إن لم تكن ذئباً...أكلتك الذئاب....قانون أهل زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 15-01-2007, 10:31 PM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
انا حصل معي نفس الموقف الي قال عليه اخي همطاف وتعرفين كيف قابلته ولا كأني سامعه عملت حالي انا بوادي وهو
بوادي تصدقي انقهر ومره تانيه اخوه التاني قال نفس الكلام لكن الحمد لله حماتي من قام بالرد عليه وليس انا
يعني حطي اعصابك بالثلاجه وما تهمتمين لحد بعدين اخي همطاف احب بس اعلق على كلامك انه الزوجه ممكن تستحمل كل شي الا
هذه الكلمه يعني انت لما قلت هذا الكلام لاخوك اولا حسستها بالنقص وتانيا تفكيرها هي انه زوجها رح يرد على اخوه
يعني بصراحه انت الي غلطان تلعب بمشاعر الناس حتى لو كانت مزحه مهي حلوه وخليك حاطط ببالك انه زوجه اخوك غريبه عنكم مهما حدث
هداكم الله ووفقكم لما تحبون وترضون اهم شي اختي اكسبي قلب حماتك وما تهتمين لابناتها طمنينا عليكي حبيبتي
قديم 15-01-2007, 11:09 PM
همطاف
عضو نشيط
همطاف غير متصل  
اقتباس:
اخي همطاف احب بس اعلق على كلامك انه الزوجه ممكن تستحمل كل شي الا
هذه الكلمه يعني انت لما قلت هذا الكلام لاخوك اولا حسستها بالنقص وتانيا تفكيرها هي انه زوجها رح يرد على اخوه
يعني بصراحه انت الي غلطان تلعب بمشاعر الناس حتى لو كانت مزحه مهي حلوه وخليك حاطط ببالك انه زوجه اخوك غريبه عنكم مهما حدث

ليس كل الزوجات يزعلون على هذي الكلمة ...

زوج أختي قال لاختي // سوف اتزوج عليك ... قالت اختي وانا بتزوج اربع رجال

طبعاً يمزحون , وضحكنا ...

مهما يكون ... لا ناخذ الامور بجدية كثير ...

ومشكورة على التعقيب ..
قديم 15-01-2007, 11:43 PM
لـمـــــياء
عضو دائم
لـمـــــياء غير متصل  
انا ماخذتها قاعدة في حياتي مع اهل زوجي اي نقد او كلمة تضايق اسمعها من اذن واطلعها مع الثاني ولا اقول لا لزوجي ولا لاهلي مع ان احيانا مواقف تقهر والوحده اهم ما عليها زوجها وتحاول ان العلاقة باهلة تكون مستمرة تؤدي الواجب تزورهم ولا له داعي الزوجة تدقق على كلامهم وافعالهم عادي تخلي المركب تسير احسن لها
قديم 16-01-2007, 05:02 AM
عود ند
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عود ند
عود ند غير متصل  
انا حصل معي نفس الموقف الي قال عليه اخي همطاف وتعرفين كيف قابلته ولا كأني سامعه عملت حالي انا بوادي وهو
بوادي تصدقي انقهر ومره تانيه اخوه التاني قال نفس الكلام لكن الحمد لله حماتي من قام بالرد عليه وليس انا
يعني حطي اعصابك بالثلاجه وما تهمتمين لحد بعدين اخي همطاف احب بس اعلق على كلامك انه الزوجه ممكن تستحمل كل شي الا

عااااااااادي مجرد مزحه أخو زوجي يقول بنزوج زوجك :14: حرمه ثانيه مازعل وجلس أضحك لاني عارفه أنها مزحه مع أني شديدة الغيره يعني مافيها شئ (مجرد مزحه)
قديم 16-01-2007, 06:28 AM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
زينة الحياة غير متصل  
يا اختي هونيها وتهون ............

أنا سمعت كلام يجرح أكثر من هالكلام ......... تخيلي لدرجة أنهم يقولون لزوجي لو ماخذ فلانة احسن لك وقدامي هالكلام .......

أنا بطبعي أطنش قدامهم طبعاً بس بداخلي اموت وأحترق لكن وش أسوي مالي غير الصبر .... واللي يذبح ويموت من القهر أن زوجي ما يرضى عليهم ويدافع عنهم ويبرر كل تصرفاتهم وكلماتهم مع انه يعرف أنهم غلطانين ...... لكن ما في أحد يرضى على أهله ......

لكن بالنهاية عودت نفسي على الصبر وهم عندهم بنات وعندهم أولاد وبكرة بيتزوجون والدنيا دين ومثل ما ظلموني وأسائوا لي بيلقونه بأولادهم وبناتهم .....

فأنتي وكلي أمرك لرب العالمين ....... ولما تسمعين كلامهم بينكو بين نفسك تعوذي من أبليس وأقري واستغفري والله أن القرآن والإذكار يهدي النفس ...... واستغلي فرصة جلوسك معاهم في الذكر بدل الحش والكلام اللي ماله معنى وخلهم يقولون اللي يبونه .......

على قولة القايل ........ طنش ........ تعش ........ تنتعش .......
قديم 16-01-2007, 07:24 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
فعلاً شي يقهر ولكن إن أردتي أن تقهريهم أكثر ارسمي على وجهك ملامح البرود الشديد مع الابتسامه وأقسم لكي أنهم سيكون في قمة السخط والقهر فهدفهم من وراء هذه التصرفات هو أن يشاهدوا ملامح الغضب والانزعاج في محياكي وفي نفس الوقت ادخال المشاكل لحياتك الزوجيه لذا لا تخبري كذلك زوجك بما يقوم به أهله من تصرفات مزعجه لأنه بالتأكيد لن يرضى أن تخطئي بكلمه في حق أهله واكتفي بالصمت

قديم 17-01-2007, 01:26 AM
موفاقد حنان
عضو جديد
موفاقد حنان غير متصل  
انامع زوجك في بعض الشي اذ انكي تهتمين حتى في الكلام المنقول الذي ربما يكون مرات غيرصحيح
قديم 17-01-2007, 02:09 PM
الفتى الوسيم
عضو نشيط جدا
الفتى الوسيم غير متصل  
هذولي الله يسلمك عايشين بتهور وطفولة متأخرة نصيحتي لك جربي أسلوب المشاكسة معهم وأقلبي نفسك طفلة ماهمها أي شي تقوله
قديم 22-01-2007, 05:25 PM
راماالجنوبية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية راماالجنوبية
راماالجنوبية غير متصل  
الله يعينك وهذا في كل بيت ياعيوني طنشي وأحتسبي الأجر عند الله

مواقع النشر