جسمى رائع ولا استطيع ان اساعده في الجنس - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 06-09-2003, 11:12 PM
أسير القمر
موقوف
أسير القمر غير متصل  
الاخت madamhhm
عندي سؤال واجد .. انتوا بتحبوا بعض ؟ ..... هذا اهم جاحه ولو كنتوا بتحبوا بعض كل المسائل الثانيه راح انشاء الله تلقون لها حل...... وانا تفاجات لما قلتي انك تبي تجربوا بعض قبل الزواج لانه احيانا يصير طلاق بسبب الجماع..... أنا اتوقع لو كنتوا بتحبوا بعض راح تنجل جميع مشاكلكم بالتفاهم والمجبه.
قديم 06-09-2003, 11:54 PM
فاهم احساسك
عضو نشيط جدا
فاهم احساسك غير متصل  
إلى الاخت madamhhm .................................................. .......

اولا:: انت قد تكونين قد تسرعتي بعض الشي في فعل هذا ................... ونفترض انه لا سمح الله ...انه لم يوفق بينكم في الزواج ولو عقد القران او الملكة او غيرة ماذا في ظنك سوف يقولوا الناس عنك وانتم لم تقيموا حفل للزفاف او للعرس ............... فقد يقول الناس اشياء كثيرة انتي اعلم بها .....

ثانيا :: بالنسبة لسرعة القذف فهذا يرجع لكي انتي ومدى فهمك لبعض الامور ....ومنها انه يجب ان تكون بينكم مفاهمة او تفاهم .. .. وهو عندما يصل الزوج إلى النشوة ويصل إلى ا وقت الانزال تضغطي على الانبوب الذي في اسفل الذكر بأبهامك لمدة 15 ثانية كي لا ينزل ويرجع مرة اخرى للجماع ...فهذه طريقة وكذلك بعض الادوية الدهنية المنتشرة في الصيدليات ..............

ثالثا:: بما انكي تشتكين من عدم القذف .....فهذا ايضا يرجع الى الانتباه الى انه يجب ان تكون مقدمات مثل القبل والتحاضن واللمس والكلمات المعسوله المتكرره ....فهذا اجدر بأن يولد التهيج فيك......

رابعا واخيرا :: تقولين بانكي تشتكين من الآم في عملية الجماع وهذا يرجع الى انكي في بدايت الامر وهو الجماع وان الغشاء الذي معكي قوي وسميك وهذا مثل ما قال اخونا بأن تذهبي للطبيبة ويعمل عملية لفض البكارة ولكن لا تستعجلي الامور ...لانكي تقولين بأنه لا يدخل قضيبه كاملا فربما يكون هذا هو السبب..................

هذا ما عندي ولكم مني اطيب تحية ................... ارجوا ان قد وصل الحل
وأعذروني على الاطالة
قديم 07-09-2003, 01:21 AM
توت بري
كبار شخصيات المنتدى
توت بري غير متصل  
اهلا بك اختي مادااام...
انا اوافق الاخوان والاخوات ...الي نصحوكي بالانتظار الى بعد الزواج..
صحيح ان الملكة يعني انه زوجك على سنة الله رسوله..لكن من يعلم الغيب..لربما يحددددث اي ظرف لا قدر الله..ولا يتم الزواج..
فانت من سيخسر بكارتك...
اختي عليك بالصبر فكل شئ في وقته حلووووو وليلة الدخلة احلى..ولو طعممم ثاني ......
اكتفوا بالمداعبه الخفيفة... والقبلات ...وبشطارتك زويدي عيار الاغراء والتمنع عشان تعجلو بالزواج...هذا اذا كان بينكم حب
والله الموفق
اختك
توووت
قديم 07-09-2003, 01:24 AM
honey
عضو جديد
honey غير متصل  
يااخت ضيااء ليش بتقولي انه ليس حرام بالعكس الواحد لازم يبتعد عن هذا الشي حتى مايندم بعدين
madamhhm يااختي صحيح انت مملكه ولكن لا يجوز انك تمارس الجنس او يجرب فيكي او انك انت تكتشفي عيوبه او زوجك يكتشف عيوبك لانه محتمل يتركك فيما بعد ويطلقك وتكوني قد حملت منه وبعد هيك تندمي فالافضل انه يزوجك عن قريب
وعلى فكره اذا اكتشف احد منكم عيوب الاخر ممكن بالتفاهم او لجوء الى احد الاطباءممكن هناك في علاج ويساعدوكم
honey
قديم 07-09-2003, 04:04 AM
مجهول
عضو جديد
مجهول غير متصل  
انا لا استطيع قول اى شىء الا بعد عرضك على طبيبه نساء و زوجك لابد من ان يعرض على طبيب امراض ذكوره كى يعالج من سرعه القذف
قديم 07-09-2003, 06:07 AM
أبو سهام
عضو جديد
أبو سهام غير متصل  
Question ماهي تلك الدهانات التي تعالج سرعه القذف؟

اخواني الأعزاء/

أحد الاخوه ذكر في احد ردوده على هذا الموضوع ( بدهانات ) لسرعه القذف ؟

يا ترى ؟ ماهذه الدهانات ؟ وكيف نحصل عليها ؟ وكيفيه طرق استخدامها الصحيحه؟
وهل هي مضره؟ لتعدد استخدامها ؟

أرجو الافاده مشكووورين

أبو سهــــام ,,,
قديم 07-09-2003, 02:58 PM
waled2000kassb
عضو جديد
waled2000kassb غير متصل  
الصبر

اختي اصبري وصابري حتي تاتي الدخلة
هذا لا تنزلي مع خطيبك عاوز اعرف وانتي لوحدك تقومي بالانزال ام لا اثناء العادة السرية
قديم 10-09-2003, 12:06 PM
محارة الشرق
عضو جديد
محارة الشرق غير متصل  
hi

صراحتك عجبتني فأنا مررت بنفس تجربتك لكن اتمنى تكملي معه الى اخر المشوار لأنه انا انفصلت عنهوكنت احبه لأبعد الحدود
نصيحتي انك ما تسوي هالشي لأنه ما بتحسي بعد كذا بحلاوة المعاشرة وبعدين يسبب الكثير من الإلتهابات التي ستأخذ فترة لمعالجتها وليش الإستعجال كل شي في وقته حلو يا حلوة
واذا كل شي عملنوه الحين ايش بتسوا بعدين بتعانوا من الملل بسرعة والحياة الزوجية قدامكم طوياة فلا تستعجلوا هذا راي بصراحة
قديم 10-09-2003, 02:30 PM
بوهيميا
عضو نشيط
بوهيميا غير متصل  
السلام عليكم

أختي الفاضلة بحق ما تفعلينه غلططططططططططططططط اجتماعيا في حق نفسك وإن كان حلالا شرعا .. ... فما أدراك إن حدث وفقدت عذريتك ما يحدث وكيف سيكون تصرفه أو حتى مالذي يخبئه القدر لكما ..... فالمجتمع الشرقي يساند الرجل دائما .....ولكن لن يرحمك ولن يقول أنها زوجته بل سيكثر الحديث من حولك ..... ثم وإن كان هناك من يفعلونه من الشباب والبنات ... هل أصبحت الملكة حقل تجارب لاختبار التجانس الجنسي بينكما وأنتما تعيشان اللحظة الممتعة وكأنها امتحان بغير أمان ... هل رأيت راحة في تأدية اختبار ... من المؤكد ما تمارسانه الآن يقع تحت ضغوط نفسية وخوف وهواجس ... ولا أعرف ما الفائدة منها ... (( يعني لو ما توافقتوا معا ... سيكون هناك مشاكل .. طيب ما إنتي زوجته .. يعني خلااااااااااص ... كان شاطر كان كسلان .... بتعرفينه بعد الزواج )) فلم تستعجلان جلب المشاكل لنفسيكما وكل الحلول مطروحة سواء الآن أو بعد زواجكما رسميا .. وهو الزواج الذي سيتيح لكما الآمان النفسي والهدوء في الممارسة بغير تشنج وخوف ... اصبري يارعاك الله .. اصبري ...(( راح الكثير ما بقاش إلا القليل )) ... ومشوها مثل ماقالت الأخت توت بري مداعبات خفيفة (( وبلاش التئيل يا madamhhm )) ...

الله يجمعكما على خير

تحياتي
بوهيميا

مواقع النشر