أنا واخواتي........ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 23-02-2007, 02:58 AM
مملووحة
عضو نشيط
مملووحة غير متصل  
Unhappy أنا واخواتي........

السلام عليكم..............
عندي أختين اصغر مني.....وحدة 22 والثانية 19
انا من اسرة محافظة جدا لم نتعود على زيارة صديقاتنا....وقد رباني والدي على ذلك...ولذلك فانا مطيعة جدا...المهم اخواتي لما وصلو هالسن صارو يبون يزورون صديقاتهم وكل وحدة تتفق مع واحد من اخواني يوديها بدون علم والدي..اتيتهم في البداية بالنصح..ولكن مافي فايدة بل تكررت الزيارات...المهم انا اقول بس استأذنو..خلو عند امي وابوي خبر...وبكذا صارو يعتبروني عدوتهم....وفي يوم انا وامي قاعدين وفجأة اختي اللي عمرها 22 داخلة من برا وكانت عند صديقتها ...قالتلها امي طيب وش فيها لو استأذنتي..انا مو امك ..وبعدين ابوك جالس في المجلس واخر من يعلم؟؟
طبعا ردت وقالت اسألو اخوي انا قلت له وهو وداني؟؟ قلت انا... لا... ابوي لازم يدري باللي يصير من وراه ...وقلت له طبعا ...ابوي قال الغلطة غلطت اخوي وشلون يوديها بدون علمي لكن ابوي ماحرك ساكن لا كلمها ولا كلم اخوي .طبعا صرت منبوذة بينهم...وصارت الوحدة اذا بتروح لصديقتها تخبي علي وكأننا مو عايشين بنفس البيت...وبدال ما ابوي يشد من ازري بالعكس متجاهل الامر تماما...وفي يوم ابوي كان مسافر فاستأذنت من امي وقلت لها بروح لصديقتي ورحت لها و ماتتخيلون وش سوت اختي ام 22سنة كلمت ابوي وهي تبكي وتقوله ظلم ومش عدل هي تزور صديقاتها متى ترجع يبه متى ترجع؟

تخيلو رجع ابوي والله تعامله معي تغير خاصة ان اختي هذي تعبي راسه والله تعبت منها....
وتعبي راس اختي 19 تقولها اني احرش عليها ابوي وامي ؟مع ان هالشي والله ماصار؟
تمنيت اني لاتكلمت ولا سويت شي؟؟تمنيت ان قعدت ساكته ولا قلت شي حتى الحين اختي اليوم راحت لصديقتها وقالت لابوي انها عازمة بنات وهي كذابة ووافق ووداها سبحان الله مع اني زمان لما كنت اقول لابوي صديقتي عازمتني ويقولي عازمتك لحالك اقولها ايه .طبعا يرفض اروح لها ...لانه يقول لو عزيمة بنات ايه لكن لوحدك لا....يعني الصادق مايتنفذ طلبه واللي يكذب يصدقونه ويتنفذ طلبه..صرت اقول فعلا دنيا مقلوبة..مقلوووووووووبة!!
بالله عليكم وش اسووووووووووي
قديم 23-02-2007, 03:18 AM
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
كل الغلا غير متصل  
يوووووووه يامملوحة,,
لو بتدققين بتصرفات خواتك كان مافيه أخت تكلم أختها,,
الزمن تغير والإحترام قل!! والبنات مو مثل أول!!تصرفاتهم مثل الأطفال!!
الله المستعان
قديم 23-02-2007, 01:39 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
كوني يداً واحدة انتِ وأخواتك وأنسي مامضى من اساءات وتقربي إليهنَ ومع الأيام سوف يألف الله
بين قلوبكنَ وابدي لهنَ النصيحة دون ان يشعرن بأن هذه اوامر منك أو مراقبة لتصرفاتهن بل أجعلي
من نفسك صديقة لهنَ في السراء والضراء

وهذه تصرفات قد تكون عادية في سن اخواتك المراهقات ولايضيق صدرك من فعل أخيك أو والدك في تقديرهما للامور0

وشعورك هذا يدل على حرصك لأخواتك والمحافظة عليهنَ ولايكون ذلك الا باللين والبعد عن الشدة والقسوة
وأدعي الله تعالى أن يصلح بينك وبين أخواتك ويهديهن لما فيه خير وصلاح وهو سبحانه عالم بنيتك فلا تيأسي

ووفقك الله تعالى لما يحبه ويرضاه

قديم 23-02-2007, 05:21 PM
ملكة المشاعر
عضو دائم
 الصورة الرمزية ملكة المشاعر
ملكة المشاعر غير متصل  
اسمعيني حبيبتي
انتي سويتي اللي عليك وهم بكيفهم على راحتهم صدقيني مصيرهم يتندمون ويعرفون انك على حق
ومثل مقال المثل ليتني مظلوم ولا ضالم
وكل الخوات لازم يصير بينهم حساسيات شويه وبعدين يتغيرون
قديم 25-02-2007, 02:34 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
عذراً بس احسك تنقارني بين و بين اخواتك
انوو ليش لمن كنتي في سنهم ابوك ما يرضى و الحين يرضى لهم

عذراً مره اخرى و لكن ابوك هو الذي يجبرهم على الكذب
انا اول مره اسمع ان ابو يمنع بناته من الذهاب الى صديقاتهم
اذا اهو يعرف اهل صديقاتكم او امك وتعرفون اخلاقهم خلاص بعد

انا من رايي انتي سكتي عنهم ودام ان ابوك سكت مره و مرتين عن اخواتك فصدقيني هو يدري بكل شيء بس مطنش
وانتي بعد اذا تبين تروحين لصديقاتك روحي اذا هم ما استأذنوا انتي صيري احسن منهم و لا عليك منهم
في النهايه هم ماراحوا من غير ما احد يدري ع الاقل اخوانك يدرون
قديم 25-02-2007, 11:53 AM
white choclete
عضو نشيط
 الصورة الرمزية white choclete
white choclete غير متصل  
icon40

السلام عليكم....يا بعد قلبى يالمملوحه...قصتج تشبه قصتى..أقرايها عنوانها "المراهقة".....أختى مثل خواااتج تكذب على ابوووى و يصدقها و يرضخ لطلباتها و اهو يضحك....مع ان انا لحد ما تزوجت و جبت ثلاث عيال يسألنى وييينج ووين رايحة..و فى مره سمع انى رايحه الصالوون مع صديقتى...ثار و غضب وفشلنى كل ساع يدق على لحد ما جيت لقيته عند الباب ناطرنى.................واختى عمرها17 عاادى تروووح و تطلع مثل العسل على قلبه....................أرد واقول الغلط من الوااااالد...خلى الوالده تكلمه...وفى حل آخر..وهو صادقى خواااتج خليهم يحبونج...نزلى لمستوااهم و سوولفى معاهم....جربت هالطريقه مع اختى و نفعت...ألحين صارت تحبنى و تدق على كل ساع...وتسولف....وتسمع كلاامى....الله يهدى الجميييييييييع.
موضوع مغلق

مواقع النشر