار مشترك وهى مشكلة الكثير من المتزوجين يفتقدوا للحوار المشترك وذلك يخلق جو من الفتور حاولى ان تتحاورى معه عن ذلك الشعور الذى تحسى به واننى اجد ان ذلك خير حل لكما وليفقكم الله فى حياة زوجيه سعيدة
موضوع مغلق

مواقع النشر