أرجو المساعدة --------- ضرورى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-05-2004, 12:16 PM
حس و بس
عضو جديد
حس و بس غير متصل  
أرجو المساعدة --------- ضرورى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى كل أعضاء هذا المنتدى أنا عضو قديم و لكنى لم أشارك من قبل
مشكلتى بإختصار أنى متزوج جديد و زوجتى صغيرة السن حيث أن سنها ست عشرة سنة و الآن بعد ثلاثة أشهر نمارس الجنس يوميا و أحياناً مرتين فى اليوم و هذا بدأ يؤثر على جسمانياً و فى عملى فماذا أفعل حتى لا أجرحها و ما هو المعدل الطبيعى لممارسة الجنس
و جزاكم الله خيراً
قديم 04-05-2004, 01:06 PM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
السلام عليكم اعتقد يا عزيزي ان في السنة الولى من الزواج طبيعي بيكون يوميا وانا مستغربة ان بياثر عليك يعني انت عمرك كبير ؟؟

يحظر ذكر الأخبار على أنها أحاديث دون توثيق , وفي حال التكرار سيتم إيقاف عضويتكِ, آمل الإطلاع على قانون المنتدى ـ المتحدث الرسمي.
قديم 04-05-2004, 01:24 PM
حس و بس
عضو جديد
حس و بس غير متصل  
أنا عمرى ثلاثون سنة و لكن بحس أنه إجهاد مع ضغط العمل و كما أنى أدرس ليلاً فى معهد دينى فأحياناً كثيرة أدخل البيت الساعة العاشرة مساءاً
قديم 04-05-2004, 01:29 PM
zaglool
قلم مبدع
zaglool غير متصل  
وسام الحب .. لم اسمع بهذا الحديث او بكلام الرسول كما قلت... ارجوا ان تسردي لنا الحديث للتأكد من صحته.
قديم 04-05-2004, 01:33 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اين المشكلة ؟ هل تمارس الجنس كنوع من الواجب تجاه زوجتك ؟ ام انك تحاول ان تكون عند حسن ظنها ؟ ام انك تتبع نصائح اصدقائك المتزوجين مثلا ؟
ببساطة اقول لك :لا يوجد قانون صارم حول عدد الممارسات( فأنت وزوجتك )وحدكما القادرين على وضع قوانين فراشكما و طالما ان الامر يرهقك ويؤثر عليك خفف وقلل الى حين تشعر بالرغبة والشوق فذلك افضل واجمل ، واجعل زوجتك تقتنع بهذا التغيير حتى لا تعتاد على نمط معين ، والافضل مصارحتها وعدم الاعتماد على إدراكها كونها صغيرة جدا وليست خبيرة بهذه الامور .
قديم 04-05-2004, 01:34 PM
الفارس المقنع
عضو جديد
الفارس المقنع غير متصل  
وسام الحب هذا ليس بحديث
قديم 04-05-2004, 01:38 PM
hmmed
عضو جديد
hmmed غير متصل  
tongue3

المعاشرةالجنسيه طبيعية اكثر من مرة في اليوم اذا تحس بارهاق عليك باكل المشوي وترك الاكلات الدسمة والنوم بالعصريات وشرب العصير الطازج الذي يكون في اصله بارد وليس حار
قديم 04-05-2004, 01:57 PM
عبوددد
عضو جديد
عبوددد غير متصل  
أخي الفاضل أ نصحك إنك تعدل في تغذيتك يعني تحاول إنك تاكل أشياء مفيدة وحاول تكثر من أكل العسل وأيضا البيض البلدي أسمع إنو مفيد جدا وكذلك أيضا أنصحك بأنك تاخذ فيتامينات عامة للجسم من (gnc ( في له فروع في جدة والرياض والسبب إني أخترته إنو الفايتامينات عندو طبيعية وأنا بالنسبالي جربت منتجاته شخصيا وكانت جيده جدا وأيضا لا تهمل جسمك من ناحية النوم لأن النوم شيء مهم جدا جدا جدا لراحة الجسم فلا تقلل من ساعات النوم وحاول أن تكون العلاقة بينكم وقت ما إنتا تشتاق أو هيا تشتاق مش مسألة أداء واجب كما أتفضل الأخوان من قبلي والله يوفقك وأنصحك بإنك تسأل الناس أصحاب الخبرة وأقصد الكبار في السن يكون لهم خبرة كبيرة في أمور التغذية المفيدة لهذا النوع من المشاكل والله معاك ولا يجبلك شر إنشاء الله ويوفقك بإذن الله إنت وزوجتك بس الهم إنك تطمئن لأن هذا الشي عادي بيصير لكل إنسان أسف جد على الإطالة وأرجو لك الإستفادة .
قديم 04-05-2004, 07:06 PM
zaglool
قلم مبدع
zaglool غير متصل  
اخي تحليلي قد يكون صائبا او لا لحالتك اسمع .. انك في ممارستك للجماع بكثرة مع زوجتك الصغيرة تحاول ان توصل لها رسالة بأنك لسة شباب واجدع من الشباب وتريد ان تبين لها رجولتك وفحولتك وان الفارق العمري 16 سنة لا تأثير له بينكما ..

نصيحتي اعدل وخذ بالعدد الذي يتناسب وجسمك وعملك وراحتك.. وهذه همسة في اذنك

المتعة ليست بكثرة العدد بل قد تكون المتعة في التباعد بين الجماعين التشوق الى الجماع فالشهوة تزيد بذلك وتكون لها طعم مختلف واذا مزجت بالفنون المختلفة تكون قد حققت واشبعت زوجتك وانت مرتاح...
موضوع مغلق

مواقع النشر