أرجوكم ساعدوني أنا في حيره من امري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 11-03-2004, 11:53 PM
انين الكلمات
عضو جديد
انين الكلمات غير متصل  
أرجوكم ساعدوني أنا في حيره من امري

السلام عليكم
هذه اول مشاركه لي وارجو منكم مساعدتي راح ادخل في الموضوع على طول
اعرف انكم راح تستغربون وتقولون هذه ليست مشكله لكن والله انها تسبب لي مشكله نفسيه كبيره جدا المهم انا كنت اخاف انه احد يخطبني لكن بعد الحاح الاهل وافقت وخطيبي انسان طيب ورائع المشكله هي اني اعاني من اسوداد في المنطقه الحساسه(أغمق من جسمي بكثييير[ عند العضو التناسلي وفتحة الشرج] ) وعشان كدا كنت ارفض كل من يخطبني المهم انخطبت الآن ولاحظت انه خطيبي مهتم جدا في هذه المنطقه اريد حلا لزوال هذا السواد او على الاقل تخفيفها اخاف ازوج وخطيبي ينصدم منها اعرف انه هناك تقشير وتبيض لكن سمعت انها لها نتائج عكسيه هل هذا صحيح اريد جواب من وحده جربت التقشير او التبيض ارجوكم لا تبخلو على وساعدوني او اتخذ قرار وانفصل عن خطيبي ولا اتزوج ابدا
قديم 12-03-2004, 02:13 AM
the shark
موقوف
the shark غير متصل  
شي طبيعى

شي طبيعى ان تكون هذه المنطقه اكثر سوادا من باقى مناطق الجسم وكل انسان يعانى من هذا حتى الرجال فلا تستغربى من ذلك وانصحك بعدم التفكير فى هذه المشكله لانها ليست مشكله اصلا ..
الا اذا كان السواد اكثر من الطبيعى فانصحك بزياره طبيبه امراض جلديه واحذرى فى استعمال الادويه لانه هذه المنطقه رقيقه وحساسه جدا

توكلى على الله وانطلقى لحياتك ومستقبلك وانسي هذه الوساوس
قديم 12-03-2004, 07:10 AM
البحر الهادئ
عضو مثالي ومميز
البحر الهادئ غير متصل  
السلام عليكم

كما قال الاخ شئ طبيعى ان تكون تلك المنطقة اكثر اسوداد او غمق بقليل

من باقى الجسم لان تلك المنطقة اغلب الاحيان معرض للاحتكاك بين الرجلين

ولكن فيه شئ يستعمل لتنظيف مثل الحكاكة وهية قفاز من ان شبه الياف

يوضع بالبيد وتغسل تلك المنطقة بالصابون وبعد الاستعمام وتنشف جدا تدهن بكريمات وفيه كريمات خاصة بالصيدلية

ولكن اذا كانت البقعة سوداء كثر الاحسن تعرضين نفسكى على دكتورة اخصائية جلد

وبالله التوفيق وبه نستعين ولا تجعلين هاذه الشئ اكبر همكى ممكن حبيبكى لما يتزوجكى

تعجبه تلك المنطقة بسمرتها وووو

ولكن انتى ذكرتين شئ وانا اذكركى بشئ وارجوكى لا تفهمينى غلط

فانتى ذكرتين ان حبيبكى يحب تلك المناطق بمافيها الشرج ولكن انصحكى عزيزتى ان الله احل جسم كل المراة لزوجها

الا الايلاج داخل الشرج

وقال الرسول عليه الصلاة والسلام ان الله لاينظر لعبد اتى امراة فى دبرها

ولكن مافيه مشكلة من المرور بتلك المنطقة ومداعبتها وووو

ولكن لا ادخال في الشرج وانا ذكرت هاذا لسبيل الذكر فقت ممكن تكون تجهلين هاذا واذا لم اخبركى به اخاف الله

يسالنى عليه يوم القيامة وارجوكى لاتفهمينى غلط

والسلام عليكم وبالله التوفيق وبه نستعين

اخوكم البحر الهادئ
قديم 12-03-2004, 09:21 AM
الحمامه
عضو جديد
الحمامه غير متصل  
ليست هنالك اى مشكله لانه امرا طبيعى
قديم 12-03-2004, 10:41 AM
امونه
عضو جديد
امونه غير متصل  
عزيزتي ... الامر طبيعي جدا لانه منطقة احتكاك فعليك ان تلبسي ملابس داخليه قطنيه وذات ارجل لمنع الاحتكاك وعليك ان لا تستخدمي الكريمات المزيله للشعر او رغوة الحلاقة لانها جميعها مواد كيميائيه والمنطقة حساسه انا سمعت عن وصفة لا اعلم بمدى فاعليتها الا انه وصفتها دكتور وهي عبارة عن فازلين يخلط بالكركم ممكن تجربيها ولا اتوقع انه لها اضرار لانها طبيعيه ارجو ان اكون افدتك
قديم 13-03-2004, 12:39 AM
انين الكلمات
عضو جديد
انين الكلمات غير متصل  
اشكركم على مروركم
شكرا ل the shark,البحر الهاديء,الحمامه,امونه
ولا تفهمني غلط البحر الهاديء اعرف انها محرمه الادخال في الدبر والعياذ بالله ولكن في بعض الرجال يحبه ينظرو اليها بس لمجرد النظر او المداعبه فقط
ايضا لم تخبروني عن التبيض والتقشير انا مستعده اذهب الى اخصائيه جلديه وتناسليه ولكن اعرف ايجابتهم وهي التقشير او التبيض وانا خايفه من نتائجها العكسيه وخصوصا ان بعض الدكوترات لا يهمه سوى الماده اما النتائج لا اريد اجابه من مجربه للتقشير او التبيض ارجوكم
اكرر شكري للجميع
موضوع مغلق

مواقع النشر