شو اسوووووووي قولولي؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-10-2006, 04:51 AM
العناد
عضو جديد
العناد غير متصل  
شو اسوووووووي قولولي؟؟؟

سلام عليكم يا جماعه الخير..هاي اول مشاركه لي معاكم اتمنى احصل الحل لموضوعي..
الله يسلمكم انا صار لي معرسه من سنتين وعندي بنت عمرها 4 شهور الله يحفطها لي .. السالفه وما فيها انه ريلي ما يحباللقاء الزوجي في الليل يعني منذ زواجنا بس اول اسبوع كان اللقاء الزوجي ليلا، ومن عقبها سافرت معاه للخارج حسب دراسته .. وما بحب اييني حتى لو كشخت له وادعدلت .. ويقولي لو كان اللقاء ليلا قبل لا نرقد اكيدسوف نتكاسل عن صلاه الفجر وما بنصحى للصلاه.. والله في خاطري البس له قمصان النوم واتعدل بس ما بييني انا متاكده واللقاء الزوجييكون دائمافترة العصر بعد ما ايي من الجامعه بس انا ملييييييييييت من هالروتين لا تقولون لي البسي قمصان النوم العصر لانها ما تستوي ومب حلوه العصر.. والله في خاطري بس لو ليله بالشهر بس شو اسووووووووووووي

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 04-10-2006 الساعة 05:15 PM
قديم 04-10-2006, 05:10 AM
Dana15
موقوف
Dana15 غير متصل  
اول شي احمدي الله على نعمة الايمان والتدين اللي يمتاز بها زوجك واهتمامه بالصلاه على حساب شهوته والله انها دليل على قوة التزامه ...............وتبين الصج فعلا الجماع باخر الليل يخلي الواحد يتعايز عن صلاة الفجر ...............والحين نجي لمشكلتج.................ليلة اجازة زوجش خلي الجماع باليل يعني صلحي لزوجك شاهي ولا كوفي واسهروا بحيث انه تكون عندكم طاقه بعد الجماع انكم تقومون تغتسلون وتصلون ..............الله يوفقك دنيا واخره ويحفظ لك البنوته الصغيره..................
قديم 04-10-2006, 04:52 PM
العناد
عضو جديد
العناد غير متصل  
مشكوووووووووراختي عالرد
قديم 05-10-2006, 12:13 AM
بنت الإمارات7
عضو جديد
بنت الإمارات7 غير متصل  
بسم الله الرحمن الحيم
أختي أنا حاسة فيج الصراحة بس حاولي إنج تكلمين زوجش عن اللي في خاطرش مرة مرتين ثلاث لين يفهم بس لما يكون مزاجة زين طبعا وإن شاء الله مشكلتش تنحل

أختي الكريمة كلمة (إن شاء الله) تكتب هكذا كما أحب التنبيه بأن صورة الطفلة في التوقيع غير مناسبة وآمل منك سرعة تغييرها

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 05-10-2006 الساعة 12:51 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر