يقول لي دعي حركات المراهقين ..ما رأيكم .؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-08-2007, 01:01 AM
neraan
عضو جديد
neraan غير متصل  
الله يساعدك حبيبتي عاللي انتي فيه بس بنفس الوقت احمدي ربك انك عايشة مع زوج مث ماقلتي عنه انه انسان طيب جدا وخلوق وكريم وسخي لابعد درجه وحنون و ينشد فيه الظهر00
الكلام والغزل موب كل شي..ِتسوين بزوج يغرقج دلع وغزل ومن وراج الله العالم والا معيشنج بضيق
شبتسوين وقتها بهالكلام بتاكلين كلام والا بتعيشين انتي وعيالج على حجي بحجي

انا ماانكر ان الوحدة تحتاج من يدلعها من يحسسها بانوثتها.. من يتغزل فيها ويبين حبه بس موب معناة ان الحياة انتهت

حاولي اكثر من مرة تبينين له انج بحاجة لغزله لحبه وان شاء الله يفهمج والا حاولي تأقلمي نفسج على هالشي والأهم انه يعيشج انتي وعيالج بكرامة

ناس وايد مثلج ويمكن يعانون اكثر منج احمدي ربج وحافظي على زوجج لا تضيعيه علشان كلمة غزل

تمنياتي لكم بحياة سعيدة
تحياتي
قديم 22-08-2007, 01:15 AM
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
al3ion غير متصل  
حاولي بكل السبل حتى لو قال انتي مراهقه قولي له اي انا مراهقه عطني كلمتين حب او شوق او اي شئ

بس لاتخليني جوعانه من حبك لي

وان شاء الله يعينك عليه ربك

وعليج بالصبر
قديم 22-08-2007, 03:51 AM
n_stu
عضو نشيط جدا
n_stu غير متصل  
أختي الكريمة

ياريت لو تحكينا شوي عن حياة زوجك قبل الزواج

هل هو يتيم , هل كان يعيش بمفرده ... الخ ..

بعض المعلومات ستساعدنا في فهم اللغز
قديم 22-08-2007, 03:52 AM
! عروب !
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ! عروب !
! عروب ! غير متصل  
اذا تبي تغيري زوجك للافضل حاولي تغيري من نفسيتك بحيث انك تكوني مثل الطفلة يوم تدلع على ابوها

اعتبريه كذا وتدلعي عليه وتغنجي عليه ... خليكي قطة دلوعه ادخلي في حاله امسكي يده العبي بشعره اذا جاء من شغله اعمليله مساج راح يقولك مالي مزاج احد يلمسني قوليله ماعليه شوي وراح ترتاح جهزيله الحمام والملابس المعطره بخريه لاطلع انشبي في حلقه بااسلوب الغنج والدلع يوم ورى يوم صدقيني راح يتغير وتطيح راسه ولا راح يجيكي يطلب منك لكن اصبري ماهو على طول .. ((تمسكني لين تتمكني ))

رجالنا اغلبهم كذا مساكين تربوا على الجلافه والخشونه وصارت عاده لهم لكن هذا دورنا نغيرهم زوجي كان كذا جلست اربع سنين بين كر وفر وبكى ودموع لين تغير :14: .. بس انتي اصبري وجيبيه بااسلوب رقيق ومدلع .

قديم 22-08-2007, 04:13 AM
شقران 55
عضو نشيط
شقران 55 غير متصل  
الله يكون بعونك اختي
حاولي ولاتياسي مع الاصرار ان شاء الله راح يتغير
وطمنيننا عليكي يالغاليه
قديم 22-08-2007, 05:37 AM
swzy
عضو نشيط جدا
swzy غير متصل  
اختي في الله دانه عليك بالصبر و الدعاء في جوف اليل بان يحنن قلب زوجك عليك و يجعل بينكما موده و رحمه و يجب عليك اختي ان تكوني انتي المبتدئه بالحب و اشبعيه كلام حب و هو سوف يتعلم و اياك و الشكوى من تقصيره بل اعطيه اهتمام بدون مقابل و احتسبي الاجر عند الله سبحانه و تعالى فزوجك ليس متعود على كلمات الغزل انسان جاد و هذا لا يعيبه تقبليه كما هو و علميه بشكل غير مباشر و اسعدي بحياتك و كوني متفائله و عندما يشاهد الكوره اذهبي و العبي مع اولادك في غرفه ثانيه او اقرئي قرآن اشغلي نفسك قليلا عنه و سوف تريه يشعر فيك و ياتي لك و استمتعي مع زوجك و اقتربي منه عندما يقترب و ابتعدي عنه عندما يبتعد و اختاري الوقت المناسب لتبثي له مشاعرك و باسلوب رقيق وحب مثال .تقولي له احب ان تفعل لي هذا الشيء او احب نذهب في نزهه و هكذا تتواصلي معه و تعرفي منه ما يحب و ما يكره و اكثري من الاستغفار و استعيزي بالله من الشيطان الرجيم و حاولي ان تحبيه كما هو لكي تشعري بالرضى و الله يسعدكم مع بعض .
قديم 23-08-2007, 02:51 AM
نيناريتشي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نيناريتشي
نيناريتشي غير متصل  
الله يعينك بصراحه ويغير حال زوجك للافضل

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 25-08-2007 الساعة 02:17 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر