مشكلة اختي وزوجها مع الخادمة .. - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 23-05-2007, 02:25 AM
ام فافو وفوفو
عضو جديد
ام فافو وفوفو غير متصل  
زوج اختك مثل زوجي ميه بالميه حاولت معاه اشياء كثيره لكن مافي فايده لين قطعت الخادمات خلاص كل شي علي استحملت العمل ع المشاكل لكن ...........الان نقلنا الي بيت كبير( فيله) من شقه صغيره و الله ان ظهري انكسر من التنظيف وزوجي مايرحم لين طلبت منه الخدامه ووافق ( بعد ما انه حلف انه مافي خدامات من كثر المشاكل)والله اني حاسه اني راح اتطلق من سببهم ايش اعمل مايمديني اغسل ملابس واكويهم واطبخ وانظف البيت وامسح السراميك وعندي طفل 5سنوات يوسخ ام الدنياوواحد عمره 3شهور يبغا رعايه ماني لاحقه ع عمري ع الاقل زوج اختك اهون من زوجي لان زوجي يساعدهاومايساعدني ويضحك ويسواف معها وانا مايتكلم معي كأني مسويه جريمه و24 ساعة يطل فيها وان قلت له حاجه يا ويلي منه يقول انا رجال البيت ويطلع رجولته علي بالزعل واسب واشتم ويقول انا ما استحمل الاتهامات طيب كيف اذا انا اشوفه بعيوني يراقبها ويطالع في جسمها مع اني ورب النعمه جميله طويله رشييقه بشهادة الجميع وهو يكبرني ب25سنه وقد اهلك شكله التدخين والكبر كله تجاعيد (00استغفر الله انا ما اتكلم وراه بس ايش اسوي اشكي لمين )) قولي لاختك حكايتي عسى يهون اللي عندها واللي عندها حل لي ارجوكم دلوني...............
قديم 23-05-2007, 06:54 AM
الصوص الصغير
عضو جديد
الصوص الصغير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فافو وفوفو
زوج اختك مثل زوجي ميه بالميه حاولت معاه اشياء كثيره لكن مافي فايده لين قطعت الخادمات خلاص كل شي علي استحملت العمل ع المشاكل لكن ...........الان نقلنا الي بيت كبير( فيله) من شقه صغيره و الله ان ظهري انكسر من التنظيف وزوجي مايرحم لين طلبت منه الخدامه ووافق ( بعد ما انه حلف انه مافي خدامات من كثر المشاكل)والله اني حاسه اني راح اتطلق من سببهم ايش اعمل مايمديني اغسل ملابس واكويهم واطبخ وانظف البيت وامسح السراميك وعندي طفل 5سنوات يوسخ ام الدنياوواحد عمره 3شهور يبغا رعايه ماني لاحقه ع عمري ع الاقل زوج اختك اهون من زوجي لان زوجي يساعدهاومايساعدني ويضحك ويسواف معها وانا مايتكلم معي كأني مسويه جريمه و24 ساعة يطل فيها وان قلت له حاجه يا ويلي منه يقول انا رجال البيت ويطلع رجولته علي بالزعل واسب واشتم ويقول انا ما استحمل الاتهامات طيب كيف اذا انا اشوفه بعيوني يراقبها ويطالع في جسمها مع اني ورب النعمه جميله طويله رشييقه بشهادة الجميع وهو يكبرني ب25سنه وقد اهلك شكله التدخين والكبر كله تجاعيد (00استغفر الله انا ما اتكلم وراه بس ايش اسوي اشكي لمين )) قولي لاختك حكايتي عسى يهون اللي عندها واللي عندها حل لي ارجوكم دلوني...............
مشكوره حبيبتي(ام فافو وفوفو)....
(قولي لاختك حكايتي عسى يهون اللي عندها) قلنا لها بس تقول وش ينفعني هذا الكلام ابغى حل ...
(ع الاقل زوج اختك اهون من زوجي لان زوجي يساعدهاومايساعدني) حبيبتي هذا الي يسويه مع الخادمه وهو الي مجنن أختي كيف يساعدها وهي ما يساعدها..
لكن انا قلتلها انو ما فيه حل إلا تجيبي مربيه وقت الدوام ....وهو اللي بغيته من الاخوات ..والاخوات فهموني خطاء ..يحسبوني أبغى خادمه ..وانا ما بغيت كذا ..أبغى مربيه وقت الصبح فهل أحد الاخوات تعرف أحد ..تقولنا الله يجزاها خير ..وحفظك الله حبيبتي من هالخادمات والله يعينكم عليهم ,,,,,
قديم 23-05-2007, 08:56 AM
فجر الهدى
عضو جديد
فجر الهدى غير متصل  
يا أختي مبين من كلامج أنه الغلط من الزوج وليس الخادمة

أنا أنصحج أنه لو أختج ما محتاجه للخادمه لا تييبها وتخدم زوجها بنفسها وتريح بالها من التفكير

صدقيني بترتاح مع ريلها وايد وبتاخذ راحتها معاه
قديم 24-05-2007, 04:06 AM
مشمش العز
عضو جديد
مشمش العز غير متصل  
مرحبا خليها توقفه عند حده تصارحه تقوله تبي شى قلي انا ومن هل كلام
قديم 24-05-2007, 04:23 AM
نونة الدلوعة
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
نونة الدلوعة غير متصل  
اولا مايجوز ان زوج اختك يناظر للخادمة والمفروض ان اختك اذا جاتها خادمة تتفق مع زوجها ان الخادمة لازم تتغطى عنه ولا يكلمها حتى والله ناس كثير مسوين كذا وحياتهم ماشية صح
قديم 25-05-2007, 11:19 PM
الصوص الصغير
عضو جديد
الصوص الصغير غير متصل  
أشكر الاخوات ( فجر الهدى ,ومشمش العز ,ونونه الدلوعه ) على تجاوبهم معي ....
ولكن يأخوات انا قلت للجميع ان الحل انها تسفر الخادمه وتجيب مربيه وقت الدوام فقط لكن ما حصلنا وحده أمينه على الاطفال ..---------.........ومشكورين جداً على المرور والمشاركه في الحل ...

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 27-05-2007 الساعة 02:38 PM

مواقع النشر