زوجي بارد جنسيا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-09-2003, 09:19 PM
منيا
عضو جديد
منيا غير متصل  
tongue3 زوجي بارد جنسيا

منذ ان جاء ولدنا حمادة وزوجي همه الوحيد الولد لدرجة انه لا يهتم فيني ما الحل ارجوووكم ساعدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 17-09-2003, 09:32 PM
المجاهد
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية المجاهد
المجاهد غير متصل  
اختي منيا

هذا السؤال طرحته احدى الأخوات

وهو

مشكلتي الغريبه التي لا أعرف أذا كان هناك زوجات غيري عانو منها أم لا فهي أنني منذ بداية زواجي وزوجي يلح علي لأنجاب طفل مع أن ظروفي كانت صعبه جدا لا تسمح بأنجاب طفل ودائما يكرر علي بأنه يريد عشرة أطفال وااااااااو (ولا حتى يحلم بيها)
المهم أنجبت بعدها طفلي الأول الذي أصبح كل شئ بالنسبه لزوجي وابتعد تماما عني طول النهار والليل بووووس وتمصمص في هالطفل ولو أتركه دقيقه وحده في سريره بعد ما يجلس من النوم وأنا مشغوله هات ياهواش وليش تاركته بسرعه روحي له وتركي كل شئ في يدك لكن لما يسهر طول الليل وهو بكاء وصراخ والله ولا يعترف به يعني كل ليله مطروده وأنام بره الغرفه
وبعد ما كبرشوي طفلي يصر هالزوج على أن ينام الطفل معانا على نفس السرير وفي النص بيني وبينه قال ايش عشان يحس بحنان الأم والأب وكل ليله على هالمنوال لمده قد تصل ألى شهر أحيانا
لا يحصل فيها أي شئ بيني وبينه (طبعا أنتو فاهمين قصدي)
حاولت معاه بكل الطرق من أغراء وأثاره ولكن للأسف لاشئ يحركه حتى في مره طلبت منه نترك طفلي عند أهلي ونسافر لنا يومين مع بعض ولكنه رد علي بقوله والله ماعندج سالفه ورفض
الآن عندي طفله ثانيه ولا زلت أعاني من نفس المشكله معه أضطررت الآن ألى السكوت فلا أريد أن أذل نفسي له أكثر من ذلك وليس بيدي حيله
فما رأيكم مالحل الذي قد ينفع معه
من باب التوضيح فقط أنا أحب أطفالي كثيييييرا وأفديهم بروحي فأرجو أن لا يفهم البعض أنني أغارمنهم أرجو منكم الأفاده وشكرا

وهو مشابه تماماً لمشكلتك

إن لم تكن هي

ستجدي الحلول والردود على هذا الرابط

http://www.raf7.com/vb/showthread.php?t=1343

تحياتي

وليت اللذي بيني وبينك عامر ... وبيني وبين العالمين خـراب
موضوع مغلق

مواقع النشر