قبل أن أتخذ القرار أرجو أن تفيدوني فأنا مللت من زوجتي وتصرفاتها - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-09-2007, 04:34 PM
هـمــسـات
عضو نشيط جدا
هـمــسـات غير متصل  
الله يهدي زوجتك صراحه ماعندي كلام اقوله غير الله يعينك عليها

بس بوضح شي سالفة الحمل والنوم والتعب ترى صج الحامل وااااايد تتعب وكله تبي تنام يوم حملت زوجي كان يستغرب اني وايد انام وكان يقولي بضحك عشان مايحرجني لاني كنت امصختها 24 ساعه نايمه وبس عقب رحت قلت حق اخته وهو وايد يسمع من اخته لانه مجربه وتعرف بس عصبت عليه قالت ترى كل الحمل جي ينامون وهاي عادي بس عقب صار مايقولي شي وصج ترى في حمل نفسياتهم تكون زفته من الحمل وفي بعضهم يروحون بيت اهاليهم 4 اشهر مايبون يشوفون الزوج وفي وحده اعرفها اطلبت الطلاق لانها كرهت زوجها

بس مادري اذا زوجتك من قبل الحمل وهي تعاملها معاك مب عدل الله يعينك ويصلح حالك ويهديها
قديم 06-09-2007, 04:56 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
طمنا عليك يا اخوي
قديم 06-09-2007, 05:05 PM
الطخما
عضو جديد
الطخما غير متصل  
icon40

أخي صالح بن صالح
من طريقه كلامك عن زوجتك يتبين انها غير مباليه وانها والله اعلم تسمع
نصائح من اناس تثق هي في رايهم . هاذا مجرد تخمين.بس اللي انا متاكده منه لو تشوف منك العين الحمرا مع الحفاظ على شعره معاويه بينكم رح يتعدل وضعك . قبل هاذا حاول تكلم احد تثق فيه انت من اهلها,عمها ,خالها اي احد تكانه يعني انت اخي العزيز مرخي الحبل وشاده على رقبتك ....
لازم تخليلك جدول تمشي عليه عشان تسدد ديونك . واذا تذمرت او احد من اهلها جا وناقشك قله على كل ما يضايقك منها في مساله الديون والاغراض اللي مالها داعي . واذا هم شارينك رجال يبي يتعاونون معك واذ العكس فهم الخسرانين. اخي اتخذ خطوه صارمه للامام والا فانت سوف تخسر نفسيتك وصحتك وعائلتك بما انكم تنتظرون طفل جديد والله يوفقك .......
ومن ناحيه التكشير نسيت اقولك خلها تكشر وترضا على راحتها .
قديم 07-09-2007, 01:24 AM
عـبـورهـ
عضو نشيط جدا
عـبـورهـ غير متصل  
الله يعينك

اولا لا تتهور و لا تردد شيء اسمه " طلاق " لانكم في بداية حياتكم الزوجية

ثانيا جرب معاها اكثر من طريقه

جرب معاها " المصارحه "

صارحها في جو هادئ انها تعني لك الشيء الكثير
و من بعدها ابدأ في سرد بعض عيوبها و المعاناه اللي انت تعيشها بسببها

اذا لم تستطع ان تصارحها وجهاً لوجه عليك ان تكتب ورقة تفضفض فيها عن اللي يدور في خاطرك

>>>> هذي الطريقة سواها زوج اختي فيها ....تقول انه نبهها لأشياء ما كانت منتبهه لها

((( اذا حبيت ان نساعدك في كتابة هذه الرسالة فما عندنا مانع )))

اذا ما فاد معاها المصارحه فما لك الا امها لانها اقرب لها كلمها و فهمها بالاشياء اللي تسويها بنتها و هي اكيد ما ترضى

ولا تنسى الــــدعـــــااااااااااااااااااء >>> والله ان له مفعول عجيب

أسأل الله العلي العظيم ان يسخر لك زوجتك و يؤلف بين قلوبكم
قديم 07-09-2007, 04:20 AM
مشمش العز
عضو جديد
مشمش العز غير متصل  
مرحبا اخوي لا يهمك انا زوجتي اخر العنقود ومن الطبقه الراقيه وكان عمره 18 والا ن 30ومن اول ماخذته وهيا عاقله وتخاف علي وعلى ظروفي وانا مستحي منها لان مقدرت اعيشها نفس مستوا اهلها ام الان الحم لله بعد اللة ثم زوجتي التربيه هي اهم شي لاغناء ولا ققر التربيههي الاساس
قديم 07-09-2007, 05:26 AM
شمس الحلوه
عضو جديد
شمس الحلوه غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله
اعانك الله على مصيبتك والله انا اقول لازم تكون شديد معاها وتوربها العين الحمرا بالتدريج وعليك باتباع الهدي النبوي ياحبذا لو تبدأ معها بالتلميح ثم بالنصيحة المباشرة الى ان تصل ان تهجرها ولا تكلمها اما اذا طلبت هي ان تذهب بها الى اهلها بغضب فاذهب بها ولا ترجعها الا بعد ان تتصل بك اما اذا زاد الامر عن حدة فحاول ان تبلغ اهلها بما تفعله معك لانها بالتاكيد شوهت صورتك عندهم فلابد ان تطلع من تثق برأيه من أهلها
قديم 07-09-2007, 06:03 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
عادة اللي عينها مليانة ببيت اسرتها ماتتعب زوجها بالصرف

ولا بالبذخ بالمظاهر

معظم هؤلاء النساء كن ينتظرن الزوج الذي يعمل لهن نقلة نوعية
موضوع مغلق

مواقع النشر