ساعدوني ماذا افعل مع زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-02-2007, 07:20 PM
أم الحياة
عضو نشيط
أم الحياة غير متصل  
ساعدوني ماذا افعل مع زوجي

انا متزوجه من 13 سنه بيني وبين زوجي مشاكل عاديه بس لما كثرة فلوسه بدات عينه تزوغ واكتشفت مكالمات مع بنات وكنت اواجه الامر بتعقل فيعتذر ثم اكتشفت مكالمه مع بنت فيها كلام وقح وقذر فجن جنوني فاكتبت ورقه وعلاقتها على باب الحمام وقلت فيها من يخون مره يخون الف مره اتق الله ونمت لما دخل الغرفه مزق الورقه ونام وفي الصباح لا كلام ولا شي وسافر يوم واحد للبحرين ثم رجع وفي الليل دخل الغرفه وازاح الغطاء وقال لي يكون في علمك اني متزوج من سنه وراح ادخلها البيت عليك جلست ابكي في فراشي حتى طلع الصباح واتصلت بشقيقه واخبرته بالحادث ولم اخبر اهلي بشىء ووقف الى جانبي وصبرني واخذ وعد بعدم ادخالها البيت علما بانه متزوج من فتاه سوريه صغيرة لانه كثير السفر الى سوريا وقال لاخيه باني كبرت بالسن لذلك تزوج مع اني قايمه بواجباته على اكمل وجه وعند ي منه اربعة اطفالسكت عنه وتركته في حاله خاصه اني مصدومه منه لان كنت اقوله اذا انت مش لاقي سعادتك معي تزوج بالحلال لكن دائما يقول انا احبك ولا اريد اجرح مشاعرك واحب اولادي وخلال هذه السته كان يغدق علي بالهدايا وانا يا غافلين لكم الله الاخطر في الموضوع واللي هزني بقوه انه ادخلها البيت سرا في الليل ونام معاها واراد ان يخرجها من البيت في الصباح دون ان اراه لكن الله اراد ان يكشفه على يد ابنته الصغيره باقي الاولاد بالمدارس ولم تذهب ذلك اليوم للروضه فجاءت تقول لي وانا بالمطبخ ماما بابا خرج من غرفته مع امراه جن جنوني ولم اصدق ان ولد الناس يفعل بي ذلك خاصه انه يقول لو تزوجت مارح اكون نذل وادخل عليك امراه المهم اشتكيت لاخوه فغضب وبلغ العيله بما فعله بي اخوهم ووقف الجميع معي وثاروا عليه خاصه ان من تزوجها هدفها المال فقط لانه كما يقول اشترط عدم الانجاب فوافقوا علي ذلك وقاطع اهله وغادر معها الي بلدها وبقي هناك فتره لا يتصل باحد وامه تبكي عليه وانا في حال لا يعلم بها الا الله الغريب اني لااعرفه جيدا هل يحبني ام يكرهني خاصه انه قال انه تزوج فقط ليصون نفسه لانه كثير السفر الي سوريا لان لديه استثمارات هناك وانا اعلم بهذا الامر وهو والحق يقال ملتزم بالصلاه وباقي العبادات بل انني لم اتزوجه الا لانه ملتزم بدينه بالرغم قلت دخله وانا اراه دائما لديه رغبه بي بل احيانا في وقت الدوره يحدث بيننا شبه جماع بل الغريب انه لما سافر سوريا تعبت وحز في نفسي وضع امه فقلت في نفسي لما لا اسايره وتحركت في قوة الانثى فكيف اتركه لها وادوس على 13 سنه فاتصلت به واطلبت منه الرجوع وانني لااستطيع ان استغني عنه وتفاجت بمجيئه في اليوم التالي مباشره ودخل علي وكله رغبه وشوق وحب وكنا كالمعاريس في تلك الليله وانا اذكره بان يعتذر عما فعله بي ويقول حاضر انا اسف ونذل ماذا تريدين ايضا فقلت يا انا يا هي فقال انت متى تطلقها قال ليس الان بعد ذلك وانا امراه غيور واحبه كثيرا المهم توقعت ان يشتاق لي على الاقل يومين او اكثر ويحاول يخفف عني حتى يواسوس لي الشيطان لكنه ليله واحده فقط ثم اخذ يسهر مع اصدقاءه في اليوم التالي كما كان متعود في السابق ولا كا ن صار شى فوسوس لي الشيطان كيف ادوس على كرامتي واتصل به وهو ولا يهمه شيء خدعني لمدة سنه ولم يعترف الا بعد ما اكتشفت خيانته وذلني ودخلها علي ثم طعنني في انوثتي لما قال لاهله انها كبيره واذا بي انقلب راسا على عقب لان القلب كان ممتلاء منه لم يعطني فرصه لكي افضفض له واخذت اطلب الطلاق ولم يهتم بالامر بل اخذ يسخر مني وعندما يراني يغني لي اغاني حب ويقول نجوم السماء اقرب لك من الطلاق وكان يستعد للسفر لاداء فريضت العمره في رمضان وانا داخلي شبه منهاره فلجئت لاخي الاكبر وكان رجل صاحب دين وخلق فقلت له كل شيء خيانه وزواج وادخالها البيت لما راني ابكي بحرقه قال اذهبي الي بيت ابيك كم يوم حتي تهدا الامور وكلمه اخي بالعقل والدين لكنه راى ما لم اراه فراى انسان غرته الحياه والمال وافتتن بالنساء فانطلقت الي بيت اهلي وهو يقول لي ارجعي لبيتك المهم سافر وانا في بيت اهلي جاء مع اخيه اول يوم العيد بعد ان قال له اخيه ان ياتي ويعتذر فجاء وكلمه اخوتي واخذ يبكي ندما ويقبل راسي امامهم وانا اعرفه جيدا هو متاثرمن العمره بعد ان هدا قالوا لي ما شروطك فقلت يطلق زوجته ويكتب لي ارض باسمي قال لا لان اطلق ولن اكتب شيء لك وقال كلمه هزتني وهي لم اكتب لتلك الزوجه اكتب لك انت فشعرت بالاهانه امام اخوتي واخيه قلت اذا طلقني فرفض وحاول اخي تهدئة الامور وقال له خانك التعبير قال نعم وانا بصراحه لست محتاجه لمال لكن توقعت ان يقول الحلال جاء علي وجهك وهوحلالك ويضع اي اعذار المهم ارفع راسي امام اخوتي وامر الطلاق لم اصر عليه رغم ان قلبي منفطر من هذا الامر خرج مع اخيه حتي يفكر وقال له اخي استخير وشوف ايش اللي ممكن تستغني عنه وفي الليل بعث رساله يقول فيها انه لايستاهل وحده مثلي ويترجي ان لا احرمه من اولاده فردت عليه انني لن احرمه من اولاد اطلاقا وبدا كلام بيني وبينه وادعي ان زواجه موقت وانها لا تسوي ظفري وانه سيبني فيلا وسيكتبها باسمي واسم الاولاد المهم كيف اصدقه وقد كذب علي من قبل المهم ما زلت في بيت اهلي وقد مر علي بقائي اربعة شهور ولم ياتي مره اخري وان كان يكلم الاولاد بين كل فتره واريد ان يكون للاولاد بيت لهم اريد الرجوع ولكن لا اريد ارجع كزوجه له ولكن كام للاولد فقط اشعر بالاهانه اذا رجعت قلت لاخيه ذلك فقال له موافق ان ترجع بيتها وبيت العيال ولن المسها بشيء لكنني متردده اخاف ارجع وانهار مره اخري عندما اراه لانه عنده اسلوب ينرفز بلد واخاف اصغر في عينه ويذلني علما بان امي تشجعني علي الرجوع ولكن اخوتي يقولون اذا رجعتي راح تنهانين اكثر والا ليش خرجتي يجب ان تلجئ للمحكمه حتي ترجعي بكرامتكي ماذا افعل انجدوني اسفه علي التطويل
قديم 03-02-2007, 09:15 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
نقل الى قسم المتزوجين
قديم 03-02-2007, 11:45 PM
oumhoussam
عضو دائم
 الصورة الرمزية oumhoussam
oumhoussam غير متصل  
يا اختي الكريمة عليكي بالرجوع الى بيتك و بيت عيالك حتى و ان لم تعودي اليه فعيالك و انت احق بالبيت
فمهما قعدت في بيت اهلك سياتي يوم و يملوا منك و من عيالك
عموما استخيري اختي و ربنا يكتبلك اللي فيه الخير
قديم 04-02-2007, 12:42 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
نفسي أقرأ كتابتك , لكن بصري أهم ..
قديم 04-02-2007, 12:52 AM
عروس بالاسم
عضو مثالي
عروس بالاسم غير متصل  
عموما استخيري اختي و ربنا يكتبلك اللي فيه الخير
قديم 04-02-2007, 12:56 AM
zina_alislam
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية zina_alislam
zina_alislam غير متصل  
قال الله تعالى سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْراً

اختى استعينى بالله وعليكى بالدعاء له بان ربنا يهديه ويريه الحق حقا ويرزقه اتباعه
وان يجمعكم على خير وعلى الطاعة
وواضح ان زوجك فيه خير
أسال الله رب العرش العظيم ان يجمعكم على خير
وعليكى بالاستخارة ولا تفكرى فى الطلاق يا اختى عشان لا تخربى بيتك وحياتك وعشان اولادك

أكثرى من الاستغفار وقيام الليل

وارجعى بيتك حتى لا ينسى انه له زوجة واثبتى له انك زوجه صالحة

اسال الله رب العرش الكريم ان يجعلك زوجة صالحة ويجعل زوجك زوجا صالحا ويجمعكم على الطاعة وعلى محبته
قديم 04-02-2007, 01:16 AM
نونو انا
عضو نشيط جدا
نونو انا غير متصل  
damp

انتي اعلم بظروفك

لو اهلك ممكن يصرفون ويتحملون او انتي موظفه

مانصحك بالرجوع مانصحك ..الا اذا نفذ الشروط

والا .. فلا,

انهنتي بما فيه الكفايه

لان اطلق ولن اكتب شيء لك وقال كلمه هزتني
وهي لم اكتب لتلك الزوجه اكتب لك انت فشعرت بالاهانه
!!!

وطبعا اولا واخيرا <استخيري>

بالتوفيق
,,

هذا رأيي الشخصي وانتي حره

التعديل الأخير تم بواسطة نونو انا ; 04-02-2007 الساعة 01:21 AM
قديم 04-02-2007, 06:32 AM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
ياااااه مشكلتك كبيرة جدااا

اعانك الله

ولكن انا ارى ان تطالبي بالعدل بينك وبينها أولى من كل هذا التهديد خاصة انها عروس ولم تنجب ومهتمة به وبنفسها جدا ..واعتقد انه يعشقها.. !! ابعد 13 عام تتركيه لها بكل سهولة وتستغني عن حقك !!! كيف !!

ثانيا استعيدي نفسك لنفسك وشخصيتك وثقتك وطالبي بحقك في العدل خاصة انني لا اعتقد انه قد قصّر معك وهو متزوج سرا ولم تكوني لتشعري لولا انه اعترف بنفسه ... وهو قد فعل خيرا بزواجه بالحلال وعدم الوقوع بالحرام

اسنعيديه بالحب والثقة والحيلة وليس بالتهديد ... ثقي بنفسك وابدئي بالتغيير ...

كان الله في العون ...
قديم 04-02-2007, 09:00 AM
وايــفــــاي
موقوف
 الصورة الرمزية وايــفــــاي
وايــفــــاي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادع
نفسي أقرأ كتابتك , لكن بصري أهم ..

ايه والله انك صادق يا رادع

انحولت على بال ما خلصت نص الموضوع

عموماً اختي

المصارحة والمكاشفة هي الحل

قولي لزوجك انك ما عندك مانع يتزوج
بس يكون عادل وصريح

وانك خايفه عليه مو منه

وربنا يكون بعونك
قديم 04-02-2007, 02:54 PM
eptihal
عضو جديد
eptihal غير متصل  
مشكلتك حبيبتي كبيرة اللة يفرج عنك
انا اشوف ان زوجك يحبك لكنة تعرض لمراهقة الشباب وزوجتة الثانية ماخذة عقلة لذلك الحين تصرفاتة تكون كلها منحازة لثانية لانة بعد ماشبع منها
الاهم هو انتي لاتتركين زوجك لثانية مهما كان وتحملى وراح يرجعلك انتي متى مافاق من غيبوبتة ونزوتة
وبما انة ماودة يجيب عيال منها يعني ماخذها للوناسة
ارجعي للبيت وحاولي ماتفتحين معاة طاري الزوجة الثانيةحتى لوجلس معضم الايام معاها خلية يجيك من محبة مو شئ مفروض علية
وحاولي تقرين وتتعلمين كيف تغيرين من شكلك ولبسك ومكياجك وتبتكرين طرق جديدة لممارسة الحب وغيري من ديكور المنزل وغيري باستمرار كل شئ بحياتكم حتى ينجذب للبيت وخلي عيالة ياخذون قلبة بعد دائما يكونون لابسين كانهم رايحين لاحد وخليهم مع ابوهم يقولون لة يبا مشتاقين لك ونبغى نلعب معاك وغيره من هذا الكلام وعندك بنتك الصغيرة خليها تاخذ قلب ابوها ويتعلق فيها حتى لو تطلب الامر انك تعلمينها الكلام الي تقولة لابوها ولاتطلبين منة انة يعتذر او تدخلين القرايب في مشاكلكم لان هذا الامر راح يقسي قلبة عليك
صدقيني انك اذا سويتي هذا الامر وضغطت على مشاعرك انك بتكبرين بعينة وبيرجعلك ويطلقها من غير ماتطلبين منة واذاطلقها ورجعلك بشرينا في المنتدى بهذاالخبر واتمنالك التوفيق بحياتك 0
موضوع مغلق

مواقع النشر