مشكلتي .. عصبيتي .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-09-2007, 07:58 PM
طفوله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طفوله
طفوله غير متصل  
icon53 مشكلتي .. عصبيتي ..

ممكن تساعدوني يامتزوجات
انا متزوجه من شهرين ولاسف اول وحده من اخواتي انا اتزوج يعني براسي التجربه المهم انا استشيركم لاني ابي ناس مجربه في هالحياة انا انسانه عصبيه لدرجه على قولتهم افور على زوجي بسرررعه غصب عني بعدين اتندم بس مستحيل اتنازل واتاسف او اعتذر بس بالاخير ابكي وقعد لحالي بعد يومين اوثلاثه يرجع ويراضيني بس آخر مره حسيت على نفسي اني طولتها وكنت ارفع صوتي واوجه اصابعي لو انها مشكله صغيره قولو لي وش الحل هل بكذا انا راح اكون قوية شخصيه واخليه يحسب لي الف حساب او من الا فضل اكون هاديه وصامته واهز راسي لاني مابي لاتفريط ولاإفراط نصيحتكم لاني من جد تازمت

تم تعديل العنوان ليتناسب مع النص ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 05-09-2007 الساعة 09:41 PM
قديم 05-09-2007, 08:41 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
يا هلا ..

اختي تحبين زوجك يعاملك بهذه الطريقه .. عامل الناس بمثل ما تحب ان يعاملوك ..

يمكن زوجك صابر عليك لانك توكم معاريس .. بكره يطفش من تصرفاتك الطفوليه و التي لا تمت بالاخلاق بصله و يطلع من طوره و لا سمح الله يمد يده عليك و ما الومه اذا صارت ردة فعله بهذه القوه .. لانك باسلوبك راح تجبرينه على هذا التصرف او ان يردك بيت اهلك لانه مو مستعد يربيك من اول و جديد .. هو متزوج عشان يعيش مع زوجه تحترمه و تقوم على خدمته .. مو متزوج طفله متمرده سيئة الخلق تحتاج الي تربيه ..
فوقي لنفسك اختي و احترمي زوجك و لا تغضبيه ... و كوني له أمه يكن لك عبدا ..

لا تزعلي من كلامي انما قسوت عليك لاني اريد مصلحتك .. اركدي و هدي اعصابك ..

أميرات ..
قديم 05-09-2007, 08:48 PM
_الفارس_
عضو نشيط جدا
_الفارس_ غير متصل  
اتقي غضب الحليم

واركدي الله يهديك لا بكره تلقين نفسك تحمليبن اللقب م ط ل ق ه

يقولون الهدواء والركاده صنعة وحلات المراة فى هدوئها وعقلها وثقلها
قديم 06-09-2007, 07:46 PM
طفوله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طفوله
طفوله غير متصل  
مشكورين على المرور أميرات والفارس انا بس ودي تكون شخصيتي قويه واحقق مطالبي عشان المستقبل خايفه اكون ضعيفه امامه ويستغلني
قديم 06-09-2007, 09:28 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
يا هلا ..

اختي الحبيبه طفوله ... انت بزواجك لم تعودي طفله .. اصبحت زوجه و مسؤوله عن زوج و بيت .. وقريبا ربي يرزقك بالذريه الصالحه ..
قال تعالى : لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ..
لا تكوني فظه مع زوجك .. لانك راح تنفريه منك .. ولن يستحملك ..
اختي الدين اخلاق .. وقوة الشخصيه ليست بالصراخ و قلة احترام الزوج ... باسلوبك هذا راح تسببين مشاكل و فجوه كبيره بينك و بين زوجك ...
اهم شي اختي انك تعرفي حقوقك و واجباتك .. اذا كان زوجك مقصر في حق من حقوق تستطيعين بالتفاهم و الحوار ان تطالبي بحقك .. لا احد يمنعك من الاخذ بحقك ولكن باسلوب راقي و حوار هادئ مع الزوج .. كوني له امه انت اولا ليكون لك عبدا ... وليس العكس ...
وليه خايفه ان زوجك يستغلك ..؟؟!! هذا معناته انك لا تشعرين بالامان معه .. اوعي اختي تشعري زوجك انه يستغلك لانك راح تسببين له خيبة امل ... لانه في اعتقاده انه مصدر الامان و الحمايه لك و ليس الاستغلال .. اتركي عنك الافكار و الاسلوب السيئ في معاملة زوجك .. فهو جنتك و نارك يا اختي ..

وربي يسعدك ..

أميرات ..
قديم 07-09-2007, 12:45 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
غالييييتي

لرجال عامة يكرهون الزوجه طويلة اللسان

وينفرون منها حتى لو كان الزوج يحبها

فانتبهي وعودي نفسك

على الليونه والهدوء

اسعدي تسعدي زوجك
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 07-09-2007, 06:10 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
ــال النبي صلى الله عليه وسلم: (( لا تؤذي امرأة زوجها في الدنيا إلا قالت زوجته من الحـور العين: لا تؤذيه

قاتلك الله، فإنما هو عندك دخيــل - أي ضيف - يوشك ان يفارقك إلينا )) رواه احمد والترمذي

ليس العيب فيك بل في زوجك الذي ترك لك الأمر حتى تتمادين كان الأجدر به أن يوقفك عند حدك

حتى تعرفين قيمة الحياة الزوجةي وتتعلمين قيمة زوجك او تمكثين في بيت أبويك هو أسلم لك

التعديل الأخير تم بواسطة رادع ; 07-09-2007 الساعة 06:12 AM
قديم 08-09-2007, 09:42 PM
طفوله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طفوله
طفوله غير متصل  
دعواتكم لي والله محتاجه ولقيت فعلا الهدوء والحوار افضل بكثير جزاكم الله خير الجزاء على المرور

مواقع النشر