ارجوا المساعدة لايجاد حل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-09-2003, 04:54 AM
Wa7eda
موقوف
Wa7eda غير متصل  
sad2 ارجوا المساعدة لايجاد حل

السلام عليكم
هذه القصة لصديقة لي اعرفها و قد اوصتني ان انشرها في هذا المنتدى كي تساعدوها انشاء الله .
بدأت القصة بعد زواجهما .فزوجها كان لديه عشيقة قبل الزواج و انه زنى لكن المسكينة زوجته لم
تعرف هذا الا بعد الزواج و ليست هذه المشكلة الان.. فصديقته هذه اصبحت تزورهم في البيت مما
ادى ذلك الى زيادة المشاكل مما ادى الى تدخل الشرطة و كما تعلمون ففي الدول الاجنبية القوانين
غير.المهم زوج صديقتي و هو اب.. اصبح يخرج مؤخرا كثيرا و زوجته تعرف اين يذهب لكن لم
تخبره بذلك كما ان بعض الناس شافوهم سوا ( زوج صديقتي و عشيقته الاولية ) ان صديقتي الان
لا تعرف ماذا تفعل خصوصا بعدما اصبح زوجها يضربها لاتفه الاسباب و لا يهتم بها ابدا و هي
حامل و تنتظر مولودها الثاني مع العلم انها ارادت الطلاق لكن امها لم توافقها الرأي ...
ارجوا يا اخوتي و يا اخواتي ان تساعدوها لايجاد الحل المناسب و جزاكم الله الف خير ..
قديم 07-09-2003, 06:23 AM
ameerat_najd
عضو دائم
ameerat_najd غير متصل  
السلام عليكم.. أختي وحيدة بصراحة الله يعين صديقتك أنا أشهد انها مسكينة.. والله الرجال يخوفون ومالهم أمان أحيان.. مو كلهم عشان ما أكون ظالمة..المهم انا اقول تصبر عليه وتشوف وش آخرتها معاه لين الله يفرجها وتتحمل عشان خاطر اللي فبطنها.. ياما أمهات ضحوا بأنفسهم عشان عيالهم.. أنا أشوف انها تلجأ الى الله وتدعي ان الله يهديه وانا بكوني غريبة بدعيلها..بس تبعد عن فكرة الطلاق لأنه أبغض الحلال... وأصحها كمان انها تواجه زوجها وتحاول تحكي معاه.. وصدقيني الرجال ما يروح لوحدة ثانية الا اذا كانت الأولى مقصرة معاه.. فأنصحها بعد انها تراجع نفسها وتشوف هي بأيش مقصرة وتحاول تتغير وتحسن معاملتها له لأن العناد ما منه فايدة.. وأرجو منك ياأختي الفاضلة انك تقرين المقال اللي كتبته في (عالم المتزوجين) باسم (كيف تكسبين زوجك؟) وخلي صاحبتك تقراه وتطبقه قد ما تقدر وصدقيني وباذن الله راح تتغير أشياء كثير بس أهم شي طولة البال..والله يوفق الجميع ياااااااااارب.. يالله ياأختي بشريني عقبها
قديم 07-09-2003, 06:36 AM
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
فلسطيني غير متصل  
السلام عليكم

في البدايه أدعو لك ولصديقتك بالأحرى أن يهدي زوجها لأنه الزنا جريمة فظيعة ... أعاننا الله.
أتفق مع الأخت ameerat_najd في أن الرجل منا ما بدور على واحدة ثانية إلا إذا كانت الأولى مقصرة (وهذا ليس عذر على كل حال ولكنه الواقع) ... لذلك أنصح صديقتك أن تحاور زوجها قبل ما تطلعه بمعرفتها بالموضوع ونشوف هي في شو مقصرة معاه ... ةتصلح في نفسها ... والله يعينها.

هذا لا يمنع وجود بعض الرجال (إللي عينهم فارغة) يعني بيكون متزوج ملكة جمال ... ومع ذلك بيدور على واحدة بالحرام ... عليها بالدعاء يا أختي والله يوفقها

والله المستعان
قديم 07-09-2003, 07:57 AM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
صباح الخير اختي Wa7eda
بالنسبه لمشكله رفيجتج
عندي لها سؤال اتمنا انها توقف وتسال نفسها

هل هالرجل اللي يصحب عشيقته معاه ويدخلها بيته ويضرب زوجته يستاهل انه يكون ابو لطفلها؟؟
هل تتحمل ان البيبي يربا واهو يشوف ابوه يطق امه وعشيقه ابوه موجوده بالبيت ؟؟؟ شنو راح اتجاوب ولدها او بنتها لما يسالها منو هالانسانه الثالثه؟؟؟

هل هالبيئه صحيه لتنشأه اطفالها؟؟؟؟
انا اعتقد ان الانفصال افضل خل تقنع اهلها وتنفصل عنه لان الرجل الخاين ماكو امل منه
قديم 07-09-2003, 09:28 AM
عبر الاثير
موقوف
عبر الاثير غير متصل  
الحقيقة انها مصيبه واي واحد من الحلول التي ذكرت سابقا امر من الاخر لكن انا راي الخاص والمتواضع انهفعلا مثل ما قالت الاخت مون نايت هذا ليس كفوا ان اب صراحتا فعليها اولا ان تحاول معه ومثل قالوا الاخ والاخت سابقا تبحث عن تقصير منها في حاجه معينه وتصحح الخطا ان وجد والا فلابد من الحزم معه ام الاستقامه او الطلاق صراحتا

اتمنى لها حياة سعيده

عبر الاثير
قديم 07-09-2003, 10:48 AM
ملكة الزهور
موقوف
ملكة الزهور غير متصل  
السلام عليكم
اختي وحيده الله يساعد صديقتك وادعو لزوجها بالهدايه
ولكن رايي من راي مون ناين الأنفصال افضل لها ولطفلها ..
مسألة ضرب الزوجه بحد ذاتها إهانه لكرامة الزوجه ويضربها وهي حامل بطفله بدون مراعاة وضعها النفسي والجسدي والأثر الي بيجري عليها وعلى الجنين تلقاء ضربه لها هذا اول شيء ..
وثاني شيء العشيقه الأولى وتجاهر بها امام زوجته حتى في بيت زوجته بصراحه موضوع ما ينسكت عنه ..
فهو رجل خائن وغير كفوء لتربية ابنه وتحمل المسؤليه..
والله يهدي الجميع ..
قديم 07-09-2003, 12:10 PM
المعمري
موقوف
المعمري غير متصل  
بعد السلام والتحيه أولا الله يعين صديقتك
وثانيا المفروض من صديقتك ان لا تسمح لها بدخول المنزل وان تقف وتواجه زوجها وتعلن رفضها لهذه العلاقه
وبصراحه لا يستحقها الم يفكر في اولاده وزجته
موضوع مغلق

مواقع النشر