الحايره على امرها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-06-2007, 02:59 AM
طيف الغلا
عضو جديد
طيف الغلا غير متصل  
الحايره على امرها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي واخوا ني في الله...

انا انسانه اتزوجت قبل سنه ونصف وانا كنت انسانه مطلقه وهو كذلك لكن زوجي مع معاشرتي له انسان غريب ما يحب يتكلم ولا يسولف معي ولا ينام معي الا وين ووين حسيت انه غريب ولا يذكر اسمي الا وين ووين واذا جيت اتناقش معا على اي شي يقول انا طليقتي ما كانت تتناقش معاي كذا ويقول بعد اصلاًلو ما خانتني ما كان سبتها ابد وا اقسم برب الكعبه اني لا اسب ولا انعل ولا اطول لساني عليه بس اقله تعال حبيبي ابي اتكلم معاك شوي ممكن يقعد يتنفخ فيني ويقول نعم وش تبغي ابداء اقوله ليه انت تعاملني بطريقه هذي هجر وما في اسلوب ولا كلام ولا تعالي يا حبيبتي وشفيكي زعلانه الدنيا هذي ما تستاهل دمعه تنزليها لاابد مجافيني بكل ما فيه من مشاعر وانا لليوم احبه بس قاسي والله قاسي ما يعرف يتعامل مع زوجته رغم انه شخص متعلم ومع الناس يثبت انه فاهم وانه طيب ومتفهم انا استغرب من تصرفاته والله انه انسان غريب وما يبغاني اغير عليه يفكر اني ما اثق فيه وانا بلعكس بس من حبي له اغار وحقي والله العظيم وعلى ما اقول شهيد اتفه مشكله بسيطه يقلي لمي عفشك وروحي عند اهلك لا وكما ن فيه نعره ما شفتها في احد وبيني وبينكم هو نسبه موب قبايلي مثلي لا يرجع نسبه من انجيريا الاصل بس وربي ما همني انا بغيت رجال يحبني ويعوضني امهانه اللي كنت فيها مع طليقي الاول لقيته اخس منه بعد وما يحب يطلع من بيته ابد الامن شغله على البيت حتى لو اقله يالله حبيبي نطلع شوي ناخذ هوى قال انتي فاضيه ولقيت كلام طليقته الاول صحيح انه عنده حاله نفسيه وانه بخيل بس البخل شفته في بيته بس اما انا لاوالله مو مقصر بس انه معيشني على عفش طليقته ولا يفكر يغيره رغم انه اتفقنا ايام الملكه نغيره بعد شهر بس طنش والمشكله كل اهلي كانو معارضين عليه ما عدا 2 من اخواني اللي وقفو معاي عشان قالو عنه انه عبد وعرف الشي هذا وطلع من بيتنا وهو عارف الشي هذا ورغم هذا رجع وخذني بس اللحين وده يطلعني من البيت بأي طريقه المهم صار بيني وبينه تتش بسيط جدا فا رد علي اني انا ما استاهل ولا شي يجيبه لي وانه المفروض اتحمد الله على العيشه اللي انا عايشها معا وبكل انفا يقولهافيه كبرا والكبرا لله سبحانه يقول انا بيته مافي زيه ابد بس انا رسلتله مسج قبل ما اخرج من البيت وقلتله طلقني اصلًالعيشه معاك صعبه وزي الزفت ولعلمك كل من جاء بيتك ضحك عليه هذا اللي انت فرحان فيه يا الشربتلي وزعل وقال خذي عفشك وطلعي من البيت
والله احترت من هذا الرجال غريب ما عنده اسلوب الاعتذار والحنيه لا بكيفك كلمتيني اهلاًوسهلا حتى لو كان هو الغلطان انا اللي اجيه وازيدكم من اشعر بيت اتناقشت معاه رابع اسبوع من زواجي وعطاني طلقه وما يحب اتناقش معا ابد يفكر نفسه هو الصح والزوجه الغلاط في اي شي تقوله وهذي قصتي افيدوني انا اللحين عند اهلى وابي حل صحيح بااااااايعني بس ما يهم عشان كلام الناس وش راح يقولو ان الغلط مني ونتو عارفين مجتمعنا المؤسف
افيدوني

التعديل الأخير تم بواسطة طيف الغلا ; 03-06-2007 الساعة 03:07 AM
قديم 03-06-2007, 09:10 AM
ليفربول
عضو نشيط
ليفربول غير متصل  
أختي الكريمة ...هل ممكن تعطينا تصور عن زواجه الأول وكذلك زواجك الأول ....وبعد ذلك عن طريقة ارتباطكما ببعض وهل بينكما قرابة؟؟ وهل هناك طرف ثالث ممكن أن يكون مقبول عندكما جميعا يستطيع التدخل في حل سوء الفهم الحاصل؟
قديم 03-06-2007, 10:05 AM
الحزينه83
عضو نشيط جدا
الحزينه83 غير متصل  
يمكن ماكون متخصصه بعلم النفس ... بس اعتقد ان زوجج لي الحين متعقد من زواجه الأول وقاعد يعاملج على هالاساس !!.. وبعدين الكل عارف ان اول سنه زواج هي سنه صعبة.. فيها صراع شخصيات.. وبعدها تتحسن الامور بأذن الله لما كل شخص يعرف يتأقلم مع شخصية الآخر .. انتي المطلوب منج الصبر .. ((وان مع العسر يسرا))

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=128742
قديم 03-06-2007, 11:24 AM
yasser solimani
عضو جديد
yasser solimani غير متصل  
عذرا ان تداخلت فى هذا الموضوع متاخرا... ولكن سؤالى هل مازال على حاله هذا حتى الآن؟
قديم 03-06-2007, 01:30 PM
روز الشرقية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روز الشرقية
روز الشرقية غير متصل  
الله يعينك اختي

المفروض يجلس معه احد من اهلك ويتناقش معه
بعدين يجلس معكم اثنينكم
وان شاء الله ما يصير الا كل خير
قديم 04-06-2007, 10:42 PM
طيف الغلا
عضو جديد
طيف الغلا غير متصل  
اشكركم على شعوركم وعلى تواضعكم الكريم لرسالتي
انازوجي كان متزوج 11سنه وعنده 3 اطفال وانا كنت متزوجه ليا 11سنه وعندي 3 اطفال وانفصلت عن زوجي وهو كذلك لكن يقول سبب انفصاله انها خانته وانها ما كانت تهتم فيه ابد ودايم خرجات وكباين واواو لكن اثبت العكس بعشرتي معا حسيت ان كل كلامه كذب وانها ذاقت المر معا عشان تحاول تغير وضعه للأسف اما انا وبصراحه حاسه اني راح انفجر لاوبعد حتى اخوي الي وقف معا مصدوم فيه وانا مازلت اعاني من المشكله وانا اللحين عند اهلي والله يا جماعة الخير كل ما صار مشكله بيني وبينه قالي اصلأً لو ما صارهذاك الشي بيني وبين طليقتي ماكان طلقتها وما كانت كذا معاي لسانها طويل لا وبعد ما اخذ في نفسه وبيته مقلب ان هو اللي كنج وما في مثله ولا مثل بيته ابدا ويقولي اتحمدي الله على العيشه اللي انتي عايشها معاي منتى محصلاها عند اهلك واصلاً بيوت اهلك ما هي قد كذا مغرور بشكل ما قد شفته والله يا جماعة الخير انا احب زوجي بس هو ما يبغاني ولا يطيقني بجمبه مره مع اني جميله ولله الحمد ونظيفه في نفسي وفي بيتي ومخليا اولاده زي الفل ومعلماهم احسن تعليم في الفتره اللي انا جالسه فيها عنده والله العظيم وانا خارجه يبكو يقولو خلاص يا ماما للأبد ماراح ترجعي احنا بعد كذا ما حيكون عندنا ماما اتعلقو قيني حبايبي لاكن ما قدر اني ادرسهم كل يوم ومحافظه عليهم بعيوني لئني عندي مثل ما عنده وكما تدين تدان يا اخواني لاوبعد يقولي انا ما قد شفت زوجين يتهاوشو في السنه الاولى من الزواج هذا تخاريف وكلام من راسك والله انه انسان معقد ما يفكر اني بعت اهلي عشانه واني عانت الكل عشانه بس الله حسيبه اللحين ابي الحل هل انفصل عنه ولا ارجعله رغم انه بايعني

التعديل الأخير تم بواسطة طيف الغلا ; 04-06-2007 الساعة 10:51 PM
قديم 04-06-2007, 11:45 PM
نور الغدير 2006
عضو نشيط جدا
نور الغدير 2006 غير متصل  
الله يعينك ويصلح امورك يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر