زوجي يعرفها قبل يتزوجني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-02-2008, 12:01 AM
&ملكة القلوب&
عضو جديد
&ملكة القلوب& غير متصل  
والله انا معكم انه مو حق خرابيط وهو مايسافر كثير واذا سافر يومين ويرجع والعلاقه زمالةفقط بس انتم افهموني الله يخليكم انا زوجة واغار ومااتخيل انه يكلم وحده غيري وانا والله ماقصرت بشي وهو يشهد على كذا بالعكس اداريه واتحمل كل شي علشان يتم مرتاح بحياته الزوجية ومن ناحيه لبس وغيره الحمدالله ماقصرت معه ولابحقوقه الشرعيه لأني يوم فكرة اتزوج وافتح بيت كنت ابغى ارتاح وخلي حياتي حلوة مونكد وهذا الي مخليني اداري حياتي بس قلتلكم المبدا مرفوض لو انا انحطيت في مكانه والعياذ بالله وش كان سوى ..بس ابغى منكم تقولولي وشلون اتعامل معه لأني اعطيته كل شي وهو جزاني بكذا اشد ولااكون عادي..والله يجزاكم الف خير للي ردو وشاكره مروركم..
قديم 06-02-2008, 12:27 AM
عيون لولي
عضو متألق
 الصورة الرمزية عيون لولي
عيون لولي غير متصل  
ما في شئ اسمه علاقة زماله بين رجل وامراة !!!!!!!!!!!!!!!
قديم 06-02-2008, 03:31 AM
سيرة الايام
عضو نشيط جدا
سيرة الايام غير متصل  
اصبري ولاتستعجلي في اخذ القرار انتي امراه مثل اي امراه تغير على زوجها بس في امورتتطلب الحكمه نساء كثيرات مررن في موقفك انا وحده منهم استغفري ربك يجعل لك من ضيقك فرج الله يهديه ويصلح حاله
قديم 07-02-2008, 12:34 AM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اختي بيدك تهدمين بيتك
احنا نصحناك
لا تظلمين زوجك ارجوكي
هما بينهما مجرد زماله
انا لا ادافع عنها ولا عنه
لكن لااعرف كيف انصحك واخفف عليك

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 07-02-2008, 01:08 AM
toota2
قلم مبدع
 الصورة الرمزية toota2
toota2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا امنيه مشاهدة المشاركة
اولا كلام الرجل مع امرأه اجنبيه لا تحل له حرام وامر مش عادي كما تفضل بعض الاخوه في الردود ولا يجب ان نتقبله بحجة ان اغلب الناس صارت هيك .وهذا نقص في الوازع الديني .
اختي في الله اعانك الله وصبرك وادعي لزوجك بعد كل صلاة بالهداية والصلاح واذا زوجك ترك هذه الاتصالات فما تسأليه ولا تفتحي الموضوع تاني " يا ايها الذين امنو لا تسألو عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم"
وفقكم الله واسعدكم .
والله يا اختي يا بقايا امنيه هي هنا المشكله انه في مجتمعنا صار التحدث والكلام والاتصالات مع المرأة الاجنبيه اكثر من العادي وفعلا سببه يرجع لضعف الوازع الديني ...

يعني انا زوجي لما نكون بره في مول او اي مكان يتقدم وبكل بساطه وما في اي مانع للتحدث مع اي امرأة اذا توجهت الينا باي سؤال لا ان يترك لي المحادثه معها كوني امرأة مثلها ......ولما اكملمه يقول لي عادي اكلمها بالضبط مثل ما اكلم اي رجال

يعني الموضوع صار عدهم اسهل مما تتوقعين .......وخلي وحده منها تكلم اي رجل وباي موضوع عام ممكن يكون على كاونتر بسوق او صاحب محل ...على طول تصير عيونهم في روسهم من الغضب ...ولا حول ولا قوة الا بالله ......ما اقووول غيييييييير حسبي الله على اللي دخل كل هالمعتقدات والاشياء الغريبه على مجتمعنا الاسلامي والعربي
قديم 07-02-2008, 01:29 AM
mysoso
عضو نشيط جدا
mysoso غير متصل  
الله يعينك يالغالية انا ماراح اقولك واجهيه بس ممكن تجيبينها بطريقة ثانية قوليله انك حلمتي فيه اكثر من مرة انه يكلم بالجوال وحدة ثانية ولمن تكرر الحلم انتي شكيتي ولمن تحكيله قوليله لو فيه شي صارحني ولا تخبي عني انا زوجتك ... شوفي هو وش ردة فعله عشان لا يحس انك تراقبينه والله يوفقك ويهديلك ياه..
قديم 07-02-2008, 09:02 PM
مقهورره
عضو نشيط
مقهورره غير متصل  
لا أعلم لمازا يفعل الازواج هكزا بزوجاتهم اللاتي يحبونهم ولمازا تقبل اي واحده ان تقيم علاقه ولو عابره مع شخص متزوج اختي اقرأي موضوع "اعيش مقهوره ام مازا افعل " واجيبيني واعطيني رايك بارك الله فيكي انا في حيره متلك واكاد اصل للجنون
موضوع مغلق

مواقع النشر