حامل وارغب بالطلاق؟؟ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-03-2008, 10:43 AM
@خالد الذابح@
عضو نشيط جدا
@خالد الذابح@ غير متصل  
نصيحه / صلي صلاة الاستخاره ، وبعدها توكلي على الله واسعي بطلب الطلاق علشان يكون الامر بيد الله ، وإذا تم الطلاق او لم يتم فهذا من عند الله .
قديم 16-03-2008, 01:32 PM
دمعة مقهورة
عضو جديد
دمعة مقهورة غير متصل  
لا اله الا الله وحده لا شريك له

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00لحظة 00 مشاهدة المشاركة
حبيبتي هل لكي ان تخبرينا بنماذج للمواقف التي تسببت في هذه الكلمات كنوع من التوضيح لاسباب المشكلة؟
وربنا يفرج همك
اختي الغاليه نموذج واحد فقط انه وعد اهلي ان يجهز منزل او سكن الزوجيه لكن والله انه لم يجهزه بل ذهب بي الى منزل صغير لا يتواجد به فرش وغير ذلك وكإهانه لي وجدت غرفه نوم قديمه وبها ملابس زوجته و اولاده ووالله انني احتسبت ولم المه او انطق بكلمه عله يتغير و لكن اساء معاملتي و اهانني كثيرا كثيرا حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 16-03-2008, 01:37 PM
دمعة مقهورة
عضو جديد
دمعة مقهورة غير متصل  
شرح للملابسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marjanah مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة ألم تذكري في مشاركة سابقة أنك أنجبت طفلك بولادة قيصرية وأنك حامل من جديد وتسألين عن مخاطر هذا الحمل؟؟؟؟
هذا يجعل من مدة زواجك أكثر من سنة وأنك سبق لك الإنجاب ليس كما ذكرت الآن أشهر بسيطة!!!
أرجو توضيح اللبس حتى يتسنى للأعضاء مساعدتك بطريقة فعلية.

بالتوفيق ان شاء الله.
الاخت الافضله دلك السؤال كان من اخت قريبه لي وليس مني و لكنها استعانت بي ان اطرح موضوع علي اجد لها اجابه فلم احب ان اطيل بالقصه واقول انها من صديقه لي و بحكم انشغالها بطفلها و حملها لا تستطيع ان تسجل و تدخل في اي منتديات وكنت والله قد فكرت في ان اطرح هدا الكلام كتبرير لاي لبس و لكن قلت ان سال احد الاعضاء سأقوم بشرح الحكايه و اشكر لك حسن المتابعه و طلب الاستفسار
قديم 16-03-2008, 01:44 PM
دمعة مقهورة
عضو جديد
دمعة مقهورة غير متصل  
في الحقيقه كنت قد ترددت ان اطرح الموضوع على اساس انه موضوعي خوفا من اي لبس خصوصا وانني قد شاركت قبل يومين سائله عن خطورة الحمل بعد العمليه القيصريه وكان سؤال احد صديقاتي والتي هداها الله ان تبقي حملها وان كان هناك خطورة فالله حرم قتل النفس ولا وجود لتلك المقولات الواهيه ان الروح لم تبث به والى اخره ارجو اعتماد الموضوع السابق لي كمشاركه مني لصديقه وهدا الموضوع كموضوع حقيقي لي او موضوع يشرح حقيقيه الواقع الذي اعيشه

على كلا انا الحين في ازمة نفسيه لا يعلم بها الا الله كرهي لزوجي ليس سببه الحمل و لكن سببه اهانته لي وعدم معاملتي بما يرضي الله و كذبه علي وعلى اهلي قبل اي شيء ساضيف نموذج اخر من اهانته لي انه كان يخرج من الساعه 9 صباحا وحتى الساعه 12 ليلى بحجه العمل و بعدها اعترف لي انه لا يعلم لما عاملني بهده الطريقه و انه ظلمني من دون ان يكون لي ذنب
كان ان رجع الى البيت بدلا من ان يحادثني او يجلس معي يتصل لزوجته الاولى و يتكلم معاها و يسمعها كلمات الحب بصوت عالي لماذا؟ انا لم اعمل شيء حرام تزوجته و شيء احله الله وبعد الحاح منه و ووعد كادبه منه لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيه ظلمني والله و الظلم ظلمات يوم القيامه
موضوع مغلق

مواقع النشر