اريده أن يفاجئني .. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-08-2007, 02:30 AM
soso noso
عضو جديد
soso noso غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالـــين
لا أنصحك باليأس ... ولكن أنت أدرى بزوجك هل أنت قادرة على تغيره أم لا ... ومادمت في البداية هنالك مجال ... أنا لي 7 سنين متزوجة بدأ في الثلاث سنين الأخيرة يدرك أهمية المفاجأت بالنسبة لي ...

كان في البداية لا يحب أن يحمل لي الزهور و أكره شي على قلبه المطاعم ... والإحتفال بمناسبة ميلادي أو زواجنا ولكنني كنت ثكيرا ما ألمح له بأن هذه الأمور تسعدني وتجعلني أشعر بالفخر به .. وأتباهى بما فعل أمام أهلي ... صحيح أنه إلى الأن لا يحب الإحتفال بيوم زفافنا إعتقادا منه بحرمانيته ... ولكنه صار يتذكرني بالورود من فترة لأخرى بدون مناسبة = وهذا بالنسبة لي أجمل - ويذهب معي إلى المطاعم التي أحب و المشاوير التي تسعدني ...
الخلاصة: لا تيأسي ولا تملي من مفاجأته و دعوته ضمنيا بفعل المثل سأتي يوم يدرك مبتغاك..

لك كل الفرح و الرضا
مشكوره اختي عالمرور..بسوي اللي قلتيه وبحاول و إن شاء الله بقدر اغيره

أختي الفاضلة : لفظ المشيئة يكتب هكذا ( إن شاء الله ) ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 31-08-2007 الساعة 03:41 PM
قديم 31-08-2007, 09:02 AM
الباسمه : )
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الباسمه : )
الباسمه : ) غير متصل  
احلى شئ التلميح........اتفق مع اختي تالين...........

الله يوفقك ويسعدك..

إن مفتاح القلوب هي الابتســ: )ــــامة وسلاح الحيـــــاة العقل....

يارب اجعلني انـــــا وزوجـــــي من الاتقياء السعداء في الدنيا والاخره...

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

كن كالنخيـــــــل عن الاحقـــــــاد مرتفعـــــاً...
يرمى بحجـــــــر فيعطي أطيــــــب الثمـــــر....
قديم 31-08-2007, 09:26 AM
! عروب !
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ! عروب !
! عروب ! غير متصل  
اصبري حبيتي وحاولي انتي تزيدي من جرعاتك الرومانسيه

انا جلست ثلاث سنين لاحس ولاخبر

والحين الحمدالله تغير وين كنا وين صرنا

انتي علميه باسلوبك .
قديم 31-08-2007, 10:06 AM
اميh
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اميh
اميh غير متصل  
انا دايما اسويله مفاجآت

ولكن مافيه مقابل

بس الحمدلله الالفه موجودة ومكفيني

امس كنت اغلفلي هدية لبنت اخوي توها متزوجه وجالسة اتفنن فيها وابدع

الا وهو يسالني ليش تسوين وكذا حلو ووكذا مو حلو000يعني جلس يعطيني رايه 000لا ويساعدني بعد

عاد انا اقول بنفسي ان شاءالله انه قاعد يتعلم

ادعيلي اختي

وش رايك تسوين معه هالفكرة وتهدين لامك ولا لامه وتخلينه يساعدك مثل ماسويت انا امس

يمكن عقله الباطن يبدا يشتغل؟؟
قديم 31-08-2007, 03:12 PM
OAS
عضو جديد
 الصورة الرمزية OAS
OAS غير متصل  
والله ياختي انا اجس الرجل مخلقوق غريب ماعنده احساس او بدون مشاعر موعارفه يمكن زي ماقالو الاخوات الفاضلات يمكن لانه نحنا رومانسيتنا زايده شويه والرجل احيانا يكون مره رومانسي او يالطيف ماتكون عنده الرومانسيه ابداا والله انا صارلي متزوجه سنه وزوجي احس كده ماصار يهتم بشي حتى لما نغيب عن بعض عادي ولاكأنه شي حصل نحنا بطبعنا الرومانسي بدنا كلام حلو حضن حلو انه يعبر الرجل عن اشتياقه ولما مانحصل هذا الشي نعصب ونتنكد صراحه الواحد ايام الملكه يعيش كذبه كبيره بس صراحه الواحد يشتاق لزوجه ورومانسيته ايام الملكه.. المهم احتي لاتعصبي وحاولي معاه او اتركيه لانه هادي هيا طبيعتهم هما يحبو انه نغير معاهم لكن يغيوا نفسهم ويجدووا عشاننا مافي هاده بس بالافلام والحكايات... ويابنت الالناس حكاية الحمل احمدي ربك ليل نهار انا صار لي سنه وحملت مره واسلبت والا الان ماحملت ووالله مشتاقه اجيب كده بنوته صغنتوته ومع اني انا برضو صغننه بس بالعكس انبسطي وعيشي كل لحظه مع البيبي حتى واهوا ببطنك ............ وسوري على الاطاله...
قديم 08-09-2007, 02:44 AM
فوفو2008
عضو جديد
فوفو2008 غير متصل  
اهلين اختي والله اختي انا زيك رومانسيةواحب المفاجات حتى لما ارجع من اهلي ادور في البيت استناة حاط لي شي حتى الدواليب افتحها يمكن حاط لي شي فيها وجبت لها هدية اكثر من مرة ابية يفهمهابس ما فية فايدة بس انتي قولي لة انا احب الاشياء هاذىوالله يعينك ويعيني معك لااني زيك رومانسية
قديم 08-09-2007, 03:08 AM
درر الخير
عضو جديد
درر الخير غير متصل  
السلام عليكم ...

انظري إلى الكأس المملوء في حياتك الزوجية ، لماذا تجعلي من صغائر الأمور مشاكل عميقة وانها عدم اهتمام ... الخ ....

بيني له ، أنك لاتسعين وراء الهدايا والأمور باهضة الثمن ، يكفي أن يكون معك في مناسباتك يتذكرها ويحييها معك بود وبصفاء ... اشعريه ان هذه اللحظات تقربكم أكثر ، وأن هذه المناسبات هي كسر لروتين الحياة ، فإذا تعود على احيائها بهذه الكيفية سيظل ينتظرها ويحضر لها .. لا تقولي له اريدك أن تهديني أو تفاجئني هكذا بصورة صريحة ، اتركي الموضوع لفنك اللامباشر ,,,,

والرجل لا يستطيع أن يفهم المرأة سريعا وخصوصا انه لم يمض وقت طويل على زواجكما ...

حياة سعيدة ان شاء الله ..

أختكم ..

درر الخير
قديم 08-09-2007, 11:12 AM
sara1111
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية sara1111
sara1111 غير متصل  
:لا تيئسي انا زوجي اول ماتزوجت كان مو رومانسي ولا يفهم بالرومانسية بس انا قلتله مو لازم تهديني شي غالي اعطيني وردة يمكن بالنسبة لك شي تافة بس بالنسبة لي تعني الكثير وصار كل كم يوم يدخلي بوردة فاسلم على يده وراسه واقله شكرا يازوجي انك افتكرتني وانا عارفة انك محتار كيف تسعدني اجلسي معاه فهميه وكلميه باسلوب حلو واكيد بيرجع يقتنع واذا قرب موعد المناسبة ذكريه بطريقة غير مباشرة قولي والله فلان سوى لمرته كدا بعيد زواجهم والله يوفقهم حسسيه انك مهتمة بدا الشي والله يوفقك
موضوع مغلق

مواقع النشر