اطلق او اصبر؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-02-2004, 06:08 PM
ام اسماء
عضو نشيط
ام اسماء غير متصل  
يااخى انت عاقد ولا متزوج انت عاقد صارحها ان هذا الاسلوب مايناسبك وهددها انكتتركها لانها مادامت كدة قبل الجواز يبقى هتتعبك بعد الجواز لكن ان كنت متزوج يبقى اعمل وقفة معاها ومعى اهلها انهم يكلموها ويوضحوا لها المسؤلية المطلوبة منها والواضح انك بتبين لها انك بتحبها قوى وده واضح من كلامك والا مكنتش تقولك سوى اللى بدك اياه كده باستهتار وعلى العموم عالج المر بحكمة وصبر واستشير اهلك
قديم 14-03-2004, 07:11 PM
ghanem
عضو دائم
ghanem غير متصل  
أهجرها ماجربت الهجر ولاتمل اهجرها حتى تركد معاك واثقل قدامها وخلك متضايق دايم ولاتعطيها اي اهتمام حتى تحس بالغلط هي وتتراجع عن تصرفاتها
قديم 14-03-2004, 07:20 PM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
في امثال عديده تنطبق عليك وفكر فيها
اللي هذا اوله ينعاف تاليه
ذيل الكلب عمره ماينعدل
هذه وهي عمرها 17 تقول لك هالكلام فكر شوي لما تكبر بالعمر شنو بتقول لك يتراوالي بتسفل فيك اما الاهل
نصيحه ودها بيت اهلها وقولهم بنتكم مو متربية واذا ماعدلوها قضبها الباب وريح بالك
انت متزوج علشان ترتاح مو علشان تصلح بنات الناس واعتقد ان البنات اكثر من الهم على القلب
هل انت مستعد انك تعيش كل يوم في مشاكل او باكر تقوم زوجتك وتقل ادبها امام الاطفال وتطيح شخصيتك
خذها بيت اهلها ولا تسأل فيها إلى ان يترجونك انك تكلمهم علشان يتفاهمون معاك وتالي افرض شروطك ولا تتنازل عن اي شرط واذا مو عاجبهم دور لك على زوجة ثانيه وبعد ماتتزوجها طلق بنتهم علشان تكون عبره للجديده والقديمة مع بعض
والسلام ختام
قديم 14-03-2004, 09:06 PM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
أخي الكريم عابر النهر..
كلنا نعلم أن أبغض الحلال عند الله الطلاق..
ومما تبين لي من حديثك أنك إنسان واعي وعلى أخلاق عاليه..عاقل ومتزن..تخشى الله وتفكر جيدا قبل التصرف..

أخي الكريم..عمر المرأة لايمنعها من أن تكون قابله للتغير..بل بالعكس..
ماسمعته أن الرجال يبحثون عن الصغيره لأنها ستتربى على مايريدون..
وإن كانت زوجتك صغيرة السن فهي لازالت تتعلم..
لا تيأس منها أخي الفاضل بسرعه..وكافح لأجل زواجك..
كن لها المعلم وإصبر عليها..وإتبع معها ما سيساعدها في الخروج من جو الطفله المدلـله للتأقلم مع جو الزواج..
ما ذكره الأخوه الكرام صحيح جدا في التالي..
حاول معرفة الاسباب ولاتقبل بالصمت والمزاح السيء..إتّبع الجد معها وتحدث بحزم لكن مع الرفق بها..
و إن لم ينجح إنتقل إلى الزعل منها..إهجرها..لاتحادثها أو تمازحها أو تجلس معها..دعها تشعر بمعنى وجودك معها ورغبتك بها..من عدمه..
ثم إنتقل لمحاولة إستشارة ولي أمرها .."أي شخص قريب جدا لهم على حكمة ومعرفة..ويفضل أن يكون الأب أو الأخ"..إجتمع معها بولي أمرها وتناقش معها لحل المسألة..وإلا....

أخي الفاضل..إنتبه إلى أن من هم بعقلية الأطفال لا يقبلون الصد المفاجىء..لأنهم مايزيدون إلا عصيان فوق عصيانهم..
تدرج معها أخي الكريم..وحاول الإصلاح..

أسأل الله لها الهداية..ولك السعاده وتيسير الأمور..

قديم 15-03-2004, 12:17 AM
قلبى دق
موقوف
قلبى دق غير متصل  
انا اقول اذا راحت زياره لاهلها اتركها من دون ماتخبرها مسبقا يعني خلها تروح في زيارتها لاهلها ومن ثم لاااااترجع تاخذها حتى هي تتصل وتترجى فيك ان تردها
والاحسن ان تتركها لكم يوم عشان تراجع نفسها بخلوه وتاخذ نصائح من نفسها واهلها وبعدين خلها تشتاق لك ومنها تتعرف على مدى تمسكها فيك وشوقها ايضا وهذا الحل افضل الحلول وان كانت مااهتمت من جلوسها عند اهلها فمعناها انها مافيها ميل لك فلا تتورط باطفال منها حتى تتاكد من شعورها تجااااهك والله الموفق ....
قديم 15-03-2004, 12:40 AM
oumfasal
عضو مثالي ومميز
oumfasal غير متصل  
الهجر مثل ما قالو الاخوان

راح يحسسها انها غلطانه

وبعدين لا تفكر بالطلاق

هددها بالزواج من ثانية

يمكن في بالها شي يمكن تبي خدامة او تبي توضح شي بس مو عارفه اشلون ولا كيف ينقلب حالها
اصبر عليها
بس مثل ما قالو لاتتورط بعيال
قديم 15-03-2004, 08:39 AM
AllyMcBeal
عضو جديد
AllyMcBeal غير متصل  
البنت صغيره.. لكن ابعدها عن التليفون و خلي امها او اختها الكبيرة تعلمها مسؤوليات الزواج..

لكن اعملوا مباعده عن الحمل.. لين ما تتاكد منها و تعقل..
قديم 15-03-2004, 11:25 AM
عطشان
عضو دائم
عطشان غير متصل  
الله يعينك ويصلح لك زوجتك آمين
ما أنصحك بالطلاق ولكن أنصحك بعد الإنجاب حتى ينصلح حال زوجتك
جرب معها الهجر
إذا كان أبوها متفهم فاطلب منه المساعدة أو من أحد أخوانها
وأذا كانت عندها أخوات متزوجات فحاول تعرف عن حياتهم الزوجية فإذا رأيتها متقاربة من حياتك الزوجية فحاول إبعاد زوجتك عن أهلها قدر المستطاع
قديم 15-03-2004, 01:30 PM
طبيب نفسي
عضو جديد
طبيب نفسي غير متصل  
أتفق مع إيلاف ... وعليك أن تعرف من تصادق زوجتك !!! وأيضا كلام ad 1001 معقول .... لكن أنت الوحيد اللي تقرر الطريقه المناسبه لمعالجة زوجتك لأنك تعلم شخصيتها وانت الأقرب لها ...

**..تنبيه إداري..**
..**أخي الكريم يمنع تماما وضع عنوان البريد الإلكتروني أو إتباع أي طريقة للتواصل**..
..**مخالفتك لذلك ستعرضك للإيقاف الفوري**..

مشرف
ميما
قديم 15-03-2004, 03:43 PM
Nour-Al-Huda
عضو جديد
Nour-Al-Huda غير متصل  
اخي الكريم انا اللي فهمته انك خاطب و لست متزوج ؟؟
اذا كان كذلك فلا اعتقد انها مسؤولة عن نظافة ملابسك و هذه الاشياء الان .. لكن عدم مبالاتها و احترامها لك يحتاج لاعادة نظر في علاقتكم.. حاول ان تتكلم مع انها او اختها الكبرى .. و استخير ربك لعله يهديك الى الافضل ان شاء الله
موضوع مغلق

مواقع النشر