زعل الرجال - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-03-2007, 10:45 AM
بنوتة أمورة
عضو نشيط جدا
بنوتة أمورة غير متصل  
احكيله
في شاعة صفا
بتعرف زمان لما كنت تزعل مني
كنت انقهر
وازعل بس هلا
لما شفتك
بتزعل كتيير
بصراحة بطات تفرق معي
خسارة
..
وقومي واعطيه مجال يحسن نفسه

بنوتة أمورة

IF YOU WANT TO BE HABY
طنش وصلي ع النبي
قديم 12-03-2007, 03:52 PM
ومضى العمر
عضو جديد
ومضى العمر غير متصل  
سلااااااااااااااام

الأخ تذوقت الحنان؟؟

أكثر ما اتيت به اعرفه واتعامله به ، لكن هو الزعل لانه عادة والعادة تغلب سلطان الارادة!!! وسأكسر هذه القاعدة بعون الله..

بس مشكلتي اني اتحسس كثيرا كثيرا ، وسريعة البكاء!! مع اني اتحمل واحاول ما ابكي قدامه لانه مايتحمل يشوفني اصيح يطلع بره الشقة خير شر!!

زعله دائما دائما دائما عليّ ينقهر بره ويزعل عليّ انا!! وان حاولت تهدأته ينقهر ويعصب!!

وااااااااااه ويلاه عليه!!

ساكون اكثر صبرا وحزما في هذه المسألة!!

اقتباس:
لا تجعلي زوجك أكبر اهتمامتك في الحياة ، يعني لاتعلقي سعادتك بسعادة زوجك ، وإنما اضغطي على نفسك وخليكي سعيدة وقت ماهو يكون زعلان مساعدة منكي له لكي يعود لحالته الطبيعية (أقول أضغطي لمعرفتي ان ماأطلبه منكي يتنافي مع طبيعة النساء).
صعب لانه محور حياتي!!اتأثر كثير به!! اذا يزعل احس بهم وغم كبير يقتلني كابوس مزعج وهم يثقل صدري!!! مع هذا عندما اعلق على زعله وخاصة ان كان تااااااااااااااااااافه وانا اتكلم ينتابني الضحك!! لان زعله من كثره يضحك وربي يضحك!! احيانا هذا الضحك يحل مشكلتي ويرجع عاقل!!

اقتباس:
وإنما انت متنفسه الوحيد لبكاؤه الخاص (الغضب والزعل والصوت العالي) وهو بأشد الحاجة لتفهمك بحيث لاتزعلي من داخلك على زعله وانما هي حالة ضعف (من الباطن) وحالة قوة (من الخارج) فقفي بجانبه على ضغوط الحياة لكي يقف بجانبك.
عارفة !! عشان جذي اتحمل واسكت بس اتعب!! ادوووووووووخ!!

ولد جده:

اقتباس:
الابتسامه

هي كل شي

تفعل الابتسامه ما لا تفعله الحروب
لهذه اللحظة هي سلاحي الوحيد!!

فافي:

الله يساعدك ويساعدني ويعينك ويعيني!!! عشر سنوات؟؟!!
صدقيني توني جديدة على هالعالم صار لي بس سنة زوااااااااج!! ومن خطوبتنا وهذا هو حاله!! زعوووووووولووووووووووووه،،

رادع:

اقتباس:
تعلمي فن الحوار والأسلوب مع زوجك ..
شكرا لك يا الأخ الكريم، كن على يقين اني اعمل جاهدة لنيل رضاه وبأسلوب راق لكن انتم الرجال غريبوا الطواااااار !! طبعا مو كلكم!! في وفيكم!! وياريت تعلمني شنو الاسلوب الامثل يمكن اكون غلطانه وتعاملي خااااااااطيء فنورني...

لكم كل الشكر على الاهتمام وسأسعى لحل المشكله..
موضوع مغلق

مواقع النشر