زوجي المغازلجي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-04-2007, 01:42 AM
مشاااارق
عضو جديد
مشاااارق غير متصل  
يا أختي العزيزة : مشكلتك تشبه كثير مشكلتي وعمرك قريب من عمري بس أنا أكبر شوية ...وزوجي أسوأ من زوجك لأنه صلاة مايصلي كلمته أكثر من مرة وزعلت منه بس كان يقول لي هذا شي بيني وبين ربي ما تحاسبيني انتي عليها ... في بداية الزواج كنت جدا مطيعة له وجدا محبة له لكن هو صدمني بتصرفاته كنت كل فترة أكتشف فيه شي مش كويس... وزوجي للأسف زاني كان يصرفني في نهاية الأسبوع عشان يمارس الشي اللي يبغاه...وفي أشياء سيئة أخرى في حياتي معاه بس انشاء الله أجري عند الله رب العالمين وفي فترة حملي وولادتي كانت فرصة له ليبتعد عني .كنت أفتح جواله وأشاهد رسايله وكم مرة قمت بالتحدث مع البنات اللي يكلمهم ... لكن بعد كدة أيقنت انه مافي فايدة في التنقيب وراه وحتى أوحيت له انه يسوي قفل لجواله ... لأني ماأبغى الشيطان يوسوس لي المهم جات له فترة كان قالب فيها عليا وكان هاجرني فترة ولما كنت تقرب منه كان هو بيتضايق وفي مرة قال لي انشغلي بأطفالك عني أنا فسرت تصرفه هذا انه على علاقة بأخرى بالاضافة الى انه جات له فترة أيضا يقلل من شأني ويقعد لي على الصغيرة والكبيرة في البيت ومايعجبه العجب هذا كله عشان يبرر لنفسه أفعاله ... المهم أنا لما شفته كده تركته لحاله أأودي له واجباته الأساسية والمشروعة وأصبح لي عالمي الخاص أهتم بشؤوني وأصبحت أهتم بنفسي زيادة أصبحت أكثر رشاقة أكثر أناقة ليس له بل لنفسي كي أمتع نفسي وأعيد ثقتي بنفسي التي زعزعها لي كما أني أصبحت أكثر نشاطا في عملي وكنت معاه بأتعامل رسمي يعني مافي جفاء اذا قال لي كلمة حلوة بأتجاوب معاه واذا قال لي كلمة سيئة أسكت وأذهب بعيدا عنه.. ولما زوجي شاف اني بعدت عنه وماصرت أبالي بأمره أعتقد انه دخل الخوف في قلبه يمكن خاف يخسرني فتغيرت معاملته ليا للأحسن وان كان سلوكه في بعض الأشياء لم يتغير. لكن تغييره هذا جاء متأخر لأني خلاص قلبي مليان منه .وماني قادرةأنسى ظلمه ليا فأصبحت بأجامله وأحيانا يسألني هل أحبه فأجاوب طبعا أحبك يقول من قلبك أقول له من قلبي وأنا كاذبة لأني خلاص قلبي اتقفل من جهته يعني شعوري نحوه شعور عادي بحكم انه أبو أطفالي.
قديم 26-04-2007, 10:41 AM
hhnn
عضو جديد
hhnn غير متصل  
بكل لغات العالم احس بالالم

اه ثم اه ثم اه

زوجي يامشارق دائما يقول المره طبعه المسامحه وشرايك 0000000000الله يعينا على بلوانا وفعلا احنا في زمن فتن عظيمه

بس مشكلتك انتي موهينه لان زوجك بحكم الكافر اذا ما كان يصلي

هل يجوز انك تجلسين معه؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 09-05-2007, 12:33 AM
رامي العبارات
عضو جديد
رامي العبارات غير متصل  
mama2

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب على المرأة أن تهتم في زوجها وتجلس تسولف معه ولا تنشغل بوظيفتها عنه لأن الرجل بحاجة من يهتم فيه ويدلعه وان لا تكثر من النقاشات لأنها تسبب نفور الزوج من البيت وبالتالي الذهاب الى الاستراحات والشقق

اتمنى للجميع التوفيق في حياتهم الزوجية
قديم 09-05-2007, 01:41 AM
شذى2
عضو نشيط
شذى2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائزة الأمل
تريدين رد يغيره اخبريه لو ان بناتك مستقبلا كانت لهن علاقات غير شرعية مثلك تماما هل ترضى

بذلك وستقبل؟

سيخبرك بالطبع لا..

اخبريه استمر على نهجك فيصبحن مثلك..لأن بنات الناس وشرفهم ليس لعبة..

وانت من تقرر مصير بناتك..

اختك

حائزة
__________________________________________________ _______________________

بالضبط

في مثل هذا الموضوع بالذات,, كما تدين تدان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ادعي لزوجك وانا اختك ,, بل واكثري من الدعاء وتحري اوقات الاستجابة
وتذكري ان ابن ادم خطاء وزوجك ليس معصوم عن الخطأ,,,, الله يهديه
اصبري عليه واحتسبي,, لعل الله يجعل في صبرك هذا مخرجا ويفرج همك بصلاحه

لا اريد ان ادعي المثالية ,,, بس الم يخطر في بالك بان ما تمرين به هو من ابتلاء الله بعباده

داومي على الدعاء له في الغيب و على مسمع منه ,,, وذكري برفق وان شاء الله يصلح الله حاله ويسخره لك ولأولاده

ولكن احذري كل الحذر من ان تخربي بيتك بيديك
قديم 09-05-2007, 11:17 AM
nana2010
عضو جديد
nana2010 غير متصل  
سبحان الله

قامت الدنيا لقولها حقير إلا ترون انه حقير مع احترامي لك اختي ولمشاعرك اعرف انه زوجك ولكن زوج يشرب الخمر ويرافق بنات ومتزوجات والله وحده يعلم عن امر الزنا إن كان حصل منه شئ أم لا

ورمانسي وشاعر والكارثة كل همه يخلص وبس وانتي ولا لك اي حق أين الرومانسية أذن؟؟؟

أين الخوف من الله حين يطلب منك الحرام بالحلال ( من الخلف ) وليس بحقير!!!

الحمد لله لم اعش آلمك انتي والاخت مشارق ولكن استفزني من دخل ليقول الله يعين زوجك عليك وانسدت نفسي لا اريد الرد من اجل كلمة حقير رجل يخون زوجته ولا يحفظ غيبتها ولا يخاف الله ويتقيه أليس بحقير!!!

ولمن يقول املئ عاطفته واشغلي وقته وانتي مقصرة اقول له ان كانت مقصرة فليتزوج غيرها رجل يستمتع بالحرام وتعود عليه من قبل أن يتزوج يصعب عليه الاستمتاع بطعم الحلال

لك وللأخت مشارق وخصوصا مشارق أقول رجل لا يصلي وانتي جازمة أنه يزني كيف تطمأنين له حين يعاشرك ألا تخشين أن ينقل لك مرض من أحدى الفاجرات!!!

أفضل الحياة وحدي واطفالي عن ان يلامس جسدي جسد رجل باع آخرته بشهوته المحرمة وأنا له حلال

أخواتي الموضوع أكبر من مجرد مكالمات عادية سهرات خمر الموضوع اطفال تتربى في بيئة ترى فيها الأب نموذج للضياع
في بيئه معرضين فيها هم ووالدتهم للاصابة بأمراض نتيجة خطأ زوج وأب لا يخاف الله

أختي قفي موقف حازم أدخلي رجال من عائلتك وعائلته حكم من اهله وحكم من اهلها ويكونوا فعلا بموقف الحكم الذي يريد اصلاح إما ينصلح الحال وإما انفصال اذا كنتي تريدين ان تعيشي واطفالك حياة سليمة ولا تدرين لعل الله يعوضك بخير منه
قديم 09-05-2007, 11:55 AM
حياتي أليمه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حياتي أليمه
حياتي أليمه غير متصل  
يا حبيبتي حاسه باحساسك

انا مالي الا سنتين متزوجه

وصار كل ها

حبيبتي ابسالك ... ما فكرتي انك تروحين تاخين عمره انت وزوجك وتدعين ربك فيها

والله عانيت كثير ... وحسيت ان زوجي تغير بعد ما اخت العمره دعيت وبكيت

وكنت اقرا سورة البقره كلها واصلي ركعتين بعدها وادعي

والله احس ان زوجي تغير بعدها

الحمدالله

وان شاء الله يدوم هالتغيير يا رب

لاني قلبي صاير على نار

بس اشك واحس انه راح يرجع لحركاته الاولى

يارب استر ... ويهونها علي وعليك يا رب

ارجوكم لكل من قراء كلماتي ...ادعوا لي انا وزوجي بالتوفيق والسعاده

وان يهدي زوجي ويرزقني بالذريه الصالحه ...اللهم اميين

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 09-05-2007 الساعة 06:58 PM
قديم 09-05-2007, 11:58 AM
قمر النساء
عضو نشيط جدا
قمر النساء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana2010
سبحان الله

قامت الدنيا لقولها حقير إلا ترون انه حقير مع احترامي لك اختي ولمشاعرك اعرف انه زوجك ولكن زوج يشرب الخمر ويرافق بنات ومتزوجات والله وحده يعلم عن امر الزنا إن كان حصل منه شئ أم لا

ورمانسي وشاعر والكارثة كل همه يخلص وبس وانتي ولا لك اي حق أين الرومانسية أذن؟؟؟

أين الخوف من الله حين يطلب منك الحرام بالحلال ( من الخلف ) وليس بحقير!!!

الحمد لله لم اعش آلمك انتي والاخت مشارق ولكن استفزني من دخل ليقول الله يعين زوجك عليك وانسدت نفسي لا اريد الرد من اجل كلمة حقير رجل يخون زوجته ولا يحفظ غيبتها ولا يخاف الله ويتقيه أليس بحقير!!!

ولمن يقول املئ عاطفته واشغلي وقته وانتي مقصرة اقول له ان كانت مقصرة فليتزوج غيرها رجل يستمتع بالحرام وتعود عليه من قبل أن يتزوج يصعب عليه الاستمتاع بطعم الحلال

لك وللأخت مشارق وخصوصا مشارق أقول رجل لا يصلي وانتي جازمة أنه يزني كيف تطمأنين له حين يعاشرك ألا تخشين أن ينقل لك مرض من أحدى الفاجرات!!!

أفضل الحياة وحدي واطفالي عن ان يلامس جسدي جسد رجل باع آخرته بشهوته المحرمة وأنا له حلال

أخواتي الموضوع أكبر من مجرد مكالمات عادية سهرات خمر الموضوع اطفال تتربى في بيئة ترى فيها الأب نموذج للضياع
في بيئه معرضين فيها هم ووالدتهم للاصابة بأمراض نتيجة خطأ زوج وأب لا يخاف الله

أختي قفي موقف حازم أدخلي رجال من عائلتك وعائلته حكم من اهله وحكم من اهلها ويكونوا فعلا بموقف الحكم الذي يريد اصلاح إما ينصلح الحال وإما انفصال اذا كنتي تريدين ان تعيشي واطفالك حياة سليمة ولا تدرين لعل الله يعوضك بخير منه

اعجبني ردك وقلتي ما كنت اود قوله ...
ان كان اخطأت اختي بقولها ( حقير ) فما هي الصفة لزوج كهذا .......... عذرا لا اقصد شخصة وانما كل من يسلك هذا السلوك .

عزيزتي تهاونك السابق اعطى له مجال ان يتمادى فكوني حازمة بعض الشئ ولا ترضي ان تتهاوني في مثل ذلك فأن رضيتي ان تقبلي زوجا هاكذا فتذكري انك ستقبلي بالغد ابناء يسلكون نفس الطريق .اشركي اهلك في موضوعك لا تضني بأن اخفاء ذلك عنهم سيحل المشكلة لان تهاونه وتمادي قد تجاوز حده

من ترك الصلاة , وانكرهها لا تحل له امرأة مسلمة لانه كافر او مرتد ..........

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب الليك .

لا تنسش الدعاء ليفرج الله همك ويحل مصيبتك.
قديم 09-05-2007, 12:10 PM
امير الشوق909
عضو نشيط
 الصورة الرمزية امير الشوق909
امير الشوق909 غير متصل  
اختي n

زوجك سهل التشكيل بس يبي له ذكاء ومن المعروف ان النساء كيدهن عظيم ايضا فيهن ذكاء يبغا له شوي ركاده عيشية عيشة حلوة هبلي به في الفراش انا رجل حالي حال اي رجل اذا زوجتي رومنسية وراعيت ضحك وتجنني في الفراش وربي اخاف مع الشوق اقول لها تعالي معي في الدوام ما اقدر افارقك

وهو شكله من النوع الطماع يبي بنيه تغير مزاجه الى الافضل وانتي شدي حيلك وعطيه

غيري فلسفة حياتكم الى الافضل تدرين لية راح يكلم البنت لانه لاقي صدر حنون (( كلام حلو ورومنسية ))

يكمن زوجك يبغا كذا العبي فية بالرومنسية ولاتنسوا ذكر الله بشكل مستمر عوديه على الاذكار وعلى امور كثيرة والدعاء بين الاذان والاقامة لايرد وبالله التوفيق
قديم 12-05-2007, 05:05 AM
اناوالهنا
عضو متألق
 الصورة الرمزية اناوالهنا
اناوالهنا غير متصل  
الاخت hhhh

لن اقول ماقاله الاخرون..

ففي ماقالوه كفاية ..
..

ولكن اقول : ان العادة غلابة ..

ولكي يتغير زوجك من حال (تكرهينه) الى حال ( ترجينه من رب العالمين ..

اقول (وبالله التوفيق ) :
اولا : الصبر ( وما يلقاها الا الذين صبروا ... واحتساب اجر هذا الصبر من رب العالمين ( وليس من زوجك)!

ثانيا:بما انك على حق ( وانت تعلمين ) ..

فكوني كما انت الان ( قوية ) ..

اذا "اقترب من الخطأ ...

واذا مابتعد عنه وظهر منه ما يسرك ..

كوني له ما يريد ..( بما يرضي الله ) ..

يكن لك ما يريد ..(اسأل الله لك ذلك قريبا .. وليس ذلك على الله بعزيز .

ولاتنسي :

"سهام الليل لاتخطي "

-----------------
موضوع مغلق

مواقع النشر