متزوجان لكن نعيش كاخوين متحبين... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-10-2007, 01:15 AM
النسمة 4
عضو جديد
 الصورة الرمزية النسمة 4
النسمة 4 غير متصل  
صبرتى كل هالسنين اعطي زوجك فرصة اخيرة عسى ربك يفرجها لك ولزوجك واكثري من قيام الليل والدعاء
قديم 09-10-2007, 03:17 AM
samira025
عضو جديد
samira025 غير متصل  
اختي الحبيبة اسئل الله ان يعينك على صبرك امنحي زوجك فرصة اخيرة عسى ربي يفرجها عليكما بعدها لك الحق في ان تعيشي حياتك طبيعية ادا بقى الحال على ما هو عليه فانت صبرت بما فيه الكفاية والله يفعل ما فيه الخير ان شاء الله.
قديم 09-10-2007, 03:56 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
الأصل بالعلاج بكل شئ هو القرآن وخاصة سورة البقره وبعدين يأتي علاج الأطباء والعلاج

النفسي انتي خليه يقرأ سورة البقره كل اسبوع ولمعوذات ولكرسي وبعض الاذكار المفيده يوميا

ثاني شئ يبدأ بالعلاج النفسي بسرعه شو تنتظرون في امراض نفسيه موجوده لايشفى منها

الشخص الا بالعلاج النفسي ضروري ومهم ...
قديم 09-10-2007, 10:43 PM
مس بربلم
عضو دائم
مس بربلم غير متصل  
الله يفرج همك

طيب ما عندك اطفال يربطونك بزوجك اش اللي يربطك فيه الى الآن

عمرك يجري انتي كأنك بدون روح او حياة

اطلبي الطلاق السبب كبير جدااااا ولك كل الحق بالطلاق

الله يعينك ويعوض عليك
قديم 10-10-2007, 01:03 AM
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
oOعبير الرياضOo غير متصل  
أختي إذهبي عند راقي للرقية الشرعية وخليه يرقيك فتره من الزمن لا تهم المهم تتعافين

و أستمري انت في رقية نفسك وبيتك وزوجك

مع العلاج النفسي

و ان شاء الله تنحل أمورك
قديم 14-10-2007, 06:55 PM
yasmine
عضو نشيط
 الصورة الرمزية yasmine
yasmine غير متصل  
السلام عليكم جميعا اشكر كل الاخوة الاعضاء على ردودهم ....واغلبها كان اني اصبر مزيدا .......واكثر .......تدرون اشعر باني سانفجر...... سانفجر...... وحياتنا صارت اتعس اكثر من اي يوم عشته معاه طول السنين هده......لم اعد انام بجانبه الان ....لاني ابقى سهرانة طول الليل .لغاية ما الصباح يطلع.ولااعرف للنوم طريقا وبعدها ادخل انام ليخرج هو بعدها بساعتين للشغل وابقى نائمة الصباح لغاية الظهر بعدها يعود وناكل ويخرج من تاني ...وحتى بعد ان يعود لا كلام بيننا ولا يربطنا غير التلفاز .....وممكن نعلق عليه بشيئ ...لم تعد البسمة موجودة ولا الفرحة ....هو لا حول له ولا قوة وانا اكثر منه ...وحتى العائلة صار كل واحد منهم يتصل بي .اللي يقوي خدي عنوان الشيخ هدا .او جربي هدا ... واللي يشئل او يساويني او اللي يقولي لا تطلبي الطلاق اصبري ... حتى لما نكون بمناسبة وسط العائلة يبقى وضعنا محرج جدا والكل يشفق علينا بنظراته ...بجد صرت في دوامة لا مخرج منها وبيني وبين نفسي لم اعد اراه الرجل .......لم اعد ارغب فيه كرجل من كثر الاحباط اللي قتل فيا تلك الرغبة معاه ...امعقول لم اعد احبه ...بعد كل هدا ....لا ادري بجد.......في شرخ كبير في حياتي وقلبي ينزف دما لكن ما في حل .........هده هي حياتنا اللي نعيشها الان ........انا عملت زوبعة وفجرت كل شيئ بالعائلة وصرخت اني عايزة حل لكن ..هدا ما الت اليه حالتي .......والله ابكي على حياتي اللي ما اعرف حتى كيف انهيها او اجعل لها نهاية يقبل بها كل الناس حتى نفسي ......ما العمل .........حتى الدكتور النفساني قال بان هدا ممكن يتطلب وقتا طويلا للعلاج . وحالته نادرة بسبب مرور كل هده السنين ...يعني حتى العلاج ليس مضمونا وهده اكبر صدمة لي قضت على اخر امل كان عندي.... ومرة اخرى الى متى ....سابقى هكدا .........بجد يقتلني هدا السؤال .لم اعد ارى حياتي مضمونة مع زوجي ....بيتي مهدد بالسقوط في كل لحظة وكل يوم يعدي علي اقول بكرة ممكن يدمر .......والله حالتي تصعب ان لم اقل حالتنا احنا الاثنين ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
قديم 14-10-2007, 07:45 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
اختي الحبيبه
قلبي معاج

غاليتي

الان وليس غدا
اذهبي الى استشاري اسري

اكيد مرت عليه حالات كثيره مثل حالاتكم

قديم 14-10-2007, 11:54 PM
ابو ربيعة
عضو مميز
ابو ربيعة غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي حفظك الله تعالى في الحقيقة أني لم أشترك من قبل في هذا الموقع المبارك من قبلي أنا صاحب المعرف لكن كانت زوجتي هيَ من تفعل ذلك ولم أكن لأسمح لها في الإشتراك إلا في هذا الموقع فقط لعلمي به وبمرتاديه .

نعود إلى أصل الموضوع اختي :

إعلمي علمَ يقين أن ما أنتِ فيه قد مرَ بأزواج كثير غيرك وكان تشخيص مشكلتهم بأنها بسبب أمرين الأول السحر والآخر العين وهذا يعود إلى - أصل - كل مؤمن يعلمه عِلمَ يقين بأن ما أصابنا لم يكن ليخطأنا وما أخطأنا لم يكن ليصيبنا .

لكن أُبَشِركِ أنه لم تمر حالة من هذه الحالات على أحد من مشائخ الرقية الشرعيين الموثوقين المتبعين لكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم إلا وشفيت بفضل الله تعالى وذلك لأن الأمر كان متعلقٌ بأمرٍ أيضاً وهو :
الإيمان الخالص لله وحده وبأن كتابه فيه الشفاء كما ذكرَ ذلك سبحانه في كتابه وعلى لسان نبيه صلى الله عليه وسلم .
فعندما يقول المسلم ذهبت إلى المشائخ للرقية ولم أستفد فهذا يدلُ على نقصٍ كبير في إيمانه يجب عليه معالجته أولاً ليتمَ شفائه من مرضه الذي كان سبباً في ذهابه إلى أصحاب الرقية .

إذا اتفقنا أختي على ذلك وراجعتي نفسك وزوجك أيضاً راجعَ نفسه ثم استرجع وقامَ مجدداً لإيمانه طالباً النجدةَ من الله والغوث من المغيث سبحانه فرحاً بما أصابه راضياً به لأنه ابتلاءٌ من الله واتجه بعد ذلك إلى الرقية الشرعية الصحيحة السليمة من الشبهات والخزعبلات فوالله الذي لا أرجو غيره ولا أطلب إلا هوَ سبحانه أن يتمَ شفائكم إن شاء الله تعالى .

وأرغب منكِ بعدَ إذن إدارة الموقع أن تذكري لي ما هيَ الرؤى التي ترينها في المنام لعلنا نجد خيطاً نتعلق به أو لعلنا نعلم مرضكم بسبب ماذا .

والله تعالى أعلم وأحكم وأرحم بعباده من أنفسهم .
موضوع مغلق

مواقع النشر