اريد رايكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-05-2007, 01:31 PM
سها رائد
عضو دائم
سها رائد غير متصل  
icon59 اريد رايكم

اود ان اخذ راي النساء بعدد من القضايا مع زوجي فهو مثلا يستكثر غيرتي عليه ويتضايق منها كما انني اعمل واخفي جزءا من الراتب بدون علمه وانا اخشى ان يعلم فيغضب لانني اعرف طبيعته كما اود ان اسالكم اذا تزاعلتي انت وزوجك فهل تصالحينه
ارجوكم الرد فانا في حير ة من امري خصوصا ان زوجي متزوج من اخرى واحس بانني قد بدات اخسره
قديم 11-05-2007, 03:54 PM
الحب المستحيل2
عضو نشيط جدا
الحب المستحيل2 غير متصل  
أختي أولا وقبل كل هذه الاسئله ،، هل تحبين زوجك وتحترمينه وتثقين به؟ ،، وكم سنة مدة زواجك؟؟؟

إن كان جوابك نعم ،، فإليك هذه الردود ،،

غيرتك يجب أن تكون في حدود بحيث لا تزعجه ولا تنقص عليه حياته ،، فلا تكوني كظله ،، أين ذهبت ؟ ماذا فعلت؟ من كلمت ؟ ومن تكلم؟ ،، الرجل يكره هذا الاسلوب في المعامله ،، ولكن لو كانت غيرتك في حدودها الخفيفه من حب وتفاهم وود ،، وكانت لا تعجبه ،، فلا تفعلي ذلك ،، لأنك تثقين به ومتأكده من حبه لك ،، فلا داعي للغيره ،،

أما اخفاء شيء عن زوجك مهما كان خطأ ،، اعتقد بأن الحياة الزوجية أساسها المصارحه ،، قولي له بأني أدخر من راتبي للمستقبل ولا عيب في ذلك ،، وهذا راتبك شرعا هو لك ،، وعلى زوجك أن يعرف ذلك ،،

أما مصالحتك له ،، طبعا لو أخطأت لازم تراضيه ،، ولو تكوني المخطأه ،، فقظ اظهري لك زعلك من الموضوع لمده وسوف يفهم ،، لكن لا تنتظري من الرجل كلمة (آسف) لأن قليل من الرجال يقولونها ،،

تحياتي
قديم 11-05-2007, 04:53 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
من ناحية الغيره

الافضل التقليل منها

ولاتذكري زوجته الثانيه نهائيا

ان دخل عليك اغلقي بابك على مافي الخارج

واعتبريه زوجك انت فقط

ولاكرامه بين الزوجين

الا فضل ان تبادري دائما

بالصلح وفقك الله
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 11-05-2007, 06:32 PM
بدوي ولد بدوي
عضو نشيط جدا
بدوي ولد بدوي غير متصل  
هلا فيك

الغيرة طيبه وبل مطلوبة فالغيرة دليل الحب , وبالطبع المقصود هي الغيرة المحمودة وليست الغيرة ذات طابع الشك والمراقبة ..

اما لأدخارك من الراتب فهذا راتبك وانت ِ حرة فيه ولا اعتقد ان مثل هذا الشي يثير غضب رجل ذا لب ويعرف الحق ...

اخوك
البدوي .
قديم 11-05-2007, 08:21 PM
شموخ انثى
عضو نشيط
شموخ انثى غير متصل  
اختي الكريمة الغيرة امر فطري موجود في المراة بس لاتتعدى الحدود لان الرجل يكرة الوحدة لاصقه فيه ومراقبتها له في كل شي يعني خليك معقوله حتى لاتنفرينه منك وانسي انه متزوج وحدة ثانيه بمجرد دخوله عندك اما فيما يتعلق براتبك فهذا لك وحدك وليس له الصلاحيات باخذه وانا ارى بان لاتخبريه بهذا المال طالما يطمع فيه لانه لك وحدك مع تمنياتي لك بالسعادة والتوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر