ماني طااااااااايقة زوجي الغالي!!! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-10-2006, 06:02 AM
يا مرحبا
عضو جديد
يا مرحبا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجةبلاظل
الله يعطيكم العافية على هالكلام الرائع والله يصبرني ان شاء الله وبالنسبة للاخ ابن عسكر لو كان العيب من زوجي والله اتمسك فيه ولا أخليه يحس بالنقص لكن المشكلة العيب مني انا علشان كذا احس اني كرهت حياتي الله المستعان

لا تكرهي حياتك أبد

فيه كثير رجال يتمنون مثلك
قديم 11-10-2006, 01:13 PM
AFT
موقوف
AFT غير متصل  
شكلك حامل ، روحي افحصي بالمستشفى اعتقد ان الحمل وراء تغير مستوى الهرمونات في جسد المراه مما ينعكس على حالتها النفسية .
قديم 11-10-2006, 04:30 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  

هوني عليكِ أختاه ... باختصار ..

هذا اختبار ... ونتيجة ما بعد النجاح فيه مضمونة 100 % بإذن الله ...

لكن النجاح فيه هو الصعب .. والصعب جدا ...

فهل لديكِ استعداد للنجاح ... أنتِ دخلتِ الامتحان الآن .. وليس أمامك سوى هذين الخيارين ...

النجاح أو الرسوب لا سمح الله !!!

فاختاري لنفسكِ ... ثم لو اخترتِ النجاح ...

فعليكِ ببذل الأسباب .. وأن لا تجعلي من هذه الأمر ديدين يدخل على نفسك الكآبة .. التي بالمقابل ستدخل إلى زوجك ..

وفي حال اختيارك هذا الخيار ... خذي بكلام الأخت " لمني بشوق " ففيه خطوات عملية ممتازة ...

وكذلك الحلول الطبية التي تفضل بها الاخوة والأخوات " كتكوتة أوي " - " صن رايز " - " المتسوفي "

وأما في رضاكِ وخضوعكِ للخيار الثاني ... ( الذي لن يكون إلا من اختيار الشيطان )

فهناكَ أعود ... ولي كلامُ آخر ..

كوني متفائلة كذا .. وقوية .. راضية بقضاء الله عز وجل ...

شدي حيلك .. وأسعدي زوجك هالرجل الطيب اللي متمسك فيكِ ويحبك ... مو هذي مكافاته يا أختي ...

رغم إننا عارفين تماماً ومقدرين شعورك بالحزن على حاله ...

ما دام هذا اختياره وطلبتِ منه الزواج بأخرى ورفض ... خلاص ... اشتغلي على إسعاده ... ولا أنا غلطان !!!

موفقة إن شاء الله ... وبإذن الله بإذن الله نسمع قريباً خبر حملك بحول الله وقوته ...
قديم 11-10-2006, 04:46 PM
ليلى610
موقوف
ليلى610 غير متصل  
يمكن كلامي جرحك لكن كنت اريدك تفوقي لنفسك وماتدخلي في دائرة الحسد كلنا بشر .ونمر بأوقات ضعف ممكن نحقد ونحسد بس لازم نتعوذ من الشيطانا الرجيم . وبعدين في نسأء اعرفهم متزوجات منذ9سنين وماخلفوا الا في السنة العاشرة وبعضهم بعد 14سنة ! اصبري يمكن تكوني منهم . الأن الحمدلله صار معاهم 4 اولاد . توكلي على الله واتخذي الأسباب بالتوجه للطب .... . واذا بتروحي عمرة ادعي من كل قلبك ولا تنسي ان الدعء مخ العبادة . ادعي دايما لنفسك والله لا يرد دعاء أحد . ولا تهولي مصيبتك أكثر لأن انظري لمصايب غيرك تهون عليك مصيبتك .

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 11-10-2006 الساعة 04:56 PM
قديم 11-10-2006, 07:06 PM
زوجةبلاظل
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية زوجةبلاظل
زوجةبلاظل غير متصل  
اشكر الجميع على المرور مااقدر اقول شي بعد هذا الكلام الرائع الذي اثلج صدري واليوم كان عندي موعد ونفس الشئ استغربي الدكتورة من الاشعة وتقول فيه بويضة ناضجة لكن فيه بويضات صغيرة متجمعه وهذا خطر على المبيض يمكن يصيرله تضخم ويصير شي ثاني لاسمح الله وقالت نشوف نتعامل مع مبيضك الشهر الجاي واي منشطات نعطيكي بالله عليكم ادعولي
وبالنسبة للرقية الشرعية يااخواني قبل ست شهور طاح زوجي علي تعبان والله ماكان فيه الا العافية لكن فجاة تعب وراح للمستشفى سوى تحليلات كاملة وكلها طلعت سليمة وجاء الشيخ قرا عليه وبعدين خف شوي وبعدين تعبت انا وتلخبطت كل هرموناتي مع العلم اني فحصتها في السنة الاولى من الزواج وكانت سليمة 100 %ونفس الشي قريت عند الشيخ وتعبت انا وزوجي ولكن قطعناه والله الناس ماتعطي خير وانا متاكدة مثل ماهو زوجي متاكد انها عين لانه بدون مبالغة كانت كل العيون علينا وكنا مضرب للامثال لكن انقلبت حياتنا راسا على عقب

تسلم اليدين اللي سوت التوقيع
أختي ROod يااااااااااااامال العافية
قديم 12-10-2006, 04:15 AM
غزالة البوادي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غزالة البوادي
غزالة البوادي غير متصل  
اللهم فرج عن أختي همها..

وإرزقها بالذرية السليمة المعافاه ياااارب..

بحق هذا الشهر الفضيل..
قديم 12-10-2006, 05:27 PM
كتكوته اوي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كتكوته اوي
كتكوته اوي غير متصل  
التوكسوبلازما هو مرض سببه القطط
ولكن عفوا اختي لسه ساله الدكتوره عنه وقالتلي هدا يعمل بس اجهاض يعني ما تسويه
لكن الخلل في الهرومونات ممكن يتظبط بانك تاخدي هرمونات خارجيه وبيتظبط ان شاء الله
بس ايش الدكتورة استغربت من حالتك يا اختي روحي لدكتوره تانيه مش لازم تكون دي عارفه كل حاجه
يارب ياحي يا قيوم يرزقكي واياي بالذريه الصالحه عاجلا يارب انك على كل شيئ وكيل
موضوع مغلق

مواقع النشر