أحس اني بختنق... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-05-2004, 01:30 PM
عذوبه
عضو جديد
عذوبه غير متصل  
أحس اني بختنق...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........
يعلم الله اني لجأت لكم بعد ما ضاقت بي الدنيا.......انا فعلا تعبت واحس اني بختنق........
المشكله في زوجي......زوجي يحب يتودد للنساء بشكل لا يطاق........
يعني مثلا وقت يكلم الموظفه بالبنك يطلع من محادثته معها بعد ساعه ونص على الاقل ويعرف كل تفاصيل حياتها!! يمكن تعتقدون اني ابالغ بس والله ما ابالغ.......
ما يشوف وحده بمحل الا يدخل عليها مدري كيف طريقته الي تخلي البنات يعطوه وجه......
كلمته اكثر من مره........مره بالتفاهم وبيا حبيبي وعمري ومره بالخناق ومره بالتهديد ومره بالبكا......
لكنه كل مره يقولي( مع اني مو غلطان لكن بخفف.....ولا تكوني معقده بعدين؟!)
ويرجع لنفس الحال........اخر مره جلست معاه جلسه طويله وقلتله هالحال ما ينفع معي....
لكنه قلب بووووووز و كشر وصرخ ......وقال اني نكديه....
والله كم مره جيته بالطيب وبالحنيه لكن ما في نتيجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولو اني مقصره معاه بنطم واسكت لكن وربي مو منقصه عليه شي عمره جا عالبيت الا شافني بكامل زينتي......وما اكلمه الا الكلام الطيب ........واحن عليه دايم...... وشو اسوي اكثر!!
بالبيت ولا احسن من معاملته بس لما يشوف وحده ما يصدق....تفهموني؟؟؟
انا تعبت فعلا تعبت........ومختنقه........ قبل شوي دخل مكشر وسفق باب غرفه النوم وراه.....
انا بعد انسانه لي مشاعر واحاسيس مقدر اتحمل اشوفه بهالشكل كل يوم مسوي صداقات .....
اهلي مو بالبلد ومالي حد الجأله وربي اكتبلكم وانا محروقه من البكا......
تعبت.............
وهو ما منه فايده..........
كل ما تتوقعو سويت معاه وما في فايده.......
ما ابي اطلق......
لاني احبه بس عاد ماني قادره اصبر خلاص.........
تعبت انا تعبت........
قديم 05-05-2004, 01:41 PM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
عليك بالدعاء فهو خير سبيل
باذن الله
قديم 05-05-2004, 01:53 PM
hobi
عضو جديد
hobi غير متصل  
الله يصبرك على زوجك عسى الله أن يهديه
أدعي له بالهداية
أل يعلم قول الله (( وقل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ......))
بالنسبة لك لا أعرف ما أقول هل هو ألوضع يكون معكوسا يعني
أنك أنتي تحكي مع أي رجل في ألعمل أو أي مكان آخر أو أنك مثلا تمدحين زوج صديقتك أمامه
أو تصفين جماله أو أدبه أو ..................
هل سيقبل بهكذا تصرفات إذا كان يحبك فعلا عليه أن يحب لك ما يحب لنفسه
اصبري وحاولي معه مرة أخرى وفكري بعدة طرق
قديم 05-05-2004, 02:00 PM
nadia75
عضو نشيط
nadia75 غير متصل  
الله يساعدك والله الله يساعددددددددددددددك عله هكذا زوج ماعنده احساس بالمرة..
قديم 05-05-2004, 02:00 PM
طفولة شاب
عضو دائم
طفولة شاب غير متصل  
حسناً يا سيدتي عذوبه؛؛؛

أولاُ وقبل كل شيء لا بد أن تعرفي هذا إبتلاء من الله لكِ وله, أختي العزيزة
يبدوا ومن خلال ما أستشفيته من أحرف كلماتكِ أنكما على بداية زواجكما أي ما زلتم في بداية الطريق وأعتقد أنكما لحد الآن لم تنجبوا طفلاً, وأعتقد كذلك أن زوجكِ ما زال يعيش بعض مقتطفات من المراهقه التي إلا وهي الميل إلى النساء في الطراقات أو في أماكن العمل, والذي سلعدة في ذلك عمله الذي به أختلاط بين الجنسيين وهذا على ما أعتقد أكبر ما يتحجج به زوجكِ ويقول عملي يستوجب هذا ... إلى آخره من هذه المهارتات التي لا تؤدي إلى نتيجة , أعتقد الذي عليك
الدعاء إلى الله سبحانه أن يصلح شأن زوجكِ
يجب أن لا تتذللي له وتترجينه لأن في هذا سبب في كره زوجكِ لكِ ويبغضكِ وأكبر دليل لقوله لكِ يا نكديه
تصرفني بأكثر ثقل وحكمة وعقلانية ولا تكون كالمجنونه تلاحقينه وترنين فوق رأسه, عليك بإيجاد طريقه أخرى بحيث يكون هذا الطريق يهبه زوجكِ ويخاف منه,

إذا كان زوجكِ صغيراً (وما زلتوا في بداية زواجكما) فان هذا يدل على أن زوجكِ ما زال طائشاً ولا يعشر ما يفعله لهذا عليك أن تستعيين بعد الله بأهلكِ أو إذا أستعدى الامر بأن تكلمي والده بشريطة أن لا يعلم زوجكِ حيث يقول الأب بدوره كأب ويرشد أبنه الذي هو زوجكِ ويوعيه..

وأنا لا ألومكِ يا سيدتي ما فعليته , فأنتِ إمرأه لكِ مشاعر وأحاسيس يجب أن تحفظ كرامتها وأن تكون شامخها وعالية
وتبقى الزوجة هي عقل زوجها مهما كان,

فألله الله بتصرف الحكيم المستقيم

قد اعود إذا أستعدى الأامر ذلك يا سيدتي

تحياتي لكِ
قديم 05-05-2004, 02:06 PM
عذوبه
عضو جديد
عذوبه غير متصل  
عمري 21 وزوجي 30 سنه.....لي 5 شهور متزوجه........والخمسه عذاب
قديم 05-05-2004, 02:13 PM
المظلوووم
عضو نشيط
المظلوووم غير متصل  
الحقيقة ماقصرتي معه أختي والله يثبتك على الخير

زوجك مخطئ في حقك ومادام مانفع معه التفاهم وقبل ماتستعجلين وتخبرين أحد من أهله أو أهلك وضحي له الأمر وقولي يا إما تنتهي عن ما انت فيه وإلا باقول لأهلك عشان يكون على علم بما تنوين فعله ولايتصرف تصرف مو زين

ومايمنع اختي الغالية إشراك الأهل في بعض الأمور المتازمة بين الزوجين والله يوفقك...
قديم 05-05-2004, 02:34 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي الكريمة اعانك الله على ذلك الابتلاء ، معك كل الحق ان تتضايقي وتشعري بالألم ، وقلت انك حاولت كل الوسائل بدون فائدة لذلك اقترح عليك التطنيش وعدم اظهار الانزعاج (مؤقتا )، خصوصا انك لا تريدين الانفصال عنه وكذلك لأنه لم يرتدع مع كل ما حاولت القيام به ، واعتقد ان زوجك لا يزال يعيش حياة العزوبية التي اعتاد عليها قبل زواجكما الذي لا زال في بدايته ، اعتقد مع الوقت سيتخلى تدريجيا عن هذه العادة خصوصا اذا وجد لديك كل ما يتمناه ، حاولي التغيير والتجديد في اغرائه والتقرب منه ، وحاولي انهاكه بالاكثار من العلاقة الحميمة ، فإذا وصل لدرجة الاشباع فأظنه لن يكون لديه الدافع للنظر والتكلم مع النساء .
قديم 05-05-2004, 03:03 PM
طفولة شاب
عضو دائم
طفولة شاب غير متصل  
مثل ما توقعت يا أختي عذويه ؛؛؛؛

لا تقلقي المسألة مسألة وقت وسوف تندثر مع مرور الأيام وخاصة إذا رزقتي بطفل,, صدقيني

ومثل ما اسلف في ردي الأول, وأزيد عليه سؤلاً هام جداً

لماذا يفعل زوجكِ هذا؟؟
هناك ثلاث إحتمالات:
الأول: قد يكون زوجكِ من طبعة في ريعنته الشبابية يميل لهذه التي يتحملها هو ووالديه من أب وأم

الثاني: قد يكون زوجكِ يحاول أن ينتقم منكِ بأسلوبه هذا, من خلال فعلة ً فعلتيها نحو زوجكِ دون أن تشعري (سواء أنك تنظري للرجال أو أنكِ تميلي لتحدث مع رجال أصحاب المحلات بكثرة سواء في أخذكِ بالكلام الكثير الذي لا مبرر له وزوجكِ كان بجانبكِ وهذه مهم جداً فرجل يغار ويحس بتأجج مشاعره حينما يرى زوجته بهذا الشكل, لهذا عليكِ الإنتباه وراجعي حسابتكِ موما فعليته دون شعور منكِ أو بشعور !!)

الثالث: أن زوجكِ لم يجد فيكِ الذي يريده منكِ سواء من أمور بين زوجين تحت الغطأء أو في التحدث أو عدم إظهار زينتكِ ومفاتن جمالكِ أو غيره وغيره من هذا القبيل

وأخيراً وليس أخراً بغض النظر عن الاسباب, إنها مسألة وقتيه بحته, ولا تخافي ولا تقلقي

وأي إستفسار إنا في خدمة الجميع

وتبقى وجهة نظر للطفل الشاب

أرق التحايا لكِ يا سيدتي
قديم 05-05-2004, 06:19 PM
ليلـــى
عضو دائم
ليلـــى غير متصل  
الله يعطيك من الصبر كفايه.......الله المستعان ........الله المستعان......
موضوع مغلق

مواقع النشر