محتاره اتحمل واصبر او انفصل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-12-2007, 03:03 AM
تهانيي
عضو جديد
تهانيي غير متصل  
محتاره اتحمل واصبر او انفصل

بسم الله الرحمن الرحيم
ابي مشورتكم انا متزوجه صار لي سنه واربع اشهر ومن بدايه الزواج صار فيه خلافات بعدها حملت بولدي ورجعت لاهلي فتره طويله حوالي سنه وشهر ثم رجعت لزوجي وولدي عمره سته شهور
وزوجي دايم يسوي مشاكل بحجه انه ما يحب يتقيد بأحد ويبغى يرجعني لاهلي بس انا رافضه
ما ادري وش اسوي هو دايم برا البيت وله علاقات مع بنات لدرجه انه يكلم عندي في البيت ويشرب برضو عندي في البيت ويدخن وتارك للصلاه ومضيق علي انا وولدي لدرجه خياليه لدرجه اني من يوم اتزوجته ما شرا لي حاجه ولا لولده كمان ودايم يقول اني انا اللي وصلته لهالحاله ساعدوني الله يخليكم انا اتحمل واصبر والا انفصل
قديم 04-12-2007, 03:14 AM
ام قمر
عضو نشيط جدا
ام قمر غير متصل  
مو مشكله اشترى حاجه او لا المشكله لما يكون مرتكب للمعاصي حاولي تراجعي امورك وتختاري صح ولا تنسي ان تستشيري
قديم 04-12-2007, 09:46 AM
مزيون77
عضو دائم
مزيون77 غير متصل  
السلام عليكم

أسأل الله العفو والعافية وان يصلح من زوجك ....... اختى زوجك هذا يتركب اكبر الكبائر من ترك للصلاة وشرب وتدخين وهو مصر على ارتكابها .... اطلب تدخل احد العقلاء من اهللك لانقاذ ما يمكن انقاذه والا لم يرتعد فالانفصال هو الحل ..... لكن سؤال لك اخيتى الكريمة هل انت ملتزمة بدينك محافظة على صلاتك وعباداتك
قديم 04-12-2007, 10:09 AM
الفدى
عضو نشيط جدا
الفدى غير متصل  
Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيون77
السلام عليكم

أسأل الله العفو والعافية وان يصلح من زوجك ....... اختى زوجك هذا يتركب اكبر الكبائر من ترك للصلاة وشرب وتدخين وهو مصر على ارتكابها .... اطلب تدخل احد العقلاء من اهللك لانقاذ ما يمكن انقاذه والا لم يرتعد فالانفصال هو الحل ..... لكن سؤال لك اخيتى الكريمة هل انت ملتزمة بدينك محافظة على صلاتك وعباداتك

بارك الله فيك عين العقل واتفق معك
موضوع مغلق

مواقع النشر