ساعدوني فأنا اتعذب - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-02-2004, 08:20 PM
الشيماء
عضو نشيط
الشيماء غير متصل  
اخوانى واخواتى ....السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لما تعتبرون زواج الرجل بإمرأه اخرى مصيبه ...وجريمه فى حقها...اولا لا يحق لنا جميعا ان نحكم على تجربة الاخ الزوجيه....لانه لخص سبع سنوات بمعاناتهم فى نصف صفحه....بالتأكيد حاول معها التغيير والتطويير...واضطره هو ان يخبر بمزيد من التفاصيل وهو انه قد حدث بينهما طلاق سابقا....واخبرته انها لن تتغير ويحق له الزواج من اخرى ...اننى ارى ان يتوكل على الله ويستخيره فى امر الزواج مره اخرى ..ويخبر زوجته بأنه ينوى ذلك...ويحاول مع والديه ويلح عليهما عسى ان يوافقا وبقبلا بزواجه....ولعله عندما يتزوج اما ان تكون تجربه ناجحه ويرزقه الله بالذريه الصالحه..ويكون ابنائه من الزوجه الجديده ابناء ايضا للزوجه الاولى وانا لا اتخيل بل هى قصص واقعيه اعرف اشخاصها جيدا ...ومن الممكن ان تجتهد الزوجه الاولى ويكون لديها الحافز وتحاول التجديد فى حياتها فيسعد بالزوجتين...وعلى اسوء تقديير اذا لم يوفق فقد جرب ما كان يظنه هوالسعاده الابديه وسيعود لزوجته الاولى وهو قانع راضى بحياته...لماذا تحرمون ما احله الله....
يا اخى العزيز انا امرأه وادرك ما تقوله هناك نساء يقتل الرجال بالروتيين الممل ويحاول معهن الزوج مئات المرات بلا فائده ..وتمنعه ظروفه الماديه من الزواج ويضطر اسفا للإستمرار...مكره اخاك لا بطل..
توكل على الله ولاكن اعلم زوجتك فى المقام الاول ثم احصل على موافقه والديك...وقبلها تستخير الله فى الزواج بصفه عامه وتلك المرأه التى اخترتها بصفه خاصه..
والسلام عليكم ورحمة الله
قديم 04-02-2004, 08:23 PM
superman
عضو جديد
superman غير متصل  
سوبرمان

[السلام عليكم

اسمع مني هذه الكلمات اخي العزيز وخليها ترجيه في اذنك انشاءالله
سقراط يقول قد يكون السكوت دفعا لشر فكيف يجوز السكوت والشر واقع.. وارسطو يقول انا لا اللوم جحا تزوج مره ولكن اللوم جحا تزوج مرتين.

اخي العزيز ..
لو لم ترى الرقه والفضيله والعفه في زوجتك لما تزوجتها
ان تريد ان تمارس حقك المشروع لا اكثر ولا اقل ولكن احب ان اقول لك بان النصيحه ايام عربنا القدماء كانت بجمل ولكن
النصيحه الان لله ما انريد العوض . لو لا قدر الله وتزوجت فانك ستحطم حياتك بيدك وتذكر ان كيد النساء عظيم وهذا شيء واقع ستكون الزوجه الثانيه مسيطره عليك سيطره تامه وتجعلك خاتما في اصبعها ان لم تكون ذليلا.
احب ان اقول لك بان غرورقه في استخدام التكنولوجيا الجديده يجعلك تخلع ثوبك القديم فاسمح لي بان اسمي هذا
الشيء تلون او وضاعه .. حاول التفكير بعقليه زوجتك اي لو هي استخدمت الكومبيتر ولها الحق في الزواج لاكثر ممن رجل ماذا سيكون رد فعلك.. وان لخلقه شؤون

اخاك سوبرمان
قديم 04-02-2004, 08:53 PM
المخلصة
عضو نشيط
المخلصة غير متصل  
قلبي معك اخي الكريم ،
والله يعينك على وضعك
ويعين زوجتك على حالها ونفسيتها
ورفضها التغيير لأجلك ، وهي تقول انها
تحبك اذن المفروض ان تتجاوب معك

حاول اخي الكريم ان تغير طرق التعامل معها
وتنويرها مثلما نصحك الاخوة هنا
وإن لم تستجب ، فتزوج وتوكل على الله
طالما انها موافقة وستبقيها زوجة لك
والله يوفقك

دمتم بخير
قديم 05-02-2004, 05:57 AM
أم^ التوت
عضو جديد
أم^ التوت غير متصل  
أنا أعطيك حل جذري بس لازم تسويه

أنت لازم تقولها رايك بصراحه وتناقشه وإذا أهي حبت تتناقش تمام بس إذا رفضت أنت تكلم ولا تعطيها مجال تتكلم لين تخلص

بينلها مشكلتك وحاجاتك وأن هذا حق لك عليها وأنذرها بأنك راح تتزوج عليها وإذا ما تغيرت فلك حق أنك تتزوج

فالراحه الجنسيه حق على الرجل والمرأه ، لهم أهم الأثنين الحق في طلب بعضهم للفراش واللي ما يلبي الطلب يلعنه الله

وفي وحده على أيام الرسول عليه الصلاة والسلام تطلقت من زوجها بعلم النبي لأنه ما كان يشبعها جنسيا

أخي الكريم هذا من حقك مدام أن عذرك معاك ولازم تحاول إقناع أهلك وأهلها وتوكل على الله والله الموفق
قديم 05-02-2004, 07:09 AM
أمـير الغـرام
عضو جديد
أمـير الغـرام غير متصل  
صدقني لم أكن أحب أن أعيش في الوقت [/color]
الذي يترك الزوج زوجته بسبب أنها ( دقه قديمه ) ولأنها محترمه جداا .. ويذهب للمرأه المتفتحه التي
[color=darkred]تكلمه وهي تناقشه وهي حتى لما تخطب له !!
قديم 05-02-2004, 07:15 AM
أمـير الغـرام
عضو جديد
أمـير الغـرام غير متصل  
سبـــحان الله

ياخي احمد ربنا علي زوجتك والنعمه التي معك قبل ان تندم علي فقدها
.
.
واي شيء اخـر ممكن يتصـلح بالتفـاهم
.
واذا كان عندكم مشكله جنسيه يمكن ان تحلها معها بالتفاهم او اللجوء للطبيب

.شكــرا
قديم 05-02-2004, 07:40 AM
)(صدى&الحرمان)(
عضو دائم
)(صدى&الحرمان)( غير متصل  
الله يعينك
واصبر الصبر مفتاح الفرج
قديم 05-02-2004, 07:57 AM
نحولة
عضو جديد
نحولة غير متصل  
مشكلت زوجتك انها حاسة بنقص بسبب عدم الخلفة وشعورها الدائم بعدم الأمان هي متوقعة في اي لحظة انك تتطلقها او تتزوج عليها وتنساها ,,,, وهذا الشي هو السبب في جمودها لو كنت تحبها حسسها بأنو اهم شي وجودها جنبك والباقي على ربي والله تحزن زوجتك والله اني بكيت عليها ارجــــــــــــــــــــــــــــوك لاتتركها وخليك جنبها وابحث عن علاج لها في اكثر من مستشفى حاول والله يساعدك لاتتركها ارجوك حسسها بالأمــــــــــــــــــــــــــــــــــان
قديم 12-02-2004, 11:11 PM
المتلذذ بالحلال
عضو جديد
المتلذذ بالحلال غير متصل  
أخي الكريم
لن احكم على النيات، ولكن
من الواضح ان البنت الثانية عرفت نقطة ضعفك ، فاستغلتها احسن استغلال
يا أخي ألا تعتقد أن تلك التي وافقت على محادثتك وملاطفتك بل وإثارتك أنها ستفعل نفس الشئ مع غيرك؟؟
أخي ، لا شك أن برود النساء مشكلة، لكن انفتاحهن مشكلة اكبر.
نصيحتي لك: تزوج ولكن من امرأة اخرى غير تلك التي تحدثت عنها
وعسى الله يوفق
موضوع مغلق

مواقع النشر