زوجة أخ زوجي وعدم زيارتنا لأهله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 12-01-2007, 04:34 PM
بنت الثويني
عضو نشيط جدا
بنت الثويني غير متصل  
Lightbulb زوجة أخ زوجي وعدم زيارتنا لأهله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني في الله عندي مسئله صغيرووونه وأبي لها حل من الله ثم منكم .. أهل زوجي .. مشكلتي اهل زوجي نزورهم بالأسبوع مره وكل مارحنا لازم أحد فيهم يحذف له كلمه ويكدر خاطرنا نااااااادر ما إن محد يضايقنا نوعيتهم مايثمنون الكلام اللي يقولونه رغم إن اهم وايد حبوبين لكن لابد يبدر منهم شي .. وآخر مره زوجه حماي إهي اللي حذفت كلام على زوجي بسبب الأطفال ( ولدنا وولدهم ولدنا لصغير عمره 1.5 قاعد يضرب ولدهم اللي عمره 2سنتين وزوجي قاعد يضحك عليهم وقامت زوجه حماي وحذفت على زوجي كلام ما كان له داعي ومن يومها لقلوب شالت وروحاتنا هناك خففناها وطبعا الكل حس واللي المفروض يعتذر زوجه حماي لكن اللي اعتذر حماي وهي طبعا شيئا لم يكن ومن باب العلم اهل زوجي (الام والاب ) عايشين مع ولدهم اللي هو حماي في بيته .. ساعات ودنا نزور اهل زوجي لكن نحس إن البيت مو بيتهم فنمتنع عن الزياره . قولولنا شنو الحل الأمثل برايكم ؟! ماودنا انسوي شي نندم عليه تالي .
قديم 12-01-2007, 05:32 PM
هميانى
عضو جديد
هميانى غير متصل  
tongue3

اختىبارك الله فيك وهذه السوالف من ايام جدتنا وجدودن رحمته الله عليهم وانت والله احسن منهم وتعذرتى ووصلت باهل الزوج والله يوصلج ويجمع شمالكم اختى عند ى حل ياتروحونوتسلمون وتطلعون وما طاولون الزياره؟؟
ولا تعزمون اهل زوجك عندكم والى يبى يجى ياهلا ومرحبا والى مايجى سالم ولا تررروحون لهم وهم مش موجودين يعنى

حماكى والله يسهل وانتى شكلج صغيرره وطيبه وعلى نياتج والله يجزاك خير وصليهم على قد ماتقدرين علشان تكبرين

فى عين زوجك والله لا يجيب زعلا والله يوفقكم

اختكى فى الله
قديم 12-01-2007, 07:01 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
هي طبعها هكذا ما عليكم إلا أن تكونوا رسميين

حاولوا تزوروهم لما ما يكون بيت حاكي بالمنزل عندهم

و حاولوا تتطنشوا قدر الامكان

الظاهر انه عقلها صغير أو انها متضايقة من عيشتها عند بيت أهل زوجها و انتو مستقلين بدار لكم

أكيد في مشكلة بحياتها تجعلها معقدة بعض الشيء

عاملوا الناس على قدر عقولهم أختي

ما في حل غير هيك
قديم 12-01-2007, 07:03 PM
بنت الثويني
عضو نشيط جدا
بنت الثويني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هميانى
اختىبارك الله فيك وهذه السوالف من ايام جدتنا وجدودن رحمته الله عليهم وانت والله احسن منهم وتعذرتى ووصلت باهل الزوج والله يوصلج ويجمع شمالكم اختى عند ى حل ياتروحونوتسلمون وتطلعون وما طاولون الزياره؟؟
ولا تعزمون اهل زوجك عندكم والى يبى يجى ياهلا ومرحبا والى مايجى سالم ولا تررروحون لهم وهم مش موجودين يعنى

حماكى والله يسهل وانتى شكلج صغيرره وطيبه وعلى نياتج والله يجزاك خير وصليهم على قد ماتقدرين علشان تكبرين

فى عين زوجك والله لا يجيب زعلا والله يوفقكم

اختكى فى الله
اختي في الله جزاك الله كل خير .. والله إن راينا مثل رايك لكن سبحان الله قلت أبي اسمع راي ثاني .. مشكووووره ياقلبي على سرعه استجابتج لي .
قديم 12-01-2007, 07:09 PM
بنت الثويني
عضو نشيط جدا
بنت الثويني غير متصل  
** السلام عليكم ورحمه الله وبركاته **

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad woman
هي طبعها هكذا ما عليكم إلا أن تكونوا رسميين

حاولوا تزوروهم لما ما يكون بيت حاكي بالمنزل عندهم

و حاولوا تتطنشوا قدر الامكان

الظاهر انه عقلها صغير أو انها متضايقة من عيشتها عند بيت أهل زوجها و انتو مستقلين بدار لكم

أكيد في مشكلة بحياتها تجعلها معقدة بعض الشيء

عاملوا الناس على قدر عقولهم أختي

ما في حل غير هيك
بالفعل إهي تعاني من مشكله بس شنو إهي مو عارفه ؟ لأن الكل يقول عنها جذي ساعات تشوفينها بحال وساعه تشوفينها بحال ثاني , الله يكون بالعون .. شكرا لك اختي الكريمه على تعليقك وجزاك الله كل خير

مواقع النشر