تتوقعوا ما هو السبب (مشكلة مالها حل) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-03-2008, 10:32 PM
العراب العاشق
عضو جديد
العراب العاشق غير متصل  
لما يجي شخص لايعرفك ولا يعرف مرتك ولايعرف اي شي عن حياتك ويقولك في يوم من الأيام في وحدة ويوصفلك احد اوصافها بالظبط (بنت مغربية) دخلت بيتك وعملت سحر بينك وبين مرتك.. ولما ترجع بالذاكرة تكتشف فعلا ان كل المشاكل صارت بعد دخول هاذي الأنسانة حياتنا ..وضعنا انقلب 180 درجة .. انا خسرت في تجارتي وبعدها صارتليي مشاكل في عملي واطريت استقيل واولادي شهريا يمرضوا .. والكبير عنده مشكلة في التركيز والوسطاني عمره 4 سنين بس مايقدر يروح الحمام والصغير كل شوية يطيح على راسه وحتى مرتي كل شوية تمرض..تتوقعوو انكما تصدقوا الكلام ولا تطنشوا
وفي احد مر عليكم احداثه زي كدة؟؟
انا مشكلتي مااصدق بالأمور هاذي ولا اوؤمن بيها .. ايش رايكم
قديم 18-03-2008, 01:02 AM
بائع الورد1
عضو دائم
بائع الورد1 غير متصل  
السلام عليكم
اخي العراب العاشق
مشكلتك متشعبه جدا ،، ولا نعرف اساس المشكله ،، هل هو من زوجتك ،، أو منك ،، او من العين
ولكن احب ان اخبرك أن تبدأ بحل المشكله من جميع الاتحاهات ،، أول شي أبدأ بنفسك
أنظر ألى سلبياتك وحاول أنك تضع لها حلول ،،
وأنا بصراحه أستغرب منك تصرف ،، الا وهو كيف تعرف بأن زوجتك تفشر أسرار حياتكم الزوجيه عند الناس وتسكت على هذا الموضوع ،، بصراحه هذي مشكله كبيره فيك وتهاون كبير ،، أنت لو تحب زوجتك فعلاً لأوقفتها عند حدها ووجعلت حد لهذا الشيء أما تساهلك فيه فهو مصيبه ،، وأطلب منك أن تكون قوي الشخصيه
ثانيا ،، الخطأ من زوجتك
وهو من تصرفاتها معك وكلامها معك وعصبيتها وطبعا هذي المشكله الأساسيه فيه هو انت
لأنك أنت أعطيتها فرصه لهذا الشيء ،، لو أوقفتها عند حدها لما صار الذي صار في تجاوزتها معك
ثالثاً ،، من العين والناس
أقرى على نفسك أنت وزوجتك وأذكروا من الأستغفار والقران

ماذا تفعل
أقول لك ،، أذهب الى زوجتك حالاً
وأخبرها بالتالي
قول لها شوفي أنا ما تزوجتك ألا لحبي فيك وحبي الكبير لك ،، وقضينا أحلى أيامنا معا ومرينا بمشاكل والمشاكل هي ملح الحياه أنا عمري ما حبيت مثلك ووووووووو ومن هالكلام الحلو
وبعدها لاحظ تأثير الكلام عليها
لو أحسست بأن الكلام جلب نتيجه وقلبها حن لك ولاحظت فيها الأسف وانها سوف تعود أليك
تابع كلامك لها ،، وبعدها أدخل وقولها ترى مثل ما أنا غلطت أنتي كمان غلطتي وكلنا نغلط ونسامح بعض وهذا احلى شي في الحياه لابد نكون يد وحده وعدد لها غلطاتها لكي تشعر بالذنب ،، كأنها تقول بأفشاء اسراركم وحسسها بحرمه وكبر هذا الشي لكي تحس بان فعلها أيضا شنيع ،، وأنها ليست مهتمه فيك كما تريد ،، وأنها تتطاول عليك بالكلام ولا تحترمك ،، وووووو وبعد ان تعد غلطاتها عليها وتشعر بالذنب ،، قولها أنا أعرف أن داخلك قلب طيب وحبوب وناعم ولهذا الشي أنا تزوجتك والناس كلهم يحسدوني عليك لانك أجمل وأحلى امرأه في حياتي ووووو ،،
وبعدين قولها شوفي أنا بصراحه احبك وانتي ،،، . تحبيني ،،.؟ قوم بسؤالها ولاحظ اجابتها وردها
أذا قالت نعم ،، قولها لابد أن نحل مشكلتها ونظع النقاط على الحروف ونعالج اللي فينا
وكل واحد فيكم يعد النقاط التي يحبها ولا يحبها

وأذا قالت لك لا احبك أو لا أريدك أو أحسست بأنها لا تريدك وغير متقبله كلامك
قولها لها ،، شوفي انا أحبك بس ما دام أنتي كذا أنا بأدوس على قلبي وبأدور بنت ثانيه تسعدني والقى عندها كل شي ،، أنا سويت اللي عليه وحاولت معك ولكن أنتي ما دام هذا حالك بأفتح صفحه جديده وبأدور على بنت الحلال
ودع كلامك حقيقي وهو الذي سوف تفعله
وأتركها وامشي من عندها

أسف على الأطاله ولكن هذا الشي الذي في خاطري أحببت أن أفيدك وتقبلوا تحياتي والأعظاء
اخوكم العائد ،، بائع الورد1

قديم 18-03-2008, 10:38 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب العاشق مشاهدة المشاركة
لما يجي شخص لايعرفك ولا يعرف مرتك ولايعرف اي شي عن حياتك ويقولك في يوم من الأيام في وحدة ويوصفلك احد اوصافها بالظبط (بنت مغربية) دخلت بيتك وعملت سحر بينك وبين مرتك.. ولما ترجع بالذاكرة تكتشف فعلا ان كل المشاكل صارت بعد دخول هاذي الأنسانة حياتنا ..وضعنا انقلب 180 درجة .. انا خسرت في تجارتي وبعدها صارتليي مشاكل في عملي واطريت استقيل واولادي شهريا يمرضوا .. والكبير عنده مشكلة في التركيز والوسطاني عمره 4 سنين بس مايقدر يروح الحمام والصغير كل شوية يطيح على راسه وحتى مرتي كل شوية تمرض..تتوقعوو انكما تصدقوا الكلام ولا تطنشوا
وفي احد مر عليكم احداثه زي كدة؟؟
انا مشكلتي مااصدق بالأمور هاذي ولا اوؤمن بيها .. ايش رايكم
من هي هذه المغربيه و ليه داخله بيتكم ؟؟

على فكره اخوي السحر مذكور في القرآن الكريم وانه يستخدم ليفرق به بين المرأه و

وزوجها .. اذهب الى احد المشايخ واحكي له القصه و شوف وش يقول لك ..

طمنا اخوي عن اخر الاخبار ..
موضوع مغلق

مواقع النشر