لا تقولون زوجها يخون - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-07-2007, 03:54 AM
ganash
عضو جديد
ganash غير متصل  
cry3 لا تقولون زوجها يخون

ارجو منكم ان ماتقولو هذا الشخص خائن ولاتقولون ان زوجته مقصره في بعض الأشياء

لأنها تحب ابوه (عمها , دايما تسويله الكابتشينو الي يموت فيها من ايدها والكيك الي يحبه , وتجلس معاه

وتسولف عليه وتضحكه )

وامه ( خالتها , تسوي حق امه العشى الخفيف اللي العجيب عشان ماتتعب معدتها منه والله والهدايه الي

تعور القلب دايم لها مره والله ساعه غاليه شافت اعلانها واعجبتها ومره عطر شمته عليها عطزل جابته لها

ومره حست ان خالتها متضايق راحت فاجأتها يصندوق يجنن داخله مبلغ مو بسيط تحت مخدتها قبل لا تنام )

وبصراااااحه هالعم والخاله يستاهلون ....

واما خواته الي متزوجين دوم تسأل عنهم والتسوي بعض الاطباق اذا كانو متجمعين , رغم الكلام الجارح الي

تسمعه بس اهي دووووووم ودووووم ودوووم تطوف لهم ولا تجيب حق زوجها طاري انهم اجرحوها تدرون ليش

تقول ( والله ماحب اضايقه او احرجه , وانا اسمع اليوم وباجر انسى )

واما اخته الي معاها في نفس البيت , رغم كبر سنها 33 الا ان عقلها حييييل صغير كل شوي تحاول تطفر

المسكينه الي عمرها 23 ودايما تحاول توصلها بطريقه غير مباشره كلمت ( انتي غبيه وعقلك صغير وما

تفهمين ومو انيقه وهبله وغيرها وغيرها وغيرها ........ للعلم اهي ذكيه وشهادتها جامعيه ومستواها جيد

جدا وتخصصها نادر ووضيفته مميزه والمسؤلين دايم يمدحون فيها والشهادات التقدير والدروع والهدايا ,

ولبسها دايم يجنن والكل منبهر منه وانا بنفسي احب اقلدها وغيري واجد يحب فناتقها باللبس والمكياج

يعني وربي توب توب توب , بس كل العادة دايم تطوف عشان خاطر زوجها وحشمه لعمها وخالتها ,

اما اخوه الله يوفقه محترم معاها ودايم يسأل عنها .

بس اهتمامها في زوجها موووووووووطبيعي قبل لا ينام تسأله شنو تبي الفطار في الصباح ....

ماتنام قبل تنظيف الحمام وتزهب الفوط وتجهز ملابس الدوام له

تصحى من النوم الساعه 5 تزهب الفطار و تولع الفحم وعشان تصحيه على ريخة دهن العود ودايم تسوي

مفاجأه الصبح تكون بسيطه مثل ورقه فيها كلام غزل داخل شنطة الدوام , ولما يطل تقول الله يحفظك و

ودعت الله الذي لاتظيع ودائعه , وبعدين تروح الدوام .

ترجع من الدوام قبله بساعتين تنظف الغرفه والصاله مع الخدامه وتتصل عليه وتسأله شنو بخاطرك تتغدى

اذا كان في ناقص اركبت سيارتها وراحت السوبر ماركت القريب وكملت الاغراض وردت الغدرى يكون من

اجمل السلطات والأطباق الرئيسيه الي تجنن وبعدها تروح تاخذ شور وتبدل وتتبخر وتحط المكياج البسيط

وتستقبله مع ولدها دايما عن الصاله الي تحت عند اهله , ولما يتغدى تسوي مساج الراس الي يدوخه

عشان ينام وتقفل الباب عليه وتنام بالصاله مع ولدها واذا بغت الحمام تستعمل الي تحت عشان ما تأذيه

في فتح الباب وإغلاق الباب ولما يصحى من النوم يجد القهوه والحلو او الايسكريم الي يموت فيه وبعد

ماياخذ شور يلاقي الفوطه الي مبخرتها والملابس الي مبخرتها جاهزه يلبسها ويطلع.

تروح المسكينه تنظف واذا كان عندها شغل الدوام كملته , وتودي ولدها حق خالتها حبيبتها وتقعد معاها

شوي , وتتفرغ على روحها وتسوي الحمام المغربي وتسوي شعرها وتبخره وتبخر الملابس الي راح تلبسها

وتتعطر وتحط المكياج الي يجنن وبسيط وتزهب عشى خفيف سندويشات , ولما يجي يروح يقعد عند امه

شوي ويتعشى يعدين يقوم يصلي ويقرى قرأن ويقولها لا تنسي تقعديني الساعه 6 ,!!!! تسأله المسكينه

شنو تبي الفطار ويقولها وبعدين ينام وترجع المسكينه تبدل وتلبس بجامه وتاخذ ولدها وتنام , مو بس مره

ولا مرتين ولا 3 ولا 4 ولا 5 ولا .... قامت تسوي المفاجات والافكار الي تجنن (ماشاء الله عليها مبدعه ) مره

بطاقة دعوه رومانسيه ومره تغير اجواء الغرفه ومره تلبس ملابس عجيبه ومره تحط له هداية تبهره من كثر ما

اهي غاليه بس دايما لا يهتم فيها ويقولها لا تنسين تقعديني وتروح المسكينه

تبدل وتنام .

زوجها ماكان كذا كان يجيب الهدايه والمفاجأت الي تجنن بس صارله فترة متغير

حيييييل واذا حاولت توصله احساسها انها فاقده كلامه والحلو وفاقده ال..... وفاقده ,,,,, يعصب ويتضايق .

اسلوبها جدا حلو وياه وتحاول تنوع في الطريقه صدقوني اهي ذكيه وشاطره في اسلوبها ,( تقول اذا

شكيتله تظايق وزعل ونام واذا صار الصبح حسيت فيه قاعد يتحرش ويتغزل ويتلزق و .... وتصير ال ....

بس انا ما ابي جذي ليش لما كنت كاشخه يحقرني ليش مايقولي صايره تجننين وين كلامه الي قبل ولا ان

اكثر من سنه ما جاه وباسني حتى في الجماع لييييييييييييييش انا تعبت حيل مو قادره اتحمل قمت اقطع

كل الملابس الي البسهم عنده ويصد عني ويحقرني ) اكيد في شي زوج يجي زوجته بالشهر مره ومره لا

واهي بنت ماعليها قاصر تجنن , وريحتها بخور ودهن عود مع انه قبل يموت فيها ولا يحب توخر عنه الحين ي

يقولها روحي نامي عند اهلك الأربعاء وتعالي الجمعه بس والله مايخونها ماشاء الله عليه محترم وماينام الا لما

يصلي ويقرى قران ومايطلع ويدخل الا لما يتصدق .

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 03-11-2009 الساعة 01:51 AM
قديم 28-07-2007, 04:05 AM
ganash
عضو جديد
ganash غير متصل  
انا بصراحه الي شجعني اشترك في المنتدى قصت صديقتي واهي حيل تهمني بس شنو اختصر ماني عارفه شنو برايكم تسوي اكثر من الي اهي سوته عشان تكسب زوجها الي كل ماله يبعد عنها بس , هذا اهم شي عندي والله هذا اهو السبب الي خلاني اشترك في المنتدى , بس لوتساعدوني اساعدها الله يجزاكم خير
قديم 28-07-2007, 04:51 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
ما ادري ليش يقولون الأعضاء ان الكلام ملخبط
بصراحه انا اشوفه مفهوم
لكن احسه مبالغ فيه مع احترامي
ماعليه هي صديقتك وانتي ما سمعتي الا من طرف واحد ما تدرين زوجها ش فيه
ترى كثر الدلع و الهدايا يخليه يمل يمكن
لازم تكون ساعات الدلع لها طعمها مو كل يوم

والله انا ماعندي حل بس ان شاء الله الأعضاء يفيدونك

الله يوفقهم
قديم 28-07-2007, 06:13 AM
white_moon77
عضو نشيط
white_moon77 غير متصل  
سعت مره من احد الازواج انه يتضايق من زوجته من تكشخ لان يحبه على الطبيعه بدون مكياج
يمكن يكون هذا السبب
او يمكن يكون من الاهتمام الزائد متضايق ويريد ان يختار هو وقت الجماع بدون تحضيرات سابقه

قديم 28-07-2007, 11:42 AM
فاتورة كهرب
عضو جديد
فاتورة كهرب غير متصل  
ابي اشارك بما ان مشاركتي جت متأخرة لكن في بالي كلمة ابي اقولها لأختي ان الرجال مايحبون الحرمة اللي تركض وراهم وانتي غيري من معاملتك وراح تشوفين يعني باختصار :
1_اغسلي ملابسه
2_جهزي اكله
3_اذا دخل البيت خليك متزينه واهم شي مبتسمه
4_احفظي اسراره وأي شي يطلبه منك لاتردين طلبه
5_واهم اهم اهم نقطه اذا دخل ينام روحي وراه واسأليه تبغى شي يابو فلان ووووبس...وغير هالكلمة لاتقولين.وبعدين اطلعي وسكري الباب معاك

وراح تشوفين معاملته لك وتدعيلي
انا كنت مثلك اول اتحمس ويضيق صدري حيل.
لكن نصحني واحد من اخواني جزاه الله الف خير على هالطريق والحين ارتحت وريحت
واسفه على الاطاله بس حبيت افيدكم
قديم 28-07-2007, 07:47 PM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
فيه مثل يقولوه الكبار في السن يعجبني ويضحكني
وأطبقه أحيانا
المثل هو
الرجل مثل الكورة اذا حطيتيه فوق راسك طاح وبعد عنك واذا شتيه يعني ركلتيه(مع احترامي الشديد للرجال ) يرجعلك تاني
وكل شئ اذا زاد عن حده ينقلب ضده
موضوع مغلق

مواقع النشر