زوجتي تنفر من علاقتنا الخاصة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-05-2007, 11:39 AM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
أخي العزيز

أعتقد أن الختان هو من الأسباب لعدم الإستمتاع بالكامل, ولكنه لا يكون سبب في النفور, وقد يكون رأي الأخت بنت النيل مهما في هذا الموضوع

ولكن لدي بعض الأسئلة

هل علاقتكم خارج الفراش فيها مشاكل؟
هل تعطي زوجتك العطف والحنان خارج نطاق العلاقة الحميمية؟
كيف تقوم بطلب الجماع, هل تطلب ذلك مباشرة (أي تقول لها أنك تريد الجماع), أو أنك تقوم بذلك بالتلميح وبالتدريج؟

بالإضافة إلى كل ما ذكرت, قد تحتاج زوجتك للذهاب لطبيبة نفسية وقد تحتاج أيضاً لطبيبة مختصة بالأمراض الجنسية لتعطيها هرمونات أو علاجات تقويها جنسياً

وفقكم الله ورعاكم
قديم 28-05-2007, 11:51 AM
ألوان الطيف
عضو جديد
ألوان الطيف غير متصل  
أخي ..
أنا مع كلام البرنسيسه .. وحبيت أضيف نقطه ..
ممكن تكون زوجتك صغيره ؟؟ أو بريئه جداا ؟؟ وهذا ليس عيب أنت بدورك ساعدها على أنها تتقبل هذا الشي .. أغلب الفتيات اللي يتزوجوون في سن صغير تكون ردة فعلهم القرف من الجماع.. و أحيانا تحصل حتى مع أم الـ 29 سنه ... وتفكير البنات قبل الزوج مو مثل الاولاد ..
يبدو أنكم حديثين الزواج .. أصبر عليها قليلا لتنال الأجر .. وليكن هدفك أن تحبك أولا لتعطيك ماتريد بإرادتها ...
بالتوفيق،،
قديم 29-05-2007, 09:13 AM
nana2010
عضو جديد
nana2010 غير متصل  
لا اعتقد ان الختان فقط هو السبب..

بل قلة الوعي والثقافة والتربية ايضا لها دور ودور كبير

يااخي الكريم انا فتاة واعرف ان معظم او اغلب او على الاقل الكثير من الفتيات حولي يعانين من النفور والتقزز من العلاقة الخاصة..واود ان اقول رأي الشخصي وبدون تعميم

واكرر بدون تعميم..

قبل ان تكون هذه الانسانه زوجة كانت فتاة في منزل اهلها لسنوات طويلة قد تكون 17 او 18 او 20 اقل او اكثر المهم انها سنوات العمر الاولى التي تتكون فيها الشخصية وتتحدد ملامحها فاذا عاشت البنت طوال تلك الفترة وهي ترى هذه الامور عيب وحرام ولاتستطيع حتى السؤال عنها( بدون تعميم) بدافع الحياء او الخوف من العقاب والرهبة وحتى في فترة الملكة او قبل الزواج قد لا تجد الفتاة من ينصحها او يعلمها باساسيات واداب العلاقة الخاصة ايضا بسبب الحياء والخوف

وهذه مشكله عامة.. اقترح لحلها ان يشترط لعقد النكاح مرور واجتياز الفتاة والشاب لدورات متخصصة في الحياة الزوجية لدى مراكز واشخاص مختصين ومؤهلين اسوة بالفحص الطبي الالزامي..
وبالنسبة للازواج ارجو منهم التحلي بالصبر والتفهم وان لايعتقد ان زوجته تقبل على العلاقة كما يقبل هوعلى الاقل في بداية الزواج.. وقد يستمر لفترة طويلة

هناك من تتخلص من الا مر كليا وهناك من تحاول اسعاد زوجها بدون تغير داخلي وصدقني هناك من عاشت حياة طويلة مع زوجها دون ان تتقبل العلاقة ابدا ابد...

لقد ذكرت انك متزوج من فترة.. ولازالت زوجتك تعاني من هذا الامر فانصحك مثلما قال الاخوان ان تستشير مختص وقبل ذلك ان تصارحها بما في نفسك..
واسال الله لك السعادة وراحة البال

التعديل الأخير تم بواسطة nana2010 ; 29-05-2007 الساعة 09:18 AM
قديم 29-05-2007, 10:39 AM
jero7e
عضو دائم
jero7e غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبةأحمد
لااااااااااا اعتقد ان السبب فى الختان اطلاقا لأن الجميع توصل ان هذه العمليه ذهنيه بالدرجه الأولى
كما ان الختان ان ادى الى شىء فانه لن يؤدى الى النفور ولكن يؤدى الى قلة المتعه
زوجتك بحاجه الى ارشاد نفسى لأن المشكله التى تعانى منها نفسيه وليست عضويه بسبب الختان

مرحبا انا مع الاخت واضيف بان النفور من العلاقه باسباب يجب عليك ان تنتبه لها عزيزي وان تراجع نفسك كيف يكون اللقاء هل تكون في كامل نظافتك الشخصيه عندما تباشرها او تكون مرهق ومثقل متعرق من يوم شاق او الى ماذلك ان كنت مدخن لم تغتسل من اثر الدخان وهذا ما يجعلها ترفض القبلات وما الى ذلك يجب ان تتصارح معها بعد ان تتاكد بانه لا عيب فيك عزيزي وباذن ربنا سوف تجد الاسباب ربما انت جاف معها او بارد وبطيء نوعا ما الحل برأيي ان تتوصل الى نقاط ضعف زوجتك وان تعرف ماذا تحب ومالذي تريده من هذه العلاقه وسوف تصل الى نتائج مرضيه اخي ان عرف السبب بطل العجب وبالتوفيق
قديم 30-05-2007, 01:58 AM
al3solh
عضو نشيط
 الصورة الرمزية al3solh
al3solh غير متصل  
لا تعليق الاعضاء ماقصروا
قديم 02-06-2007, 11:22 AM
aek
عضو جديد
aek غير متصل  
يعنى ايه السبب هو الختان يا جماعة انتو محدش شاف برنامج الدكتورة هبه قطب على المحور ولا ايه
الختان مش مسئول عن الحالة دى

بس هى لازم تعرض على دكتورة لحل هذا اللغز سواء كان نفسى او عضوى
وانا باعتقد انه قلة ثقافة جنسية
قديم 02-06-2007, 12:53 PM
سحنون2008
عضو نشيط جدا
سحنون2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبةأحمد
لااااااااااا اعتقد ان السبب فى الختان اطلاقا لأن الجميع توصل ان هذه العمليه ذهنيه بالدرجه الأولى
كما ان الختان ان ادى الى شىء فانه لن يؤدى الى النفور ولكن يؤدى الى قلة المتعه
زوجتك بحاجه الى ارشاد نفسى لأن المشكله التى تعانى منها نفسيه وليست عضويه بسبب الختان
أوافق الأخت رأيها ...ربما أنا لها سبب قديم قبل الزواج ابحث عنه وستجد السبب
موضوع مغلق

مواقع النشر