تحذير لكم اخواتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 12-02-2007, 05:02 PM
جوري77
عضو دائم
جوري77 غير متصل  
تحذير لكم اخواتي

تحذير لكم اخواتي

--------------------------------------------------------------------------------

حذاري من هذه الحركة (للمتزوجات
حبيباتي المتزوجات في حركة إذا سواها الزوج أحذري منها وهي انة ينام برة غرفة النوم مثلا يقولك ولدك مزعجني وابغى انام بالمجلس وصدقوني حطيت وليدي بغرفة بلحاله وصار ينام نوم متواصل ومازال هالعذر عنده لاتعطينة فرصة ياحبيبتي امي كانت اتقول اذا بعدت المخدة قلت المودة وفعلا هذة حقيقة حاولي ياحبيتي صدق بتتعبين في البداية من تهربة وانتبهي لاتقولين اللي مايبيني مابية بكرة بيتعود ويتعلق فيك ومايصير يقدر ينام من غيرك بصراحة بنات انا ذهلت من الشي هذا صممت إلا ينام جنبي والحين ياخواتي صدقوني مايقدر ينام من دوني لدرجة مرة رحت بنام في بيت اهلي دق علي الساعة ثلاثة الفجر قال انا جاي والسبب انة ماقدر ينام من دوني حسيت بفرحة لاتوصف وعرفت انة انا اللي بالقلب متربعةصدقوني كانت امي اتحذرني من النقطة بالذات لانة البابا كان ينام بغرفة وهي بغرفة حتى احنا الأبناء كنا نحس انهم منعزلين أذا تبينة يتعلق اكثر مهو متعلق زيني غرفة النوم بالشموع وحطي مسجل باحلى الأغاني اللي تحبونها واتعطري بعطر مغري لاجيتي تنامين والبسي احلى لبس عندك للنوم حاولي اتشكلين حتى انة يشوفك كل ليلة جديدة مرة خجولة ومرة جريئة ومرة ذكريه بليلة عرسك البسي فستان الزواج وشوفي وش بيصير وبخري بيتك وغرفك بالبخور الزين كل يوم ويوم جربي ترقصين له لاتستحين واغريه صيري ملكة قلبة لاتعطينة فرصة يفكر بغيرك او يقارنك باحد خلية يشوفك اجمل نساء الدنيا حبيباتي المتزوجات انتو في الحلال استمتعوا فية استغرب من اللي اتقول مهما سويت الرجال يشوفون الحرام الذ سوي كل شي عندك لزوجك وشوفي ياحبيبتي غرفة نومك لك انتي وزوجك خاصة فيكم المفروض لمل ينقفل بابها ينقفل على كل شي فيها علشان كذا قلت لايطلع حبيب قلبك منها ترى بيطلع وصعب يرجع :
قديم 12-02-2007, 05:33 PM
أم سيف 2
عضو جديد
أم سيف 2 غير متصل  
جزاك الله خير كلامك صحيح المفروض ما نخلي الزوج ينام في غرفه ثانيه ختى ما يتعود على البعد بس أعتقد أن الأمور الأخرى اللي قلتيها هي السبب في تعلق الزوج في زوجته .
قديم 12-02-2007, 05:42 PM
أمة البديع
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أمة البديع
أمة البديع غير متصل  
أشكرك أختي على كل حرف قلتيه
الصراحة بعد كل هذا ما اعتقد أنو الرجل ممكن يترك زوجته وينام بره
ودمتي بحفظ الرحمن أنت وأسرتك
تحياتي

ياسوريا سامحينا *** والله حقك علينا
قديم 12-02-2007, 05:43 PM
زوجه محبوبه
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية زوجه محبوبه
زوجه محبوبه غير متصل  
كلامك صحيح 100%100
قديم 12-02-2007, 06:56 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اختي الكريمه الجوري
من اروع ما سمعت من نصائح الى كل زوجه
والرجل ماذا يريد اكثر من هذا من زوجته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي لاختي الفاضله
قديم 12-02-2007, 07:01 PM
_الفارس_
عضو نشيط جدا
_الفارس_ غير متصل  
بصرحة انا رجال ولكن

نصيحه تستاهل ان تكتب بماء الذهب

نصيحه لكل البنات اتبعوا نصيحة اختكم جوري 777

مواقع النشر