أيها الزوج كيف تتعامل مع زوجتك المريضه ؟ هل انت من هؤلاء ام لا ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-03-2008, 10:00 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
اقتباس:
ابنت عمي بعد زواجها بسنه عمل زوجها رجيم قاسي اصيب بعدها بشبه شلل كامل تغير له تشيله وتحطه لا يستطيع ممارست الجنس ولا الكلام
الان لها معه 13سنه وهو على هذه الحاله رزقت قبل سنه بطفل انابيب

قمه في الصبر والتفاني
جميله مثقفه كان الكثير يتمنونها بالرغم من ذالك تغضب من الذي يقول لها تطلقي

بجد تعبت اسال الله ان يعوض صبرها ويشفيه

وفوق ذالك امه عمياء فهي ترعاها

امراءه عظيمه
كثير من النساء فعلا يضحون من اجل ازواجهم رغم معارضت اهلهم لكن كذلك اصابع اليد مو سوا في نفس الحاله لانه هناك نساء تتخلى عن ازواجهم بسهوله ايضا

يسعدني مرورك
قديم 02-03-2008, 10:07 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلة كريستال

نعم أنا لن أتخلى عن زوجتي حبيبة قلبي وخاصة في حالة مرضها

بل أشعر أنني أكون أقرب إليها عندما تكون مريضة

الرجاء أن لا تعممي على الرجال وأنا لا أدري إن كان كل الرجال يشعرون نحو

زوجاتهم ما أشعر به نحو زوجتي وخاصة في حالة المرض

موضوع جميل جزاك الله الجنة

اخي انا لم اعمم على كل الرجاء بل قلت صحيح ان هناك رجال هكذا ورجال عكسهم وانا اعرف نماذج كما قلت سابقا وقفوا مع زوجاتهم لاخر لحظات حياتهم

لكن مالاحظته ان كثير من الرجال يمل بسرعه من الزوجه المريضه انا ساقول لك مثلا زوجي دائما يقول لي انه يحبني كثيرا بل اذا لفتت نظرنا امراءه متبرجه شبه عاريه يقول لي والله انك اجمل منها الف مره وانا مستحيل التفت او انظر الى امراءه اخرى غيرك انت فقط تملئي عيني وفي نفس الوقت بس امرض او اتعب اجده يتململ ويقول خذي دواء لاتضلي بالشكل هذا وانا حامل في هذا الوقت اجده طوال الوقت متململ ويتنفخ لاني طوال الوقت متعبه واشعر اني لو طحت مريضه سيبحث عن غيري ولو انه يقول دائما مستحيل استغنى عنك ...

انا عموما لااتكلم عن رجل ماجرب مرض زوجته بل عن رجل جرب

انا اعرف شخص لان زوجته تعرضت لحرق في يداها تزوج عليها لانه لم تعد تغريه
قديم 02-03-2008, 10:11 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوجة ولكن مشاهدة المشاركة
والله انا زوجي احن ما يكون لما امرض يوفر لي الراحة الى درجة احيانا يبكي لما يشوفني تعبان جدا

اما الحمل يحط في باله من اول يوم انه (على رأيه) يحمل معاي فيوفر لي راحة ما بعدها راحة لدرجة اني لما اكون في المستشفى وما يخلوه يبات معاي يبات تحت بالسيارة يقول اخاف تحتاجي شي حتى ما اتأخر عليك

والله اني اخجل من نفسي لما يمرض هو لان احس روحي مهما سويت ما اسوي مثله

بس كما قلنا اصابعك مش زي بعض اعرف وحدة كانت مسيطرة على زوجها وكان هو يحب تراب رجليها لما صابها السرطان استضعفها وطلع كل الحقد من قلبه كان يضربها ووهي تصيح من الم الورم حسبن الله ونعم الوكيل والله يرحمك يا ام على
متزوجه ولكن <<< الله يسخرلك زوجك ويرزقك الذريه الصالحه

يسعدني مرورك وانا هذا مااقصده هناك رجال حنونين لاقصى درجه وهناك رجال تربوا على القسوة حتى ان العشره تهون عليهم لاتفه الاسباب والله المستعان
قديم 02-03-2008, 12:07 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
بالنسبة لي مرة مرضت بحمى ورشح وانفلونزا وطحت اسبوع بالفراش ماني قادره اتحرك وهالكلام كان لنا متزوجين ست شهووور والحمدلله زوجي حن علي مرررة ودايما كان ضايق صدره وشااااايل همي وأحيانا أشوفه تدمع عيونه وكان يقرا علي وهو اللي اهتم بالبيت والتنظيف والمطبخ وكان بنفسه يطبخ لي ويشربني الدواء لما تحسنت وخفيت صرت اشوفه شلون طاير من السعاده ومبتسم ويحمد الله ان الأزمة عدت على خير ..

بصراحة الحق ينقال وظليمته شينه...

بس اللي أعرفه ان الرجال يتحممل لفتره وبعدها يطفش ما يقدر يضحي العمر كله يعني لو كان لاسمح الله سرطان أو مرض ما منه شفاء مافيها شي لو تزوج لان الرجال دايما يحتاج من يراعيه ويهتم فيه وهذا عمل الزوجه ..
يعني أعذر اللي يتزوج على زوجته لما تمرض مرض ما منه علاج..
قديم 02-03-2008, 12:30 PM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
سيده برتقاله الله يسخرلك زوجك

لكن ماتلاقيها صعبه اعذر زوجي لو تخلى عني في مرضي وانا اللي كنت عمري اخدمه واوقف جنبه وربيتله ولاده وتعبت وانا استخسر في نفسي عشانه وعشان يبني حاله وفي الاخر بس امرض القاه اول من تخلى ولا ويجيب وحده كأنه حيموت لو صبر لحد مااموت

اظن انه هدي بقمة القسوة اني اوافق على هالشي او اعذر الرجل انه ينسى تعب زوجته وقفتها معه لانها مرضت او انحرقت او انشلت مع العلم انه المراءه نفس الرجل لديها الرغبه وتحب انه يتم الاهتمام فيها نفس الشي

مواقع النشر