زوجي أهان كرامتي وراح وخلاني بدموعي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-11-2007, 05:55 PM
ديمه...
عضو نشيط جدا
ديمه... غير متصل  
تويتي نايس

مشكوره والله أفدتيني

ماقصرتي

جميع اللي ردوا جزاكم الله خير ماقصرتوا
قديم 02-11-2007, 06:22 PM
topaco-flower
عضو نشيط جدا
topaco-flower غير متصل  
الله يعينك حبيبتي مهما لو كان يبقى زوجك يعني اهوا جنتك ونارك واكيد يوم قالك هالكلام كان مزاجه مو رايق لكن انتي حاولي تروحين تطلبين باوقات تكون مناسبة وتعرفين شلون تطلبين واله يوفقكم انشاالله ويهديكم لبعض
قديم 02-11-2007, 11:22 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
الغاليه
اسنحي لي ولا تزعلين مني

بس

زوجج معاه حق

عيل يقولج لا وتبوسين يده وراسه ليش؟!

يعني كأني شايف عبد وسيد!! الله يعزج

انا لو منج قالي لا ....بقوله...احسن اصلا انا نسيت اليوم انا مسويه خلطه لجسمي وناويه احطها !!
واروح عنه بكل برووود
بينهبل وبيشب قلبه نااار

وهو طالع لربعه بشل التلفون بسوي نفسي اسولف ويا رفيجتي...واضحك من قلبي!! واسويله باي من بعيد !!

قديم 03-11-2007, 12:22 AM
الــدمــعــة
عضو دائم
الــدمــعــة غير متصل  
الأخت ديمه

في البداية أحب أن أقول لكِ بأن كرامتك لم تضيع ولم تمتهن .

لكن في ما يبدو لي بأنكِ حساسه أكثر من اللازم ولهذا كان لوقع كلامه أثر كبير على نفسيتك . وكما تعلمين بأن الحياة الزوجية لابد أن يتخللها ما يعكر صفوها ...وأعتبريها سيئة تمحوها بحر حسنات زوجكِ الأخرى ... فلا بد أن تتذكري إيجابيات زوجك لكي تخففي ما أصابك .

ثم يا أختي الكريمة أود أن أسألك سؤالاً ألا وهو متى أخر مرة خرجتي فيها من البيت؟؟؟!!!.
فإن كانت قريبة فلا تلومي زوجك برفضه لكِ الذهاب لأن طبيعة الرجل في الغالب يكره الزوجه كثيرة الخروج من منزلها .

وأخيراً تذكري يا أخت الإسلام بأن لكِ بيتاً وزوجاً وأولادً فلا تقومي بهدمهم بنفسك بسبب حاجات تافهه .
قديم 03-11-2007, 12:34 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
أولاً : ياأختي الكريمة لا تزعلي من زوجك الحمد لله هو ماأهانك ولاشيء هو أعطاكِ نصيحة إنه مايحب يشوفك تترجي بهذا الشكل

وفعلاً أنا ماأحب أستخدم أسلوب الترجي ...ياتوافق ....يالا

لكن عندي طرق أخرى أخليه يوافق وكنت كتبتها في موضوع قديم سوي له بحث في المنتدى بعنوان (تعالوا يانسوة أعلمكم مكر النسوان)

ومنها إنك إذا أردتي استئذانه للخروج ورفض

فردي بدلال ....(على أمرك أنت تأمر)...وقولي بدلع وضعف وكسر خاطر....(كان نفسي أروح وانبسط ...بس بما إنك مو موافق فخلاص ما راح أروح فرضاك عندي أهم من كل شيء وأرسمي إبتسامة على وجهك ولو مصطنعة)

شوفيه بعدها كيف بيصير

وبعدين ماشاء الله عليكِ مارحتي لبنت عمك من شهر؟؟؟ الظاهر دائماً تخرجين لهم .....ويمكن هذا الشيء مايحبه زوجك فخلاص طيعيه ...فزوجك هو جنتك ونارك

ولاتنسين إذا بغيتي شيء اطلبيه بدلع وتغنج ...وليس بترجي وتقبيل الأقدام.

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 03-11-2007 الساعة 12:36 AM
قديم 03-11-2007, 11:07 AM
حلا الايام
عضو نشيط جدا
حلا الايام غير متصل  
و الله يا حبيبتي بما انه قالك لا و حاولت مره ثانيه و قال لا خلاص ما كان له داعي تزني عليه

ولا حتى تترجيه ليش تترجيه اصلا هذه مهي امك و لا ابوك؟؟!!

و اللي قاله مو اهانه هي ملاحظه يعني قاك شيء عشان تنتبهي عليه بس انتي لانك كنتي ززعلانه حسيتي انها اهانه

بالتوفيق
قديم 03-11-2007, 12:41 PM
أبو جنى111
موقوف
 الصورة الرمزية أبو جنى111
أبو جنى111 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله

أنا أرى أنه لو كرامتك نقصت فبسببك أنتي وليس من زوجك .

صراحة أنا قرأت العنوان وتوقعت أنه شتمك وهزأك وسحب فيكي البلاط (لاقدر الله)

يمكن أنتم الحريم تشوفونها اهانة للكرامة .

ولكن أنا أراها (وأظن أن الرجال يتفقون معي) نصيحة من محب لحبيبته .

والموضوع ليس زيارة فقط وإنما توجد أسباب وراء ذلك منها : كثرة زيارتك لبنت عمتك تستلزم زيارتها لكم وهو لا يحبذ ذلك .

أو

أنه يرى أخلاقك متغيرة بعد زيارتك لها أو انك تشوفين أشياء عندها تعجبك وتريدين مثلها (ملابس ، أثاث ، الخ) .

أو

أنه سيعود تعبان من الاستراحة ولا وده يدق مشوار لبيت بنت عمتك .

أو
و
أو

والله أعلم
انا مع هذا الرأي100%

ولا تكبيرن الموضوع ومايستحق كل هذا الزعل

وتمنيتي لكم با التوفيق
قديم 03-11-2007, 03:51 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اولا اخت ديمه هدي اعصابك عشان تعرفي تحلي الموقف وتعرفي فين الغلط وكيف ممكن تحليه 00000
الشي الثاني واتمنى انك ماتزعلي بس ضروري تقراي هذي الكلمات وتتمالكي نفسك0000 انتي فعلا كنتي تحتاجي كلمه من زوجك بهذي الطريقه عشان تصحي من السبات اللي انتي فيه ولو انا منه كان قولت اللي اكبر من كذا يااختي مابقي غير تبوسي رجلينه عشان زياره وناسه وتتوقعي لو عملتيها راح ينفذ طلبك مستتتتتحححححيييييييلللللل بالعكس بيزيد اصرار وكرررررههههه لاسلوبك في الطلبات 0يا حبيبتي اذا ما حطيتي لنفسك مكانه وكرامه ماتنزلي منها مستحيل تحصلي اللي يكرمك 000 حبي نفسك يحبك زوجك خلي نفسك عزيزة يعزك زوجك خلي نفسك وكرامتك فوق كل شي بالمعقووووووولللللل يحترمك زوجك 00000طبعا هذا كله بدون ما يحس مو تقوليها له صريح لازم بذكاء منك000اتوقع شخصية زوجك يحب المراة القويه اللي تعرض طلبها بكل ثقه واحترام لنفسها اولا ثم لزوجها واذا رفض طلبها ماتعيد نفس الموال مره ثانيه بالعكس تقوم من عنده وهي مبينه على وجهها الزعل الخفيف وتروح تبسط نفسها وتروح عنها بطريقه مغريه ومثييييررره ممكن تعملي حمام بخار وتعبي البانيو صابون وشموع وبعدها تحطي كريمات عطريه وتبخري جسمك وشعرك واتركككككي زوجك بس يتفرج ممكن في البدايه يطنش قدامك ويبين ان الموضوع مو هامه وانتي بيني له انه عندك طرق تقدري تنسي نفسك فيها ممكن تكلمي صديقه وتضحكي بصوت عالي او تطلعي مع عيالك الحوش وتلعبو بقوه وتطرطشو بالمويه00 لكن المره الجايه وعملتي نفس الشي بيعرف كيف يتصرف بالطريقه اللي تعجبك ان شاء الله لان شايف قدامه وحده تعرف كيف تدبر نفسها وتنسيها ولا تطلب بالطريقه المكروهه له000بالنسبه لوضعك الحين انا اشوف انك تطنشيه وخليكي في نفسك يا مكالمه يا اجواء رومانسي عاملته لنفسك بس اوممكن تخلي في الحمام بقايا شموع وزيوت عطريه وفقاعات ورومانسيه واذا سالك ايش هذا قوليله بكل دلع وانوثه وكأنه مو هامك0 ان اليوم كان يوم العنايه بالجسم والتنعيم والتعطير ورفضك لزيارة بنت عمي كان في صالحي لانك ذكرتني بالجدول اللي عاملته لنفسي وشكرا لهذي الخدمه 00وابعدي عنه بكل هدوء واثاره0000اتوقع ساعتها بيجري وراكي ويعاتبك ليه ماتعمليله جدول للعنايه مثلك او ليه مااستنيتيني عشان اعيش جو معاكي00 00000000 المهم انك استفدتي من هذا الموقف ولا تعيديه ابدا 0000000
قديم 04-11-2007, 12:27 AM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية خبير الأعشاب
خبير الأعشاب غير متصل  
المسأله عاديه جدا

بس بصراحه زوجك قوي شخصية .........نفسي اصير مثله

انا نقطة ضعفي الوحيده الزن ........لو الحرمه تطلب مني اي طلب مرتين بس اوافق ...

ولذلك دايما اتهرب منها او اقفل الجوال ...لانها تحرجي بالكلام ...اللهم ارزقنا الشدة

وبصراحه حركة زوجك مالها داعي ..دام انه طالع ورايح الاستراحه ..كان اخذك بطريقه ...موخسران شي

بس الله اعلم بالخفايا .............يمكن مايرتاح لبنت عمك ...؟؟

اكيد في شي ........مااعتقد انه مايحب لك الخير وسعة الصدر ....

ومن رأي تخليه لما يروق وتسأله عن اسباب المنع .............بالتوفيق ان شاء الله
موضوع مغلق

مواقع النشر