خــنت زوجتـي لإرضــاء رومـنسيــتي ...... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-05-2007, 08:29 AM
رجل طائش
عضو جديد
رجل طائش غير متصل  
خــنت زوجتـي لإرضــاء رومـنسيــتي ......

السلام عليكم

انا رجل متزوج منذ سبع سنوات ولدي طفلين .. رومانسي وعاطفي لأبعــد الحدود .. ابتليت بزوجه عباره عن كتلـة متصلبة ومتجمـدة من المشاعر والأحاسيس .. فخلال السنوات السبع الماضيه قلت لها كلامــا رومانسيا لو سمعه حبيب ليلى .. قيس .. لطـلب شطـب وحـذف اسمه من سجلات المحبـيـن وسجـل اسمي مكانه !

لكن هي .. لا حياة لمن تنادي .. برود قاتل عجيب رهيب .. وعندما أصارحها واسألها عن سبب هذا البرود تقول هذا طبعي ولا يمكن أن اغيره ولا اريد أن أغيره .. وعندما أريها بعض مواضيع عالم الحياة الزوجيه وكيف ان النساء تـتسابق لإرضاء ازواجهن بالليالي الرومانسية والكلام الناعم الرقيق والكلمات الجميله تقرأ المواضيع بتركيز ثم وتضحك قائلة : خربشات مراهقيـن وحركات تافهة لا معنى ولا هدف لها غير اضاعة الوقت .

انا لا اريدها ان تكون جنسية رغم حبي لذلك ورغم اني فقدت الأمل في ذلك ايضا حيث لا ترغب هي في المعاشرة اكثر من مرتين في الشهر .. وانا لا يمهني الجنس قدر اهتمامي بالرومانسية .. اصبر عن الجنس وأصبّـر جسدي عنه لكن الرومانسية لا اصبر عنها فهي نبض قلبي وصدى احساسي .

كلمتها باللين والرفق والنصح والارشاد .. لا فائدة .. هددتها مئات المرات بالزواج عليها فتقول ببرود : ما المانع تزوج .. مع العلم اني لا استطيع الزواج ابدا لأني لا اقدر عليه ماديا ونفسيا ولأني احب اطفالي ومستحيل اجرح احاسيسهم اذا علموا ان اباهم تزوج على أمهم .

وبالصدفه وبدون سعي مني .. تعرفت على فتاة عن طريـق شبكة الانترنت من خلال رساله هي من ارسلتها لي عن طريق احدى المنتديات .. وتطورت العلاقة إلى أن اصبحت اكلمها في الهاتف .. وبدأت أفرغ ما في جوفي من حمم العشـق الملتهبة المحشورة في لب قلبي من سنين طويله ، والفتاة ترد علي الكلمة الحلوة بمثلها أو أفضـل منها .

وهذه الفتاة قالت لي بصراحه : تعرفت سابقا على عدد من الشباب لكن لم اسمع كلاما ولم أرى حبا قويا وصادقا إلا منك ..

انا لا اريد منها جنسا ولا زواجـا وهي تعرف ذلك منذ البداية .. فقط لتفريغ الشحنات المهولـة للرومانسية التي بداخلي .

اشعر بتأنيب الضمير ..
ماذا افعل .. افيدوني
قديم 21-05-2007, 08:50 AM
حاملة الهم
عضو مميز
حاملة الهم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي اخوي .. الله يعينك ويصبرك على زوجتك الله يهديها ويصلح حالها يارب .. ترى اللي تسويه حرام لانها مب قاعده تعطي زوجها مبتغاه وكانها تجعلك تسعى للحرام .. ادخل لها من هذا الباب .. وقل لها انه مشاركتها لك حبك ورومنسيتك تكسب به الاجر باذن الله ..

حاول الزواج حتى ترتاح ولا تنسى العدل ولا تنسى ان تكون لزوجتك كما انت .. حتى لو تتسلف .. ولا اظن انه سيكون فيها اي مشاكل لابناءك ان قمت بواجباتهم .. الدين يا اخي احسن لك من الحرام ..

الله يعيينك يارب ويصلح زوجتك ويخليها لك يااارب ..

هذا اللي عندي الحين وان شاء الله ان لقيت حل اخر ارجع ..
قديم 21-05-2007, 08:53 AM
Sabeyi
عضو نشيط جدا
Sabeyi غير متصل  
من يتق الله يجعل له من كل ضيق فرج و من كل هم مخرج. أوصيك و نفسي بتقوى الله و الصبر على البلاء و الإبتعاد عن إتباع خطوات الشيطان خصوصي إنك متزوج. و على فكرة كل إبتلاء أو كل شئ بيحصل مع الإنسان ورائه حكمة يريدها الله إصبر و حتلمس هالكلام بنفسك. الله يهديك و يفرج همك.
قديم 21-05-2007, 09:05 AM
عاااابره سبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عاااابره سبيل
عاااابره سبيل غير متصل  
بغض النظر عن محادثتك مع فتاة اخرى .. احيانا بعض الزوجات تحتاج لصفعه قويه ليس على وجهها بل في حياتها .. لتعود الى رشدها ..

اعتقد بان كلامك المعسول لزوجتك قد زاد عن حده .. وقد اصابها الغرور .. في جمالها وانك متيم بها .. لذلك تبخل عليك بالكلام الحلو ..

معك حق يا اخي .. لا احد يستطيع ان يعيش بدون كلام ورمنسيه .. الكل محتاج للكلام .. حتى زوجتك ..

الحل عندك .. قد يكون حلا خطيرا .. حلا مع مشكله .. ولكن جرب ان تجعل زوجتك تكتشف خيانتك لها .. اقصد اجعلها تعلم بانك تحادث امراة اخرى .. كان تنسى هاتفك امامها لتقرأ مسجاتك .. او ان تجعلها تشك بك بان ترد على هاتفك وتكون المرأة الاخرى متصله فتغلق الخط بوجهها ..

اجعلها اخي تحس بانها بدأت تخسرك فعلا .. وان امرأة اخرى قادره بان تحل مكانها وبسهوله .. وانها هي السبب في كل ذلك .. وكل ذلك فقط لتسترجعها ولتحاول ان تستمر العلاقة بينكم ...

اما اذا ارتأيت بان زوجتك من النوع الذي لا يغفر الزلات ولن تسامحك ابدا .. وان الامر سيتطور للطلاق والعياذ بالله .. فاصرف نظر عن هذه الخطه ...

واعانك الله ..

يهمك تعرف اوضاعي ..؟ انا مستانس وطيب
انا مثل البحر تدري .. يثور وتركد امواجه

ابد .. لا يزعجك حزني ..! تأكد .. خاطري طيب
حبيبي ذاك هو طبعي .. احب الحزن واحتاجه ..!

وتنشدني عن أوضاعي ..؟ ارد واقول: انا طيب
مع اني صدق بغيابك .. لا طيب ولا حاجه ..
قديم 21-05-2007, 09:07 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
والله اخي اذا زوجتك كذا حاول الزواج بأي طريقه علشان تبعد عن نفسك الحرام
وفقك الله لكل خير
في رعايه الله
قديم 21-05-2007, 09:20 AM
رجل طائش
عضو جديد
رجل طائش غير متصل  
حاملة الهم ..

شكرا على مداخلتك .. هي فتاة متدينه وتعلم اكثر مني اجر حسن معاملة الزوج لكنها لا تطبق ذلك رغم انها تنصح غيرها به ؟

اما الزواج الثاني .. لا اقدر عليه .. رحم الله امرء عرف قدر نفسه .

Sabeyi
جزاك الله خيرا على مداخلتك ونصائحك ..

عابرة سبيل .

اقتباس:
الحل عندك .. قد يكون حلا خطيرا .. حلا مع مشكله .. ولكن جرب ان تجعل زوجتك تكتشف خيانتك لها .. اقصد اجعلها تعلم بانك تحادث امراة اخرى .. كان تنسى هاتفك امامها لتقرأ مسجاتك .. او ان تجعلها تشك بك بان ترد على هاتفك وتكون المرأة الاخرى متصله فتغلق الخط بوجهها ..

اجعلها اخي تحس بانها بدأت تخسرك فعلا .. وان امرأة اخرى قادره بان تحل مكانها وبسهوله .. وانها هي السبب في كل ذلك .. وكل ذلك فقط لتسترجعها ولتحاول ان تستمر العلاقة بينكم
جربت هذا الحل حيث أخذت اكلم هذه الفتاة على الماسنجر بحضورها وعندما سألتني من معك قلت فتاة تريد محادثتني على الماسنجر فقالت لا مانع ان تحادثها وتسليها بحديثك !

فوفو ..

يا ريت .. الزواج خارج حساباتي نهائيا

التعديل الأخير تم بواسطة رجل طائش ; 21-05-2007 الساعة 09:22 AM
قديم 21-05-2007, 09:37 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اقتباس:
جربت هذا الحل حيث أخذت اكلم هذه الفتاة على الماسنجر بحضورها وعندما سألتني من معك قلت فتاة تريد محادثتني على الماسنجر فقالت لا مانع ان تحادثها وتسليها بحديثك !
معقوله في نساء كذا
طيب حاول تعمل نفسك انك تكلمها على الهاتف وانك تسترق النظر وتبتعد عنها حتى لا تسمعك بس انت طبعا حاول تسمعها
واذا ما نفع لازم تخبر امها وتقول لها بنتك كذا كذا تكلمي معها يمكن الام لها تأثير اكبر منك عليها
الله يهديها بس بجد رفعت ضغطي
في رعايه الله
قديم 21-05-2007, 09:47 AM
رجل طائش
عضو جديد
رجل طائش غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو
معقوله في نساء كذا
طيب حاول تعمل نفسك انك تكلمها على الهاتف وانك تسترق النظر وتبتعد عنها حتى لا تسمعك بس انت طبعا حاول تسمعها
واذا ما نفع لازم تخبر امها وتقول لها بنتك كذا كذا تكلمي معها يمكن الام لها تأثير اكبر منك عليها
الله يهديها بس بجد رفعت ضغطي
في رعايه الله
هذي الطريقه صعبه علي .. قد يكون لها آثـر عكسي عليها وتزداد في عدم اهتمامها بي بعد ان تتشوه صورتي امامها وانا صراحة لا احب ان تتشوه صورتي امامها حتى لو بصورة علاج .

اما امها .. لا احب أن تهتـز صورة زوجتي امام امها خاصه انها البنت الاقرب الى قلب امها وتعتقد ان ابنتها هي الافضل بين كل أخواتها .
قديم 21-05-2007, 09:58 AM
فوح البساتين
عضو نشيط جدا
فوح البساتين غير متصل  
الله يعينك على ما ابتلاك...أنا زوجي كان عنده مثل ما اكتشفت من أيام العزوبيه...خرابيط ومن يومها وأنا

في ريبه لا أثق وأدور ..واقلب الدنيا ..إن لقيت شي ...حتى لو ما قبل...

أما برودة أعصابها وغيرتها...أعانك الله عليها

ولكن مع ذلك....

لا تجعل ذلك سببا في الحديث مع غيرها ...فهو لا يرضي الله...

وإن لم على ذلك حساب ...لما تردد شخص في الخوض والحديث الرومانسي من خلال النت

الانسان محاسب على مايقول ويفعل...وذلك من عمل الشيطان

أما بالنسبه لها ..فحاول في اصلاحها..عن طريق تذكيرها بواجباتها تجاهك...وما يأمر به الدين..

أو جرب طرح مشكلتك على مختص..

(مثلا على الدكتوره فوزيه الدريع...لو عن طريق رساله...ودعها تتابع معك برنامجها لأنها منصفه وتطرح وسائل وحلول جيده..)

أو قد يكون تصرفها هذا معك...نتيجه ...ربما لعدم رضائها عنك ..من احدى النواحي في الحياه ..فذلك كعقاب ...فحاول البحث والاستكشاف لحل المسأله..

ودع عنك الحديث مع غيرها...

وفقك الله لما تحب وترضى
قديم 21-05-2007, 10:12 AM
جويرية22
عضو متألق
 الصورة الرمزية جويرية22
جويرية22 غير متصل  
أتق الله
تزوج يا اخي اثنان وثلاثة و اربعة
ولكن لا تزني بصوتك

مواقع النشر