زوجي انفجاري مالعمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-04-2008, 10:48 AM
كم أعاني
عضو جديد
كم أعاني غير متصل  
زوجي انفجاري مالعمل

زوجي انسان طيب ومعطيني حريتي في كل شي ولا يمنعني من شي وهو رجل كريم جدا ( وهو حساس جدا ) ولكن عند اتفه مشكله ينفجر ويريد الفراق وعند اي خناقه يهدد بالطلاق بالرغم من انه في غير اوقات الشجار يحبني وانا امووت فيه وارتاح وياه ولكن بعد سنتين وبعد انجابي طفلي الاول كثرت المشاجره والمجادله عند اتفه الاسباب وماعاد راضي عني ويفسر كل شي اعمله غلط حتى طريقة كلامي معاه مو عاجبته ويضن انها تقلل من احترامه رغم اني احس اني ماسويت وماتعنيت الغلط او قصدته ولي الان قرابة الـ3 اسابع بعد عودتي من (النفاس) وانا احس انه يدقق علي بكل شي افعله وماعاد شي عاجبه فيني ومايبيني اتناقش وياه فهو يريدني اني اتغير فقط وانا ما اقدر على الوضع هذا ونفسيتي تعبانه كثير وصرت اخاف منه كثير وما احس معاه بالأمان ... ارجوكم ساعدوني بمشورتكم ماذا اعمل لاني مو قادره واحس راح انهار
قديم 21-04-2008, 11:13 AM
د. سطام
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية د. سطام
د. سطام غير متصل  
غالباً ماتمر مرحلة النفاس بتوتر شديد بسبب تقلبات نفسية الزوجة وعدم شعورها بالأمان وهذا شئ طبيعي

بالنسبة لتغير زوجك فقد يكون بسبب تحمله لفترة الحمل وربما بسبب تعبئته من قبل الآخرين وربما بسبب ضائقة مادية يمر بها ولا يحب أن يطلع عليه أحد سواء زوجته أو غيرها وهو مكسور الجناح وعليه ديون

حاولي الوقوف بجانبه ومسايرة الحياة فلا حياة بدون كدر ولا كدر بدون حياة ولا نستطيع الإحساس بطعم السعادة حينما تكون حياتنا كلها سعادة

حاولي إختيار الأوقات المناسبة للتحدث معه وبهدوء وجعله يفضفض لكِ وغالباً عندما يصحى من النوم العصر أو المغرب ويجد القهوة جاهزة والحلوى يكون زوجك مرتاحاً ومتقبلاً الحديث بهدوء وبإنتقاء المفردة الجيدة
كأن تقولي له ياحبيبي الله لا يخلينا منك كنك متغير علي الله لايفرقنا فيه شئ عملته دونما أشعر ضايقك مني ولاتحاولي مقاطعته عندما يبدأ يفتح صدره لكِ

وبالتوفيق
قديم 21-04-2008, 11:22 AM
mysoso
عضو نشيط جدا
mysoso غير متصل  
الف مبروك على البيبي ثانيا الوحده مننا تكون حساسه لي ابعد درجه بعد النفاس بسبب تغير الجسم و تغير الحاله النفسيه حاولي يااختي الابتعاد عنه لفتره وعيشي حياتك من غير لاتفكرين انه ليش يجلس يدقق على كلامي وشوفي يااختي ايش يصير معه والصبر زين والله يهديلك زوجك وازواجنا جميعنا انشاء الله
قديم 21-04-2008, 11:40 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
الحمد لله على سلامتك اختي ..

مبروك المولود الجديد ..

اختي جلستي مع زوجك جلسة مصارحه ؟؟

اقصد يعني جلسه تتفاهمون فيها على كل شي .. مو مجرد سؤال او سؤالين عابرين

جلسه تضعون فيها مثل ما يقولون النقاط على الحروف حتى يتسني لكل واحد يعرف

وش المطلوب منه و و ش المطلوب من الطرف الثاني ..

وربي يفرج همك ..
قديم 22-04-2008, 09:49 AM
00لحظة 00
نائب رئيس الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية 00لحظة 00
00لحظة 00 غير متصل  
اقتباس:
ولي الان قرابة الـ3 اسابع بعد عودتي من (النفاس) وانا احس انه يدقق علي بكل شي افعله وماعاد شي عاجبه فيني ومايبيني اتناقش وياه
اختى اظن ان المشكلة ربما تكون جنسية بما انها اتت بعد النفاس
فهل عادت علاقتكى الحميمة بها كما كانت ام انشغلتى عنه بالطفل؟
لا ادرى لماذا اظن انه احساس بالغيره لانشغالك عنه بما ان هذا هو طفلك الاول
فبعد ان كان هو طفلك الوحيد اتى من يشاركه فيكي
فحاولى تعيدي جو الحب والرومانسية الذي كان قبل الولادة وبالغى فى الاهتمام به وتلبيه طلباته الجنسية
واحرصي على الذكار فربما عين اصابتكم خاصة بعد ان رزقتم بطفل الله يكفيكم شر خلقه

كتبتُ وقدْ أيقنتُ يومَ كتابَتِـــي *****بـِأنَّ يدِي تفـْنَى ويبْقى كتابُـهـــــا

فإن كتبتْ خيرًا ستـُجْزَى بمثله*****وإن كـَتبتْ شرًا عليها حسابهــــا
قديم 22-04-2008, 06:02 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
وضعك إلى حد ما يشبه وضعي زوجي انفجاري و يغضب لأتفه الاسباب
اكتشفت بعد فترة من المشاجرات مع زوجي أنه زوجي ضجر من برودي و عدم مبادرتي في العلاقة بعد شهور من الولادة حاولي تجددي في الحركات و تثيريه ربما يكون هذا هو السبب
حتى لو اضطررتي للتمثيل
و خبرينا اذا تغير الحال
ربنا يوفقك و ببسر أمرك

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 22-04-2008, 06:18 PM
انتفاضة قلب
عضو نشيط جدا
انتفاضة قلب غير متصل  
اهلين اختي
انا من راي اختي لحظه ..
انا اتوقع انها مشكلة جنسيه .. والله يوفقك معاه ويصلح فيما بينكم .....
قديم 22-04-2008, 09:25 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اختي نسيت أكتب لك اني بنصحك تغيري اسمك لأني بأثر على نفسيتك 100% و سألي مجربة
كان اسمي قبل ماريا (الامراة الحزينة ) و لكن الحمد لله غيرته و تغيرت معاه

الله يوفقك يا رب

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 22-04-2008, 09:48 PM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
اختي اجلسي مع زوجك و صارحية..و يمكن هو تغير عليك بعد النفاس لانه حس انك بعدتي عنه..خصوصا انت عارفة الوحد لما تولد تقريبا كل اليوم يروح زيارات من الاهل او الاخوات..و ما يكون فيه وقت لزوجك .. و اذا ان هناك وقت تكوني منهكة و حس انك زي اللي استغنيت عنه او انه ما صار في المرتبة الاولى بعد وصول البيبي..

و نيست لاقول مبارك المولد الجديد...
قديم 23-04-2008, 12:26 AM
كم أعاني
عضو جديد
كم أعاني غير متصل  
اخواني وخواتي اسعدتني ردودكم واستفدت منها الكثير وتبين لي بعد كلامكم ان زوجي فعلا اصبح يغار من بعد ما جا ابني حبيبي ربي يخليه لي ولابووه .. وصار شويه عصبي بالرغم من اني احمله نفس المشاعر بس يمكن كثير من وقتي اعطيته لابني عشان كذا احس اني ابتعدت عنه .. انا الحين احاول كثير اني اعوضه عن الي راح وارجع وياه مثل اول والحمد الله اليومين هذي نفسيته اتحسنت شويه وهدى شويه ... ولو اني احس بشوية ضيقه بعد الولاده بس حاولت اضغط كثير على نفسي ولو بالتمثيل في بعض الاحيان ونصيحة مني لكل المتزوجات ... كل شي ولا البرود او اضهار البرود للزوج .. بقدر المستطاع حاولو تهتموا بازواجكم ولا تبردوا لان البرود راح يسبب كآبه كبيره للزوج وراح يفسره على انه عدم اهتمام أو احترام ليه ... تسلمو على نصايحكم وانا اكتشفت حاجه في زوجي ويمكن في كل رجل .. الزوج عباره عن طفل كبير مدلل.. مهما عمل نفسه سي السيد او نفخ نفسه بسلامة قلبه .. خليه يتعود على دلالك وتعودي نفسك على الشي هذا لما تصير قناعه وشيئ اعتيادي في حياتك مافيه غنى عنه مهما حصل من مشاكل ..مافيها شي لو صرتي (امه ) مو بس زوجه ... تلاقينه ماراح يستغني عن الدلال هذا ابد = يعني ماراح يستغني عنك ابدا وهذا المطلوب ... واكثر شي مريح للزوجه هو الاحساس ان زوجها مايقدر يستغني عنها ابدا ... والله ياربي يسعدكم ويوفقكم ويجعل هذا في ميزان حسناتكم وبالنسبه لاختي ماريا من عيوني انا فعلا راح اغير النك لاني كنت امر بفتره ضيقه وتعب نفسي كبير ... تسلمووون حبايبي

التعديل الأخير تم بواسطة كم أعاني ; 23-04-2008 الساعة 12:29 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر