زوجي والمكالمات الهاتفية ( المشكلة حلت ولله الحمد ) - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-02-2008, 06:50 PM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيته لكن خذلني مشاهدة المشاركة
اخواتي في الله تعبت من البعد-بنت الجوهرتين- زهور الدعاء اقل ما اقول في حقكن ونعم الاخوات ونعم الاخوات اسال الله الذي رفع السماء وبسط الارض ان يرفع قدركن في اعلى درجات الجنان
نصائحكم لي تدل على رزانه عقولكن وتبحثون عن كل ما يعيد حياثي لمجراها لكن الاحساس الي احس فيه فظيع جدا وقهر وحرقه خصوصا ان الي صار للمره الثانيه لاني ويشهدالله علي بذلت قصارى جهدي في كل شئ معه والله اني اجعل النصيب الاكبر من دعائي له بالهدايه والصلاح وسالت الله مرارا ان يصرف عنه بنات السوء وانا ادعيله من اول ما تزوجته لكن زاد دعائي بعد الي صار اكثر واكثر وهذا ليس قنوط من رحمه الله اوسؤ ظن بالله لكن اعوذبالله احسست باحباط شديد ان كل الي سويت ولا شئ حتى الان احس اني ماراح اقدر اقدم له اي مساعده اواي مشاعر لاني استنفذت كل شئ ولافاد فيه ما بقالي الا املي في الله وحده رغم محاولات الشيطان بتثبيطي يقولي مهما تسوين راح يرجع وما فيه اكثر من الي سويتي و لافاد
لكن اسال الله ان يعينني عل الشيطان.......... وحتى اكون صريحه وما اظلمه انه لما اعترفلي في المره الاخيره كان بامكانه يحلف واصدقه اومن غير ما يحلف بيطنشني حتى انسى الشكوك لكن قال انا قلتلك وماني ندمان ابدا اني اعترفت لاني ماني راضي عن نفسي وعارف ان الشي هذا غلط بس تساهلت في لحظه ضعف وابغاكي تساعديني قلتله اش تبغاني اسويلك اكثر من الي سويت قال سامحيني وخليك معي عشان ما اظيع وتشتت اسرتنا ورغم هذا كله ما قدرت اسامحه ولازلت اكرهه وما ادري كيف امشي حياتي من غير شكوك وغيره وهم ونكد
والي قاهرني اكثر انه انسان غيييييييييييور ال ابعد حد ما يغى احد يسمع صوتي ولا اكلم اي رجال مهما كان وحجابي حريص عليه اكثر مني وما احط اي اسم بالبلوتوث ولا ارد على اي رجال بالمنتديات ورغم هذا كله ما منعته انا من الاشياء هذي كلهالانه يرد على بنات المنتديات ويحط اسمه بالبلوتوث القاب عاطفيه ويسوي كل الي يبغاه لان هو رجال عادي وانا حرمه حرام..............
اشكر كن مره اخرى من كل قلبي ولا تنسوني من الدعاء حسبي الله ونعم الوكيل
محد حاس فيك زيي نفس الموقف نفس الحسره ويمكن الناس تقول ليش كل هالحزن
بس اكثر مايقهر ان الوحده تحاول ترضي تحاول تشبع تتفنن تتغير تدعي واخرتها يتكرر الموضوع
انا تكرر بدل المرتين ثلاث
بس مااقول الا الله يخسف فيهم بنات الحرام جعل ربي يصيبهم وبس
لا تعلللللللللللللللللللللللللللليييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييق
والله يفرج همي وهمك
قديم 14-02-2008, 08:21 PM
!!حنيين!!
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية !!حنيين!!
!!حنيين!! غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله

الله يثبت زوجك اختي

ويديمها عليكم سعادة ومحبة ويبعد عنكم الشيطان ومصائبة

بالتوفيق إن شاء الله
قديم 14-02-2008, 08:32 PM
حبيته لكن خذلني
عضو جديد
حبيته لكن خذلني غير متصل  
اشكركم اخوتي من كل اعماق قلبي على دعواتكم لي ولزوجي واسال الله العظيم ان يثبته ولو ان الخوف من المستقبل ذابحني اسال الله له الثبات حتى الممات
واختي سردينه اسال الله ان يهدي ازواجنا ويصلحهم ويهدي كل من تحاول تهدم اسره واذا ما هداها الله الله يجعلها العمى والخرس والشلل حتى لا تستخدم نعم الله في المعاصي
قديم 15-02-2008, 03:49 AM
HRW
عضو دائم
HRW غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......إلى اختي في الله لقد مرت بي العديد من المشاكل لكن والله ولا اكذب عليكي ان الحل بيد الله وحده .نعم عزيزتي ان الله يبتلي العبد حتى يقترب الى الله وحده والتعلق به .ولا اخفيكي امرا نعم لقد كرهت زوجي وانكر عندما واجهته واتهمني بالشكاكه.لكن عندها لم اجد ملجاء الى عند الله اليه شكوت حالي وقلت وتذكريها دائما ولكل من ظلم ان يقول(اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منه)و(حسبي الله ونعم الوكيل )و(استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليك) صدقيني راح ينزاح عنك هم كالجبل وراح ترتاحي ويبرد قلبك ومايسير يهمك الا رضى ربك...وذكر زوجك بالله ومن البتلاء في اطفالو لايصبحو مثلو لاسمح الله .لكن عليكي عزيزتي بالدعاء في كل الاوقات وخاصة في صلاة الليل أكثري من الدعاء ولاتملي فان الفرج قريب بإذن الله وأول الصبر مر وآخره أحلى من العسل وتذكري قول الله تعالى (إن مع العسر يسرى أن مع العسر يسرى) والله يفرج همك وجميع المسلمين آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
قديم 15-02-2008, 02:45 PM
حبيته لكن خذلني
عضو جديد
حبيته لكن خذلني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hrw مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......إلى اختي في الله لقد مرت بي العديد من المشاكل لكن والله ولا اكذب عليكي ان الحل بيد الله وحده .نعم عزيزتي ان الله يبتلي العبد حتى يقترب الى الله وحده والتعلق به .ولا اخفيكي امرا نعم لقد كرهت زوجي وانكر عندما واجهته واتهمني بالشكاكه.لكن عندها لم اجد ملجاء الى عند الله اليه شكوت حالي وقلت وتذكريها دائما ولكل من ظلم ان يقول(اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منه)و(حسبي الله ونعم الوكيل )و(استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليك) صدقيني راح ينزاح عنك هم كالجبل وراح ترتاحي ويبرد قلبك ومايسير يهمك الا رضى ربك...وذكر زوجك بالله ومن البتلاء في اطفالو لايصبحو مثلو لاسمح الله .لكن عليكي عزيزتي بالدعاء في كل الاوقات وخاصة في صلاة الليل أكثري من الدعاء ولاتملي فان الفرج قريب بإذن الله وأول الصبر مر وآخره أحلى من العسل وتذكري قول الله تعالى (إن مع العسر يسرى أن مع العسر يسرى) والله يفرج همك وجميع المسلمين آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
اشكرك يا اختي الفاضله ولله الحمد عندما ابتلاني الله بهذه المصيبه الهمني ان اقول اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها وحسبي الله ونعم الوكيل وبفضل من الله انها انتهت بشكل ما كنت اتوقعه وهانت الدنيا في نفسي وطلبت من الله ان يجعل حب الله سبحانه يملا قلبي ويغنيني عن اي شئ في الدنيا وجزاك الله اختي الف خير
قديم 17-02-2008, 01:12 AM
أم يزيد
عضو جديد
أم يزيد غير متصل  
ما شالله تبارك الله الله يهدي سركم

ويسعدكم ويبعد زوجك عن البلاوي اللي ما منها الا النار والعار

وبالنسبة لمشكلتي شكله بيقضي علي خلال اذا كثرت سنة سنتين

ولا ورث ولاهم يحزنون اهو اللي بيارث ويشغل اهلي لان الريال يسوا امه وابوه

الله يفرجها ويكفيني شره

ويسعدنا جميعا ويصبرنا هذا اللي اقدر اقوله

موضوع مغلق

مواقع النشر